العناية بالبشرة

العناية بالبشرة | كريم بيوديرما للمناطق الحساسة تجارب والفوائد والعيوب

يأتي عن كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة سواء منطقة الابط، البكيني، ثنايا الفخذين العديد من التقييمات سواء إيجابية أو سلبية، لذا سنقدم لك كريم بيوديرما للمناطق الحساسة تجارب خاصة أنه من أكثر المنتجات التي ينصح بها أطباء الجلد، تعرفي معنا على فوائده وطريقة استخدامه وهل سيناسب حالتك أم لا؟

كريم بيوديرما للمناطق الحساسة تجارب

كريم بيوديرما للمناطق الحساسة تجربتي

أحلام: كريم بيوديرما بيجمنت للمناطق الحساسة راااائع ما ندمت أني جربته خلال إسبوعين مررره خلصني من الاسمرار البسيط بالمناطق الحساسة، خفيف على البشرة، خال من العطور، ما يسبب احمرار أو التهاب البشرة، استخدمه بعد غسول بيوديرما للتفتيح بيجمنت بيو للمناطق الحساسة مرتين يوميًا في الصباح والمساء على بشرة نظيفة وجافة.

وعد: نصحتني به طبيبتي بعد الليزر ولاحظت قدرته على تقليل الاحمرار والالتهاب، يلطف البشرة مررررره، ويرطب، يمتص بسهولة ما يترك طبقة مزعجة، خلال 3 شهور هذي المناطق أصبحت أفتح بشكل واضح.

ليال: بالنسبة لي ما حسيت بفرق واضح وعندما استشرت طبيبتي قالت لي أن الأنسب معي استخدام كريم ايزيس فارما نيوتون لأنه يحتوي على مقشر قوي للتصبغات القديمة التي أعاني منها.

يُمنى: كريم bioderma للمنطقه الحساسة سحررررر، كنت أعاني من اسمرار نتيجة التهابات بسبب إزالة الشعر الزائد والاحتكاك، بمجرد ما لاحظت الاسمرار استخدمت بيوديرما بيجمنت بيو للمناطق الحساسة لمدة شهرين وبالتدريج تلاشى الاسمرار وأصبحت بشرتي موحدة اللون.

عيوب كريم بيوديرما للمناطق الحساسة بيجمنت بيو بالنسبة لي المواد الفعالة به نسبتها بسيطة للغاية مثل حمض الازيليك، يحتاج لوقت طويل إلى حد ما، سعره مرتفع.

جنات: هل بيوديرما يفتح المناطق الحساسه؟ بنات ضروررري قبل تستخدمينه تكتشفين سبب التصبغات هل نتيجة التهاب بسبب احتكاك، عدوى فطرية متكررة، إزالة الشعر، التقشير، جلسات الليزر أم أسباب أخرى مثل خلل بالهرمونات أو عدم العناية الكافية بهذه المناطق، إذا كان بسبب التهاب كريم بيوديرما للمناطق الحساسة سيكون اختيار فعال ومثالي، لأنه تم تصنيعه على أساس مراعاة الالتهاب وعلاجه ومن جد رائع لكن يحتاج صبر.

عائشة: بيوديرما للمناطق الحساسة تجربتي معه مُخيبة للآمال ما لاحظت أي نتيجة استمريت على استخدامه لمدة شهر وما لاحظت أي فرق إلا ترطيب، الاسمرار مررره قوي، وعندما راجعت الطبيب نصحني باستخدام كريم سوسكن لتفتيح المناطق الحساسة كونه فعال في تفتيح التصبغات القوية الحديثة وبالفعل استمريت على استخدامه بانتظام لمدة شهرين ومرررره عجبتني نتيجته.

ذهب: بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح المناطق الحساسة من أفضل الكريمات التي استخدمتها لكن مع استخدام الكريم يجب اتباع بعض النصائح لتحسين لون هذه المناطق، مثل تجن الاحتكاك، ارتداء ملابس قطنية، التهوية، إزالة الشعر الزائد بشكل وطريقة صحيحة ومناسبة لك، التجفيف الجيد، التقشير والترطيب بمنتجات مخصصة لهذه المنطقة، وخالية من العطور والمواد القوية على البشرة لتجنب الاحمرار والالتهاب.

فوائد كريم بيوديرما للمناطق الحساسة

فوائد كريم بيوديرما للمناطق الحساسة

  • يعمل على علاج فرط التصبغ في المناطق الحساسة والحميمة بشكل فعال الناتج عن التعرض للالتهاب.
  • يحتوي كريم بيوديرما للتفتيح على خلاصة عشب أندروغرافيس بانيكولاتا، ليسين آزيلات وهم مكونات نشطة تعمل على تقليل فرط التصبغ واستعادة لون البشرة.
  • يحتوي على حمض الأزيليك الفعال في تفتيح الاسمرار والتخلص من الاحمرار.
  • معزز بخلاصة عرق السوس (جلابريدين) الذي يعمل على تثبيط إنتاج الميلانين، مما يقلل فرط التصبغ كما يمتلك خصائص مضادة للالتهابات وملطفة للجلد.
  • يحتوي على حمض الساليسيليك لتقشير البشرة بشكل بسيط وتجديد خلاياها.
  • يشتمل على الطحالب البحرية الذهبية (لاميناريا أوكروليوكا) التي تساهم في تهدئة الالتهابات والاحمرار، كونه أحد أسباب اسمرار البشرة.
  • يوفر للمناطق الحساسة الترطيب والنعومة، لاحتوائه على الجلسرين.
  • يحتوي على الرامنوز لتفتيح وشد الجلد.
  • لا يترك ملمسًا دهنيًا على البشرة، كما أنه خال من العطور.
  • يمكنك استخدامه لتفتيح الإبطين، البكيني، ثنايا الفخذين، الركبتين، الكوعين، والأرداف.
  • يمكنك استخدامه مع جلسات التقشير وجلسات الليزر وبعد إزالة الشعر الزائد.

طريقة استخدام كريم بيوديرما المناطق الحساسة

  1. اغسلي المناطق المراد تفتيحها وجففيها جيدا.
  2. وزعي كمية مناسبة من الكريم مع التدليك حتي يمتص تمامًا.
  3. واظبي على ذلك مرة في الصباح ومرة في المساء.

متى تظهر نتائج كريم بيوديرما للمناطق الحساسه؟

خلال 4 إلى 8 أسابيع وقد تصل إلى 3 أشهر من الاستخدام المنتظم مرتين يوميًا.

مكونات كريم بيوديرما للمناطق الحساسة

ماء، جليسرين، كحول سيتيل، ثنائي الميثيكون، بولي ميثيل سيلزسكويوكسان، ديبروبيلين جليكول، بروبيل هيبتيل كابريلات، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، HDI/تريمثيلول هيكسيلاكتون كروسبوليمر، كحول C14-22 ، بنتيلين جلايكول، كربومير، بولي سيليكون-11، كابري LY L G LYCO ل، 1، 2 – هيدروجين ديول،.

أكريلويل ثنائي ميثيل تورات الأمونيوم/كوبوليمر بوليمر، بوتيلين جلايكول، ثنائي الصوديوم EDTA، ليسين، C12-20 ألكيل غلوكوزيد، حمض الأزيلايك، مستخلص لاميناريا أوكروليوكا، مانيتول، حمض الساليسيليك، إكسيليت أو إل، مستخلص أوراق أندروغرافيس بانيكولاتا، رامنوز، هيدروكسيد الصوديوم، مستخلص جذر جليسيريزا جلابرا (عرق السوس)، جلوكوز ديسيل، سكريات الفركتولجوساكاريدس، توكوفيرول.

كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة للحامل

آمن لتفتيح الاسمرار الناتج عن الاحتكاك والالتهاب، لكن نتيجة تغير الهرمونات بسبب الحمل أو الكلف لن يكون فعال، بعد الوضع سيزول هذا الاستمرار مع استقرار الهرمونات.

سعر كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة

حجم 75 مل:

  • يتوفر في السعودية بسعر 194.35 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 190 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 13 د.ك
  • يتوفر في مصر بسعر 770 ج.م
  • يتوفر في العراق بسعر 20.000 د.ع

عزيزتي الجميلة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة في el3rosa سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات el3rosa المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى