أزياء العروسة

ازياء وموضة | صيحة الكروب تحتل الصدارة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. هل ستعتمدينها؟!

من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي الملابس الكروب، وهذه التصاميم لا تعتمدها جميع النساء، بل يرغبها قسم لا يستهان به منهنَّ. اليوم في هذا النص، سوف نلقي الضوء، على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، من ملابس متنوعة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك اليومية في موسم لخريف والشتاء. قميص كروب، جاكيت كروب، بلايزر كروب، ترانشكوت كروب، نتعرف على هذه التصاميم اليوم، بصور مرفقة، مرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، لذا إذا كنت من المهتمين في هذه التصاميم الجريئة، تابعي معنا هذا النص، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار حول عملية التنسيق المميّزة لهذه القطع العصرية، التي لا بد منها لهذا الموسم من خريف 2023.

 الجاكيت الكروب صيحة خريف 2023

تعتبر الجاكيت الكروب من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقه مع سروال أو تنورة، وإرفاقه ببلوزة تحتهـ إذا كنت لا ترغبين في إظهار بطنك. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من إعتمد فيها جاكيت كروب باللّون الأبيض، ونُسقت مع تنورة طويلة ضيقة التصميم باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة لافتة من Laretta، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Laretta

 الترانشكوت الكروب خيار جريء

طبعاً من التصاميم التي لاحظنا وجودها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هو الترانشكوت المروب المميّز والعصري. هنا في هذه الإطلالة من Late for Work، نستعرض ترانشكوت كروب باللّو البيج، نُسق مع قميص، سروال رسمي باللّون الرمادي. إطلالة عصرية، من حيث التنسيق، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري على الموضة، ستايلش لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الجديدة، فهذا التصميم، سينال إعجابكِ، لذا لا تترددي في إعتماده وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Late for work

 البلايزر الكروب للوك عصري 

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، هي أيضاً البلايزر الكروب، البلايزر القصيرة، التي يمكنك تنسيقها بأسلوب الطقم، مع تنانير، مع سروال بخصر عالٍ، أو فوق الفساتين مثلاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من LAbel Edition، إعتمج فيها بلايزر كروب قصيرة، باللّون الأبيض، مقلمة باللّون البيج، بأسلوب لطقم، ونُسقت مع سروال، وإعتمد تحتها بلوزة بتصميم بسيط باللّون الأبيض. إطلالة أنيقة، لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة بهذا الأسلوب، أو إعتماد هذه البلايزر مع تصاميم متنوعة أخرى.

صيحات خريف 2023
إطلالة من LAbel Edition

الكروب توب صيحة مستمرة 

من اليحات المستمرة معنا من المواسم السابقة، الكروب توب، صيحة لافتة، وهي رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة كثيرة. هنا في هذه الإطلالة من Casademunt، نُسق كروب توب باللّون الأخضر، مع معطف كويل لافت، بنقشة الكارو، باللّونين الأبيض والأسود، ومع سروال أيضاً من نفس النقشة واللّون. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لافت وعلى الموضة. الكروب توب، خيار عصري وجريء، يمكنك تنسيقه في إطلالات الخريف، وإرفاقه بجاكيت قصير، أو طويل، إذا الطقس كان بارداً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt

 القميص الكروب صيحة لافتة 

القميص الكروب أيضاً من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء2023، بتصاميم متنوعة كثيرة. هنا في هذه الإطلالة المميّزة من Metro City، نُسق قميص كروب قصير باللّون البيج، مع سروال باللّون الكحلي. إطلالة لافتة ومميّزة، يمكنك الإستعانة بها لتكوين بعض الأفكار حول عملية تنسيق القميص الكروب، أو يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، تنورة قصيرة، أو تنورة طويلة. إذا كنت من محبي الملابس الكروب، إبتعدي لهذا الموسم من خريف 2023، عن الكروب توب كنوع من التغيير، وإختاري القميص الكروب للوك عصري على الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Metro City

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى