نصائح العروسة

تعلمي | 9 أفضل أفكار الديكور الخريفي لمنزل مريح

مع انتهاء فصل الصيف رسميًا، حان الوقت لتجهيز منازلنا لفصل الخريف. وبينما يجلب هذا الموسم درجات حرارة أكثر برودة، هناك الكثير من أفكار الديكور الخريفي لخلق مساحة مريحة، وتضفي عليك روح الاحتفال.

من الألوان المستوحاة من فصل الخريف والإعدادات الريفية إلى مشاريع اليقطين، يمكنك تجميل منزلك لإضافة الدفء على الفور لتلك الأمسيات الباردة. لذا، إذا كنت ترغب في خلق أجواء احتفالية، تحقق من أفضل 9 أفكار ديكور خريفي لمنزل مريح.

1. قم بتسخين نظام الألوان الخاص بك

ديكور الخريف في غرفة المعيشة

ديكور الخريف في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: شترستوك)

عندما يصبح الطقس أكثر برودة، يمكن أن تضيف الألوان الترابية مثل البني والبيج والأحمر والبرتقالي المحروق الكثير من الدفء والراحة. يمكنك إضافة لمسات من هذه النغمات في جميع أنحاء المنزل على شكل وسائد فخمة وسجاد وأغطية ناعمة ومريحة على الكراسي. قم بالتزيين باستخدام حاملات الشموع المستوحاة من فصل الخريف أو ديكور اليقطين أو إطارات الصور لإضفاء طابع ريفي عليها.

بالإضافة إلى ذلك، فهو الوقت المثالي لتغيير الفراش الخاص بك ليناسب الموسم. استبدل بياضاتك الصيفية خفيفة الوزن بأغطية الفانيلا الفخمة و أفضل المعزون لإبقائك دافئًا. يمكنك أيضًا استخدام ألوان الخريف للفراش، أو حتى استبدال المناشف العادية ومناشف اليد بألوان موسمية من اللون البرتقالي أو الأحمر الداكن. هذه التفاصيل الدافئة يمكن أن تكون لمسة لطيفة، خاصة إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الضيوف.

2. تساقط السيقان/الأوراق المجففة في إناء

سقوط ينبع في إناء

سقوط ينبع في إناء (رصيد الصورة: شترستوك)

غالبًا ما تكون الأوراق المتساقطة رمزًا للموسم، فلماذا لا تحضرها من الخارج؟ أوراق القيقب الاصطناعية أو غيرها ينبع الخريف في مزهرية زجاجية يمكن أن يضيف اللون والدفء في جميع أنحاء المنزل. يمكنك أيضًا إضافة سيقان عشب البامبا الخريفية لجعلها تشعر بمزيد من الاحتفالية.

علاوة على ذلك، اذهب للخارج واجمع أي أوراق مجففة متساقطة في الفناء الخلفي لمنزلك لعرضها في أوعية أو مزهريات. إحدى النصائح الجيدة للحفاظ على الأوراق هي غمرها في جزء واحد من الجلسرين إلى جزأين من الماء. من الناحية المثالية، اتركها منقوعة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام قبل تعليقها حتى تجف تمامًا.

بدلا من ذلك، تحقق من هذه 5 طرق لاستخدام الأوراق المتساقطة في حديقتك

3. إعداد عشاء مستوحى من فصل الخريف

إعداد لوحة السقوط

إعداد لوحة السقوط (رصيد الصورة: شترستوك)

سواء كنت تستمتع بأعياد عائلية أو تستضيف تجمعًا كبيرًا، قم بتزيين طاولتك بتغيير مستوحى من فصل الخريف. يمكن أن يكون ذلك سهلاً مثل الحصول على وعاء مركزي به قرع صغير مرسوم يدويًا (أو حقيقي!) أو أوراق الشجر/الأوراق المجففة المنتشرة حول الطاولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغطية طاولتك بمفرش أو مفرش دافئ وحيوي، أو حتى إضافة أغطية كراسي قابلة للإزالة. ولا تنس أدوات المائدة! اختر الكؤوس ذات الطراز العتيق أو فناجين قهوة باريستا المصنوعة من العنبر أو الزجاج المدخن، للحصول على قهوة لاتيه لذيذة متبلة باليقطين. فقط تأكد من عدم القيام بأي من هذه أخطاء تحضير القهوة!

4. إكليل الخريف

اكليل الخريف

اكليل الخريف (رصيد الصورة: شترستوك)

أكاليل الزهور ليست فقط لموسم الأعياد، وهناك أكاليل الخريف أيضًا. يمكنك تزيينها بالقرع أو قشور الذرة أو أكواز الصنوبر أو الزهور أو التوت أو الأوراق المتساقطة قبل تعليقها على باب منزلك أو على الحائط.

وإذا لم تكن ترغب في صنع واحدة من الصفر، فهناك الكثير من الأنواع والأحجام المختلفة للاختيار من بينها. أكاليل الخريف مثل إكليل الخريف الاصطناعي AMF0RESJ (33 دولارًا، أمازون)، طريقة رائعة لجلب الموسم إلى مساحتك الخاصة. إذا كنت تريد أن تذهب خطوة أخرى إلى الأمام، يمكنك أيضا التفاف أضواء سلسلة الشمسية حول اكليلا من الزهور الخاصة بك لإضافة المزيد من الدفء.

5. الإضاءة الدافئة / الفوانيس

أضواء سلسلة اليقطين

أضواء سلسلة اليقطين (رصيد الصورة: شترستوك)

هناك طريقة رائعة أخرى لجعل منزلك أكثر راحة في الخريف وهي الإضاءة المستوحاة من فصل الخريف، مثل مصابيح BOHON Pumpkin String Lights الممتعة (12 دولارًا، أمازون) ، أو سلسلة ضوء أوراق القيقب الكبيرة الواقعية (16 دولارًا، أمازون).

لن تضيء هذه الأشياء منزلك فحسب، بل ستخلق جوًا موسميًا دافئًا. كما هو الحال في الأماكن الخارجية، يمكنك استخدام الأضواء الخيطية لتزيين رف الموقد ودرابزين الدرج والمدفأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع الفوانيس في الداخل والخارج لإضفاء توهج خريفي دافئ.

فقط تأكد من قراءة تعليمات السلامة بعناية قبل استخدامها في الداخل أو الخارج.

6. الشموع المتبلة

شمعة مع القرع

(رصيد الصورة: شترستوك)

املأ منزلك بالروائح الموسمية من خلال تزيينه بشموع الخريف. تتراوح من بهار قرعوالتفاح والقرفة والفانيليا المتبلة إلى الكراميل المملح، هذه الروائح ستجعل رائحة منزلك حلوة وتشعرك بالدفء.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع الفوانيس داخل المنزل لمنح الشرفة أو الفناء الخلفي توهجًا دافئًا. بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام شموع LED إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة تتجول في الجوار.

7. القرع الباستيل

القرع الباستيل خارج الباب

القرع الباستيل خارج الباب (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كنت ترغب في تجميل منزلك أو شرفتك، يمكنك تزيينها بالقرع الباستيل. تتوفر هذه المنتجات في معظم المتاجر، وتأتي بأحجام وألوان مختلفة وهي متعددة الاستخدامات لتزيين منزلك بها.

اعرضها في وعاء مع نباتات خريفية أخرى لتكوين قطعة مركزية مذهلة. ضعها حول الموقد أو الموقد أو الرفوف أو على طاولات المدخل. أو ببساطة صفهم بالخارج على الشرفة الأمامية أو الدرج. ستترك ميزة الديكور الأنيقة هذه انطباعًا أوليًا رائعًا للضيوف.

8. تزين بأقماع الصنوبر

صندوق من زينة الأعياد

أكواز الصنوبر في الصندوق (رصيد الصورة: شترستوك)

يمكن استخدام مخاريط الصنوبر في الخريف وعيد الميلاد، مما يضفي شعورًا دافئًا ومريحًا إلى منزلك. يمكنك ربطها على شكل إكليل من النباتات الخضراء، أو ترتيبها في وعاء أو مزهرية زجاجية لإنشاء قطعة مركزية احتفالية.

أفضل طريقة لتحضير أكواز الصنوبر الطازجة للتزيين هي نقعها في الماء والخل قبل خبزها في الفرن لبضع ساعات. سيضمن ذلك أنها نظيفة تمامًا وجاهزة لمشاريعك الحرفية.

9. ممسحة الخريف

سقوط ممسحة

سقوط ممسحة (رصيد الصورة: شترستوك)

رحب بضيوفك بممسحة مستوحاة من فصل الخريف. استبدل سجادتك العادية بسجادة من اليقطين أو منقوشة لموسم الأعياد. هناك الكثير من حصائر الخريف للاختيار من بينها مثل ممسحة الأرجل البدائية Briarwood Lane Happy Fall Y’all Pumpkins (23 دولارًا، أمازون)، أو سجادة موبين القطنية المنقوشة بنقشة الجاموس (15 دولارًا، أمازون)، لإضافة طابع خاص إلى منزلك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الألوان الدافئة للبرتقال والبيج والبني ستضيف على الفور إحساسًا موسميًا واحتفاليًا.

المزيد من دليل توم

  • كيف تجعل قرع الهالوين الخاص بك يدوم لفترة أطول
  • وإليك 6 أشياء يمكنك القيام بها باستخدام أحشاء وبذور اليقطين
  • بالإضافة إلى ذلك، إليك كيفية صنع قرع بدون نحت

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى