Uncategorized

اخبار | نجم الهلال السعودي نيفيز مع أسرته في بوليفارد رياض سيتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من اللقطات لنجم نادي الهلال السعودي روبن نيفيز أثناء جولته الترفيهية رفقة أسرته في بوليفارد رياض سيتي.

نيفيز مع أسرته في بوليفارد رياض سيتي

لاعب الوسط في نادي الهلال السعودي مع زوجته ديبورا لورينكو وعدد من أفراد أسرته الكبيرة ويبدو عليهم السعادة بعد جولتهم في بوليفارد رياض سيتي.

الجدير بالذكر أن روبن نيفيز انتقل إلى نادي الهلال السعودي بعد صفقة قياسية من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لمدة ثلاثة أعوام خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيفيز رفقة أطفاله الصغار
نيفيز رفقة أطفاله الصغار

ترحاب كبير من الجمهور

وكان نادي الهلال قد أعلن مطلع الموسم الحالي تعاقده مع قائد ولفرهامبتون الإنجليزي لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي روبن نيفيز، للعب في صفوف الفريق الأول بالنادي بدءاً من الموسم الجاري وحتى نهاية موسم 2025-2026.

جمهور الزعيم على تويتر عبروا عن سعادتهم بلقطات نيفيز رفقة أسرته في بوليفارد رياض سيتي خصوصا مع المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب في المستطيل الأخضر.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى