نصائح العروسة

تعلمي | يمكنك الآن تسجيل مقاطع الفيديو المكانية على جهاز iPhone 15 Pro الخاص بك – وإليك الطريقة

مع إطلاق Apple Vision Pro في وقت مبكر من عام 2024، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر لتعلم كيفية تسجيل الفيديو المكاني على iPhone 15 Pro. مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو هذه المضافة في iOS 17.2، تتأكد Apple من أن أكبر منتجاتها جاهز للتكامل بسلاسة مع سماعات الرأس الجديدة تمامًا.

من المؤسف أنه لا يمكنك حقًا مشاهدة الفيديو المكاني بكامل مجده على iPhone، فقط كمقطع عادي. ولكن إذا كنت تريد الحصول على مجموعة من المقاطع جاهزة للعرض بمجرد أن تتمكن من الوصول إلى سماعة رأس Apple، فهي عملية مباشرة لتمكين والتقاط الفيديو المكاني على أحدث أجهزة iPhone الاحترافية.

سيوضح لك هذا الدليل الإعدادات التي تحتاج إلى استخدامها لتسجيل الفيديو المكاني على iPhone 15 Pro، بالإضافة إلى عملية تسجيل مقطع وما يمكنك فعله حاليًا به بمجرد تسجيله.

كيفية تسجيل الفيديو المكاني على iPhone 15 Pro

قبل البدء، تحقق من هاتفك: أنت بحاجة إلى iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max، حيث أن الكاميرات الرئيسية والفائقة الاتساع، وموضعها المحدد، مطلوبة حتى تعمل الميزة. لا توجد أجهزة iPhone أخرى قادرة على تسجيل الفيديو المكاني في الوقت الحالي، على الرغم من أننا نأمل أن تكون النماذج المستقبلية متوافقة أيضًا.

1. قم بتمكين الفيديو المكاني في الإعدادات

(الصورة: © دليل توم)

رئيسيا إعدادات التطبيق، افتح آلة تصوير الخيارات إذن التنسيقات، ثم قم بتبديل الفيديو المكاني لـ Apple Vision Pro خيار على.

2. قم بتنشيط الفيديو المكاني في تطبيق الكاميرا

(الصورة: © دليل توم)

عند فتح تطبيق الكاميرا وضبطه على وضع الفيديو، ستظهر لك رسالة أيقونة Vision Pro الصغيرة في الزاوية اليسرى السفلية. اضغط عليه لتشغيله (سيتحول إلى اللون الأصفر)، ثم قم بتدوير جهاز iPhone الخاص بك إلى الاتجاه الأفقي. لا يمكنك حاليًا تسجيل الفيديو المكاني عموديًا.

3. قم بتسجيل مقطع فيديو في الوضع الأفقي

(الصورة: © دليل توم)

قم بتسجيل الفيديو الخاص بك كما تفعل عادةً. فقط ضع في اعتبارك أن دقيقة واحدة من الفيديو المكاني بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية (الخيار الوحيد المتاح حاليًا) تشغل مساحة قدرها 130 ميجابايت، وهو ما يزيد قليلاً عن مقطع فيديو عادي مكافئ، والذي تقدر Apple أنه يشغل حوالي 60 ميجابايت لكل ثانية. دقيقة.

تحويل GIF لمقطع فيديو مكاني يظهر كوب سفر على طاولة زرقاء

(رصيد الصورة: دليل توم)

مشاهدة الفيديو مرة أخرى على جهاز iPhone لا يُظهر التأثير المكاني، بل يُظهر فقط شارة “مكانية”. لا يزال يبدو أنك تشاهده بشكل صحيح، ستحتاج إلى شراء أو استعارة سماعة رأس Vision Pro عندما تصبح متاحة في العام المقبل.

لقطة شاشة توضح تشغيل الفيديو المكاني على iPhone 15 Pro

(رصيد الصورة: دليل توم)

وأيضًا، التعديلات الوحيدة التي يمكنك إجراؤها على مقطع فيديو مكاني على هاتفك هي قطع المقطع أو كتم صوته. من الواضح أن تطبيق Final Cut Pro، وهو تطبيق تحرير الفيديو من Apple، سيكتسب القدرة على تحرير الفيديو المكاني في التحديث المقرر لعام 2024، ويبدو أن فتح الفيديو في سماعات رأس VR أخرى يمنحك بعض القدرة على تقدير مقاطع الفيديو وتحريرها بالكامل.


أثناء انتظارك حتى يصبح سعر Apple Vision Pro أقل تكلفة، يمكنك تجربة بعض النصائح الإضافية الخاصة بجهاز iPhone التي أعددناها لك. نعتقد أنك قد تكون مهتمًا بمعرفة كيفية تغيير التركيز بعد التقاط صورة على iPhone 15 Pro لإصلاح اللقطة ذات التركيز السيئ.

هل تريد المزيد من النصائح؟ تعرف على كيفية فك تشفير أضواء تحذير السيارة باستخدام Visual Look Up على iPhone إذا كنت لا تعرف سبب وميض الرموز الغريبة أثناء رحلتك، أو كيفية اختبار اتصال iPhone باستخدام فلاش الكاميرا مع Apple Watch إذا أخطأت هاتفك واحتجت إلى المساعدة. العثور عليه مرة أخرى.

المزيد من دليل توم

  • لقد قمت باختبار كاميرات iPhone 15 Pro لمدة أسبوع – 5 ميزات أحبها
  • رجل يطلب هاتف iPhone 15 Pro من شركة Apple، وينتهي به الأمر بالحصول على جهاز Android مزيف
  • يمكن لنظام iOS 18 أن يغير قواعد اللعبة لجهاز iPhone – وإليك السبب

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى