Uncategorized

اخبار | رسائل التعازي المؤثرة تتصدر حسابات المشاهير الرسمية بعد وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

أثار نبأ وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبو ظبي وأخ رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ حزن قطاع كبير من الجمهور، حيث أصدر خلال الساعات الماضية ديوان الرئاسة، نعيًا للراحل جاء فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم .. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. ينعي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه المغفور له سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم”.

كما أعلن ديوان الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 27 يوليو، وينتهي بنهاية يوم السبت الموافق 29 يوليو، وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن مدى حزنهم لرحيله.

أحلام وحسين الجسمي ينعيان الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

النجمة الإماراتية أحلام عبرت عن مدى حزنها الشديد لرحيل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، وحرصت على تقديم التعازي ونعيه عبر حسابها على تويتر، حيث شاركت الجمهور بنبأ الوفاة، وعلقت عليه بقولها: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وسط تفاعل قطاع كبير من متابعيها والجمهور الذين قدموا لها التعازي.

الفنان حسين الجسمي نعى الراحل عبر حسابه على تويتر وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي الشيخ سعيد بن زايد آل نهيّان ممثل الحاكم في إمارة أبو ظبي، عزاؤنا الكبير وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان رئيس الدولة حفظه الله وولي عهده الأمين سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيّان وعموم آل نهيّان والشعب الإماراتي الكرام، سائلين المولى عز وجل أن يتغمّد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنّاته، ويلهم أهله ومحبّيه الصبر والسلوان”.

النجوم يعبرون عن حزنهم لرحيل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

النجمة بلقيس حرصت على نعي الراحل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت نبأ الوفاة وأرفقته بقولها: “اللهم ارحمه واغفر له.. سعيد بن زايد في ذمة الله”، أما الإعلامي وسام بريدي فقد نعى الراحل وشارك الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة، بنبأ وفاته، معبرًا عن مدى حزنه.

بينما النجم حبيب غلوم فكتب عبر تويتر كذلك: “لا حول ولا قوة إلا بالله الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان في ذمة الله نسأل المولى القدير أن يرحمه ويغفر له، وأن يكرم نزله.. تعازينا القلبية لسيدي بوخالد رئيس الدولة ولإخوانه الأكارم وآل نهيان الكرام بهذا المصاب الجلل إنا لله وإنا إليه راجعون”.

wGO+okf1lEUTQAAAABJRU5ErkJggg== العروسة - el3rosa

المشاهير يواصلون تقديم التعازي لأسرة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

النجم فايز السعيد عبر عن صدمته كذلك برحيل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ونشر صورة الراحل عبر انستجرام، وعلق عليها قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى جوار ربه شيخنا الغالي سعيد بن زايد آل نهيان.. اللهم ارحمه برحمتك”.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في البطين بمدينة أبو ظبي، على أن تقام صلاة الغائب على روحه الطاهرة في جميع مساجد الدولة بعد صلاة الظهر، بحسب ما أكده ديوان الرئاسة.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى