نصائح العروسة

تعلمي | 5 أخطاء في تصميم الحمام ربما ترتكبها

يعد الحمام من أكثر الأماكن ازدحامًا في المنزل. سواء كنت تستعد لبدء اليوم أو الاسترخاء في المساء، فإننا جميعًا نستمتع بملاذنا المريح. لذا، إذا كنت تقوم بتحديث حمامك، أو إنشاء حمام جديد تمديد المنزل‎من الضروري أن تتجنب هذه الأخطاء الشائعة في تصميم الحمام.

غالبًا ما ينشغل معظم أصحاب المنازل بمحاولة إنشاء حمام “يمكن نشره على Instagram” دون النظر إلى الجوانب العملية أو جودة البناء. وفقًا للخبراء، قد يكون حل أخطاء التصميم هذه مكلفًا على المدى الطويل، ويمكن أن يؤثر على مساحتنا والجمال العام.

لذا، قبل البدء في التخطيط لملاذ أحلامك، نطلب من خبير الحمام لدينا أن يشاركنا الأخطاء الخمسة الأكثر شيوعًا في تصميم الحمام، وكيفية تجنبها.

1. اختيار مواد ذات نوعية رديئة/رخيصة

حمام أبيض مع بلاط الأرضيات

حمام أبيض مع بلاط الأرضيات (رصيد الصورة: شترستوك)

قد نرغب في توفير المال حيثما أمكن ذلك، ولكن الخطأ الشائع لأصحاب المنازل هو اختيار المواد أو التشطيبات الرخيصة. وعلى الرغم من العثور على صفقات رائعة، إلا أن هذه المواد تفتقر إلى المتانة ولن تدوم طويلاً.

“على الرغم من أنه قد يكون من المغري اختيار مواد غير مكلفة لتوفير المال مقدمًا، إلا أنها غالبًا ما تفتقر إلى المتانة وتتطلب إصلاحات أو استبدالات متكررة، مما قد يؤدي في النهاية إلى زيادة التكلفة على المدى الطويل،” كما يقول وارن كينلوخ، خبير الحمامات في شركة رائدة في توريد الحمامات. صفقة الحمام.

“بدلاً من ذلك، استثمر في التركيبات والتجهيزات والتشطيبات عالية الجودة التي يمكنها تحمل قسوة الاستخدام اليومي، مما يضمن طول العمر ويقلل نفقات الصيانة. نصيحتي هي تجنب الأرضيات الخشبية والأجهزة البلاستيكية والمواد ذات الجودة المنخفضة بشكل عام. وبدلاً من ذلك، استثمر في السيراميك والبورسلين وغيرها من المواد المعمرة التي تدوم طويلاً.

من الأفضل توفير المزيد من المال لشراء المواد ذات الجودة الأفضل، وعدم اتخاذ طرق مختصرة.

2. استخدام نوع الطلاء الخاطئ

الحمام ذو الجدار الأصفر

الحمام ذو الجدار الأصفر (رصيد الصورة: شترستوك)

وبالمثل، فإن مجرد حصولك على تخفيضات كبيرة على الطلاء، لا يعني أنه مناسب للحمامات. يعد استخدام نوع الطلاء أو اللمسة النهائية الخاطئة خطأً شائعًا آخر في تصميم الحمام – ومن المهم استخدام الدهانات الخاصة بالبيئة.

تم تصميم دهانات الحمامات لتحمل الظروف النموذجية للرطوبة العالية ومستويات الرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، فهي عادة ما تكون مقاومة للعفن الفطري، وسوف تساعد في ذلك منع العفن في منزلك. يوضح كينلوخ: “الحمامات معرضة للرطوبة العالية والهواء الرطب، مما قد يتسبب في تقشر الطلاء العادي أو ظهور تقرحات أو ظهور العفن والعفن الفطري”.

“أنت بحاجة إلى استخدام دهانات الحمامات المتخصصة المصممة لتحمل الرطوبة للحصول على أفضل النتائج. تتميز هذه الدهانات بتركيبة مقاومة للعفن وتوفر حاجزًا وقائيًا ضد الرطوبة، مما يضمن حمامًا جذابًا يدوم طويلاً.

3. محاولة الضغط كثيرًا على الغرفة

النباتات في الحمام

النباتات في الحمام (رصيد الصورة: شترستوك)

نحن جميعًا نرغب في إنشاء حمام فاخر، ومع ذلك، فإن تركيب الكثير من الميزات الفاخرة سيبدو مكتظًا. هذا هو الحال خاصة إذا كان لديك حمام صغير، ونعمل بالفعل بمساحة محدودة.

“على الرغم من أننا قد نرغب جميعًا في الحصول على حوض استحمام قائم بذاته ومقصورة دش، إلا أن هذا ليس ممكنًا دائمًا. إن محاولة وضع أكبر عدد ممكن من القطع المميزة في حمامك، قد يكون في الواقع ضارًا بوظيفة وجمال المساحة، “ينصح كينلوخ.

“من الضروري أن تأخذ في الاعتبار حجم وتصميم حمامك عند التخطيط للتجديدات. إن محاولة وضع مساحة كبيرة جدًا في مساحة محدودة يمكن أن تجعل الغرفة تشعر بالضيق وتعيق وظائفها. بدلاً من ذلك، قم بإعطاء الأولوية للأشياء الضرورية لديك واختر التركيبات الموفرة للمساحة، مثل المراحيض المثبتة على الحائط أو المغاسل المدمجة، لخلق جو منفتح ومريح.

لا يزال بإمكانك تحقيق حمام أحلامك وجعله مؤثرًا من خلال خيارات التصميم الذكية والميزات البسيطة.

4. عدم مراعاة مساحة التخزين

حمام مدمج

حمام مدمج (رصيد الصورة: شترستوك)

خطأ شائع آخر في تصميم الحمام هو عدم مراعاة احتياجات التخزين. في الوقت الحاضر، توجد حلول تخزين ذكية مثل الخزانات الانسيابية، أو الوحدات العمودية أو الأرفف العائمة لتكمل أي حجم للحمام. سيؤدي ذلك أيضًا إلى القضاء على الفوضى والاستفادة من المساحة بشكل جيد.

“أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها أصحاب المنازل هو عدم مراعاة احتياجات التخزين الخاصة بهم،” يؤكد كينلوك، “الحمام الفوضوي لا يبدو غير جذاب فحسب، بل يجعل من الصعب أيضًا العثور على العناصر الأساسية وتنظيمها. أقترح دمج حلول التخزين الذكية مثل المدمج في “الخزائن، أو الرفوف العائمة، أو وحدات الموبيليا ذات الأدراج الواسعة. ومن خلال زيادة مساحة التخزين، يمكن لأصحاب المنازل الحفاظ على حمامهم مرتبًا وعمليًا. “

قد ترغب أيضًا في معرفة 7 أشياء لا يجب عليك أبدًا تخزينها في حمامك – ولكن من المحتمل أن تكون كذلك

5. عدم تركيب تهوية جيدة

حمام

حمام (رصيد الصورة: شترستوك)

في كثير من الأحيان، نشعر بالقلق الشديد بشأن المظهر العام للتصميم واللمسات النهائية، لدرجة أننا ننسى التهوية المناسبة للحمام. في الواقع، يعد هذا أحد الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها لأنه يلعب دورًا مهمًا في صيانة الحمام الوظيفي.

لا تعمل التهوية المناسبة على توزيع الهواء بشكل أكثر فعالية فحسب، بل تقلل مستويات الرطوبة التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى تراكم الهواء قالب والعفن الفطري. علاوة على ذلك، إذا لم يتم التعامل مع العفن، فإن الجراثيم الموجودة في الهواء يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة مثل الحساسية والربو وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى.

قال كينلوخ: “غالبًا ما يتم التغاضي عن التهوية المناسبة ولكنها تلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على بيئة حمام صحية وعملية”. “يمكن أن تؤدي التهوية غير الكافية إلى تراكم الرطوبة الزائدة، مما يعزز نمو العفن الفطري ويمكن أن يسبب ضررًا طويل الأمد للحمام بل ويؤثر على جودة الهواء بشكل عام في منزلك.

أوصي بتركيب مروحة عادم فعالة أو نافذة يمكن فتحها لتعزيز دوران الهواء وتقليل مستويات الرطوبة. لا يوجد شيء أسوأ من الاستثمار في إعادة تصميم الحمام بشكل مذهل، وينتهي الأمر بنمو العفن بعد أسابيع قليلة من الانتهاء.

إذا كنت تبحث عن طرق بديلة لمنع العفن، فيمكنك تجربة إحدى هذه الطرق 5 نباتات منزلية ستساعد في منع العفن في منزلك وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستثمار في واحدة من أفضل مزيلات الرطوبة.

المزيد من دليل توم

  • اكتشف الأداة التي تبلغ قيمتها 3 دولارات والتي ساعدتني في تنظيف حمامي في ثوانٍ
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك 7 أشياء لا يجب عليك تخزينها في حمامك أبدًا – ولكن من المحتمل أن تكون كذلك
  • و7 نصائح لجعل رائحة حمامك رائعة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى