نصائح العروسة

تعلمي | 7 طرق مبتكرة لإخفاء العناصر القبيحة في منزلك

سواء كنت تريد أن تجعل منزلك يبدو أكثر جاذبية أو ترغب في استقبال ضيوف، فقد يكون من الصعب في كثير من الأحيان إخفاء أي شيء قبيح في جميع أنحاء المنزل.

سواء كان ذلك بسبب فوضى الكابلات أو الأجهزة المنزلية الذكية أو الأحذية أو أي أشياء أخرى متناثرة، فمن الأفضل إبقاء بعض الأشياء المنزلية بعيدًا عن الأنظار. ولكن عندما لا تتمكن دائمًا من إخفاء هذه الأشياء، هناك بعض الطرق الإبداعية لإخفاء العناصر القبيحة في منزلك. في الواقع، ليس عليك أن تنفق ثروة (أو تعيد تزيينها) – كل ما يتطلبه الأمر هو بعض حلول التخزين الذكية.

لن تساعد هذه الطرق في إخفاء العناصر القبيحة فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تجعل مساحتك أكثر ترتيبًا وجمالية. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر “Instagrammable”، فإليك سبع طرق مبتكرة لإخفاء العناصر القبيحة في منزلك.

1. إخفاء فوضى الكابلات

كابلات فوضوية

كابلات فوضوية (رصيد الصورة: شترستوك)

عندما يكون لدى منزلك وفرة من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والصوت، فمن السهل أن يصبح وضع الكابل الخاص بك متاهة قبيحة. بالإضافة إلى المظهر غير المرتب، يمكن لهذه الفوضى أيضًا أن تجعل من الصعب العثور على السلك المناسب عندما تحتاج إليه.

لحسن الحظ، يمكنك إخفاء وتقليل قاطع الكابلات باستخدام صناديق إدارة الكابلات الحديثة لتناسب أسلوبك الداخلي. تأتي هذه بأحجام وتصميمات مختلفة مثل صندوق إدارة الكابلات 3 Pack (31 دولارًا، أمازون)، والتي تأتي مع مشابك كابلات لتلتصق بطاولات أو مكاتب وحدة التحكم الخاصة بك. كما تمنع هذه أيضًا الكابلات الزائدة على الأرض، وتحافظ على كل شيء أنيقًا ومرتبًا. لن تبدو هذه الصناديق أكثر أناقة وجاذبية للعين فحسب، بل ستمنع أيضًا الأطفال والحيوانات الأليفة من الوصول إلى الكابلات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أكمام إدارة الكابلات سهلة الاستخدام أيضًا. ما عليك سوى تجميع الكابلات معًا ثم لفها بالكم. أكمام قابلة للتوسيع مثل غلاف كابل أنبوبي سلكي بطول 10 أقدام – 1/2 بوصة من Alex Tech (8 دولارات، أمازون)، معزولة ورخيصة نسبيا.

في الواقع، هذا هو واحد من خمس حيل لإدارة الكابلات يستخدمه محرر الأمان والشبكات لدينا للحفاظ على ترتيب أسلاكه.

2. إخفاء الأجهزة المنزلية الذكية

أمازون إيكو دوت مع الساعة (الجيل الخامس)

أمازون إيكو دوت مع الساعة (الجيل الخامس) (رصيد الصورة: المستقبل)

ال أفضل الأجهزة المنزلية الذكية يمكن أيضًا أن تكون قبيحة للعين، خاصة إذا كان لديك الكثير منها. وإذا كنت لا تريد عرض أجهزتك أو أنها لا تناسب ديكورك تمامًا، فيمكنك إخفاءها خلف النباتات المنزلية في الأصيص أو إخفائها في حوامل زخرفية.

هناك الكثير من الأنماط الذكية المتاحة عبر الإنترنت، بدءًا من الحوامل الخشبية أو أسد الراتنج أو حوامل الكلاب أو القنفذ إلى الشخصيات الغريبة أو تصميمات الساعة القديمة. وإذا كنت من محبي Star Wars، فهناك أيضًا حامل Darth Vader هذا لجهاز Amazon Echo Dot (39 دولارًا، أمازون).

لن تخفي هذه الحوامل المزخرفة جهازك الذكي فحسب، بل ستضيف شخصية وشخصية إلى منزلك.

3. استثمر في خزانة الأحذية

أحذية في الخزانة

أحذية في الخزانة (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا تحولت مجموعة أحذيتك الجميلة إلى كومة قبيحة بجوار الباب الأمامي، فستحتاج إلى إخفاء حذائك. بعد كل شيء، المدخل هو أول شيء نراه عندما ندخل المنزل، ويمكن أن يتحدث الكثير عنا.

هناك الكثير من خزانات تخزين الأحذية التي يمكنها إخفاء مظهرك وتجميله مدخل لإبهار الضيوف. الخزائن مفيدة إذا كنت لا تريد عرض أحذيتك وإبقائها بعيدًا عن الأنظار! إنها مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك عائلة كبيرة، وترغب في الحفاظ على أحذية الجميع منظمة وفي مكانها الصحيح.

اعتمادًا على طراز المدخل الخاص بك، يمكنك اختيار الخزانات الحديثة الرفيعة أو التصميمات الخشبية التي تتناسب مع تصميماتك الداخلية. على سبيل المثال، خزانة تخزين Iwell هذه (102 دولار، أمازون)، طريقة جذابة لتخزين الأحذية، وتنسجم بشكل رائع مع الديكور. ويمكن وضع البعض الآخر على طول الجدران، أو خلف الأبواب لإخفاء الفوضى.

4. تخلص من التغليف

اكسسوارات الحمام

اكسسوارات الحمام (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كنت تريد أن تمنح حمامك مظهرًا فندقيًا فاخرًا، فتخلص من جل الاستحمام البلاستيكي القبيح أو زجاجات الشامبو أو العبوات الأخرى التي تشوش المساحة.

ما عليك سوى إفراغ المحتويات في علب أو زجاج أو زجاجات توزيع شفافة. يأتي بعضها مع ملصقات فاخرة، أو يمكنك إضافتها بنفسك. قم بتبديل الصناديق بحامل صابون جميل أو صينية عرض، وإذا كنت ترغب في صب صابون اليد الخاص بك، فيمكنك الاستثمار في موزع صابون أوتوماتيكي من الفولاذ المقاوم للصدأ (19 دولارًا، أمازون)، التي تتميز بعملية بدون لمس لتجنب انتقال العدوى.

الموزعات هي وسيلة رائعة على الفور قم بتجديد حمامك بأقل من 20 دولارًا، وأضف لمسة أنيقة إلى حمامك. وينطبق الشيء نفسه على إخفاء صناديق منظفات الغسيل أو العبوات البلاستيكية. ما عليك سوى تفريغ المسحوق في مرطبانات زجاجية كبيرة أو استخدام موزعات الغسيل السائل.

5. صممي علب المناديل الخاصة بك

غطاء علبة مناديل بيضاء

غطاء علبة مناديل بيضاء (رصيد الصورة: شترستوك)

وبالمثل، فإن مظهر صناديق المناديل في جميع أنحاء المنزل يمكن أن يفسد المظهر العام للغرفة. بدلاً من ذلك، قم بإخفاء الصناديق القبيحة بغطاء علبة مناديل أنيق ليتناسب بشكل جيد مع نمط الديكور الخاص بك.

هناك الكثير من التصميمات والأحجام والأنماط للاختيار من بينها، بدءًا من جلد البولي يوريثان أو البلاستيك أو الأعشاب البحرية أو خشب السنط مثل غطاء علبة المناديل ريفياراس (20 دولارًا، أمازون)، للحصول على مظهر طبيعي.

6. إخفاء الفوضى في التخزين متعدد الوظائف

تخزين البراز والسلة في غرفة المعيشة

تخزين البراز والسلة في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: شترستوك)

سواء أكان الأمر يتعلق بالمجلات أو الأعمال الورقية أو الأغطية أو ألعاب الأطفال، قد يكون من السهل أن تتراكم الفوضى في أحد أركان الغرفة – ليتم نسيانها فقط. استثمر في التخزين متعدد الوظائف مثل المقاعد العثمانية أو صناديق البطانيات أو السلال المنسوجة.

يمكن أن توفر هذه مساحة تخزين إضافية، وتخفي كل الفوضى دون النظر إلى مكانها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المساند الفخمة كمقاعد إضافية أو كمسند للقدمين، وستكون إضافة أنيقة إلى ديكورات منزلك الداخلية.

7. تحديث الكراسي القبيحة

غطاء كرسي أبيض على الكرسي

غطاء كرسي أبيض على الكرسي (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كنت تشعر بالحرج من كراسي الطعام القديمة أو غير المتطابقة، فلا داعي للخوف! قبل التخلص منها، يمكنك دائمًا شراء أغطية كرسي قابلة للتمدد لإخفاء أي عيوب. أغطية مطاطية مثل أغطية كراسي Joccun – مجموعة من 6 قطع (29 دولارًا، أمازون)، مقاومة للماء ويمكن غسلها في الغسالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الألوان والأقمشة والتصميمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء أغطية الأرائك التي تعتبر رائعة لتغطية البقع القبيحة أو الأضرار. فقط تأكد من التحقق من أبعاد وحجم الأريكة أو الكرسي بذراعين قبل الشراء.

غالبًا ما تكون قابلة للغسل في الغسالة، ويمكن إزالتها بسهولة واستبدالها بلون مختلف في أي وقت ترغب في تغييره. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر عليك المال عند شراء أريكة باهظة الثمن!

المزيد من دليل توم

  • لقد جربت الاتجاه السويدي لتنظيف الموت لمدة أسبوع، وقد غير كل شيء
  • بالإضافة إلى ذلك، إليك أفضل 5 طرق للتخلص من الفوضى
  • وهذه هي الأشياء السبعة التي لا تنتمي إلى مكتبك المنزلي

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى