حظك اليوم

صفات الابراج | بيعتبروه صديق وفي.. أبراج بتحب تشكى همومها للبحر أبرزها السرطان والقوس – el3rosa

بعد ارتفاع درجات الحرارة يمكن أن نلاحظ أن عددا كبيرا من الأشخاص يعشقون الذهاب  إلى البحر للاستمتاع بالأجواء الصيفية التي تساعدهم في الهروب من حر الصيف، وأيضاً هناك عدد كبير عاشقين للبحر في الصيف أو الشتاء، حيث يتخذون من البحر صديقاً لهم ليحكوا  له حكاياتهم، لذا يستعرض” el3rosa”،  خلال السطور أبرز الأبراج الفلكية التى تتخذ البحر صديقاً لها وتفضفض معه عن مشاكلها وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

ابراج تعشق البحر
ابراج تعشق البحر

 

 برج السرطان:

 برج السرطان يميل بخياله الواسع للتفكير كثيراً لذا يمكن أن يذهب للبحر بشكل يومي ليستمتع بالأجواء الصيفية ويشعر بالراحة النفسية، حتى إنه قد يجلس أمام البحر لساعات طويلة بدون الحاجة للسباحة، لكنه يجلس من أجل أن يشكي همه للبحر.

 برج الجدي:

 مولود برج الجدي من الأبراج العاشقة للبحر سواء للاستحمام أو الجلوس أمامه، يمكن أن يحكوا  كل أسرارهم للبحر نظًرا لأن مولود برد الجدي من الشخصيات قليلة الحكي مع الآخرين ، يمكن أن يتخذ البحر صديقا له يهون عليه مرارة الأيام، وأحيانا يذهب للبحر  في حالة شعوره بالفرحة الزائدة يندفع للاستحمام به.

 

 برج القوس:

عاشق للبحر والسفر والخروجات، هكذا مولود برج القوس عندما يشعر بالقلق يذهب للبحر، ويحاول أن يحكى له كل ما في داخله، ثم يعود للعب مرة أخري مع أصدقائه ،كما يعتبر أصحاب القوس من الشخصيات الذكية التي لا تحب أن تخبر أي شخص عما يشعرون به.

أبراج عاشقة للجلوس على البحر
أبراج عاشقة للجلوس على البحر
أبراج تشكى همها للبحر
أبراج تشكى همها للبحر

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى