نصائح العروسة

تعلمي | هذا هو الوقت المناسب لإحضار نباتاتك إلى الداخل لفصل الشتاء

الآن بعد أن انخفضت درجات الحرارة، ستشعر نباتاتنا الخارجية أيضًا بالبرد هذا الموسم. وإذا كان لديك العديد من النباتات المحبوبة أو الخضروات المزروعة محليًا في الفناء الخلفي لمنزلك أو شرفة، ستحتاج إلى معرفة متى يجب عليك إحضارها إلى الداخل لفصل الشتاء.

إذا لم تحضرهم إلى الداخل في الوقت المحدد، فقد يتسبب الصقيع البارد أو الطقس القاسي في إتلاف النباتات. تشمل العلامات الشائعة أوراق الشجر الذابلة أو حواف الأوراق البنية أو أوراق الشجر البنية أو المجعدة — وفي هذه الحالة ستحتاج إلى التعلم كيفية إنقاذ نبات يموت.

ضع في اعتبارك أن هناك بعض الأصناف شديدة التحمل التي يمكنها التعامل مع درجات حرارة الشتاء، لذا تحقق مما إذا كانت نباتاتك مناسبة لزراعتك أم لا. منطقة الصلابة بوزارة الزراعة الأمريكية.

لذلك، إذا كنت تريد حماية النباتات الخاصة بك من الصقيعاكتشف متى يجب عليك إحضار نباتاتك إلى الداخل لفصل الشتاء.

ما هو أفضل وقت لإحضار نباتات الحاويات إلى الداخل؟

أوراق نبات مغطاة بالصقيع

أوراق نبات مغطاة بالصقيع (رصيد الصورة: شترستوك)

وفقًا للخبراء، فإن أفضل وقت لإحضار النباتات إلى الداخل هو عندما تبدأ درجات الحرارة ليلاً في الانخفاض إلى أقل من 55 إلى 60 درجة فهرنهايت. على الرغم من عدم وجود يوم محدد، إلا أنه عادة ما يكون في أوائل الخريف، أو حتى بعد الصقيع الأخير. وبطبيعة الحال، سيعتمد هذا على موقعك والتغيرات الموسمية.

قبل إدخال الحاويات إلى الداخل، من المهم تصحيح أخطاء نباتاتك أولًا. فحص التربة للأمراض والبق مثل البق الدقيقي أو سوس العنكبوت الذي قد يصيب النباتات المنزلية المحيطة الأخرى. ويوصي الخبراء بنقع الأواني في الماء الفاتر لمدة 15 دقيقة تقريبًا للتخلص من أي حشرات. ثم اشطف النباتات جيدًا لإزالة الغبار والحطام وأي آفات مخفية.

بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل إعادة زرع النباتات في أصيصها إذا كانت بها حشرات، أو إذا كانت نباتاتك قد تجاوزت حجم الحاويات الأصلية، قبل الري. فقط تجنب هذه 9 أخطاء ترتكبها عند إعادة زراعة النبات.

كيفية رعاية النباتات الخاصة بك في الداخل

ثلاث نباتات في الداخل مقابل الحائط

ثلاث نباتات في الداخل مقابل الحائط (رصيد الصورة: شترستوك)

بالنسبة للنباتات التي تتطلب مزيدًا من الضوء، حاول وضعها على النافذة المواجهة للجنوب أو بالقرب منها، بينما يمكن للنباتات التي لا تحتاج إلى ذلك أن تعمل بشكل جيد في النوافذ المواجهة للشرق أو الغرب. ضع في اعتبارك أن نباتاتك الخارجية قد تستغرق بعض الوقت حتى تتكيف مع ظروف الإضاءة الجديدة، ومع ذلك، يجب أن تبدأ في رؤية علامات النمو الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، حاول ألا تسقي نباتاتك بنفس القدر الذي تفعله عادةً. وذلك لأن الرطوبة سوف تتبخر بسرعة أقل. من المهم أيضًا أن يكون لديك تصريف جيد للحاويات لتجنب خطر تعفن الجذور. وإلا فسوف ينتهي بك الأمر مع النبات المفرط في الماء لحفظه.

الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها هي دوران الهواء وظروفه. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كان لديك تدفئة داخلية، فسيصبح الهواء جافًا جدًا بالنسبة لنباتاتك. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد التغشية أو وضع المرطب بالقرب من النباتات المنزلية. كما يجب التقليل من استخدام الأسمدة خلال أشهر الشتاء، لأن ذلك قد يبطئ نموها.

ما هي النباتات التي يجب إحضارها إلى الداخل؟

خمس نباتات عصارية مصفوفة على رف بجوار النافذة

خمس نباتات عصارية مصفوفة على رف بجوار النافذة (رصيد الصورة: شترستوك)

عادة، يجب إحضار النباتات المعمرة/الحولية الحساسة إلى الداخل أثناء درجات الحرارة المتجمدة. وتشمل النباتات الشعبية البغونية، والكركديه، وإكليل الجبل، العصارة، إبرة الراعي و أشجار الحمضيات

في حين أن تلك النباتات القوية مثل المريمية، القطيفة، رعي الحمام والبطونية يمكنها تركها في الهواء الطلق لفصل الشتاء حيث يتم إعادة زرعها وإنباتها للموسم المقبل.

المزيد من دليل توم

  • إليك 5 طرق ذكية لترقية الشرفة
  • ستوفر هذه النباتات السبعة مزيدًا من الخصوصية في الفناء الخلفي لمنزلك
  • تحقق من هذه النباتات المنزلية السبعة التي يمكنك زراعتها بدون تربة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى