Uncategorized

اخبار | بعد فترة من الغموض والتكهنات.. إلغاء حفل ترافيس سكوت “Utopia” في مصر

قبل يومين من حفل إطلاق ألبوم ترافيس سكوت الجديد “Utopia” في القاهرة، أعلنت الجهة المنظمة للحفل اليوم إلغاء الحفل رسمياً بعد فترة من التكهنات والغموض حول مصير الحفل في الفترة الماضية، ونشرت الشركة المنظمة بيان اعتذار للجمهور بعد إلغاء الحفل.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

وحسمت شركة “live nation”، المنظمة لحفل ترافيس سكوت في القاهرة، عن إلغاء الحفل رسمياً قبل يومين من موعده، وهو الحفل الذي كان من المقرر أن يحتفل به نجم الراب ترافيس سكوت بإطلاق ألبومه الجديد “UTOPIA” تحت سفح الأهرامات في الجيزة بمصر، وقدمت الشركة اعتذارها للجمهور بسبب إلغاء الحفل قبل يومين من إقامته، وأكدت أنها تعمل الآن على إعادة التذاكر إلى الجمهور، وبررت الشركة إلغاء الحفل بسبب تعقيدات إنتاجية، وجاء ذلك بعد فترة من الجدل والغموض حول مصير الحفل.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

وقالت الشركة في بيانها الذي نشرته على مواقع التواصل اليوم: “الحضور الكرام، نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA.. نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر., كن مطمئنًا، فنحن نعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال، وسنشارك المعلومات التفصيلية بحلول الأول من أغسطس.. صبركم وتفهمكم خلال هذا الوقت موضع تقدير كبير.. نبقى ملتزمين بجلب لكم تجارب غير عادية في المستقبل، نشكركم على دعمكم المستمر ونحن نسعى جاهدين من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا معًا”.

وقالت الشركة أيضاً في بيانها: “لسوء الحظ، على الرغم من الجهود الجبارة، أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة المعرض في الصحراء.. نحن نتفهم أن هذه الأخبار مخيبة للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا”.

ترافيس سكوت
نجم الراب ترافيس سكوت

جدل حول حفل ترافيس سكوت في القاهرة قبل إلغائه

وأثار قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت جدلاً واسعاً بين جمهوره على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، وعبر عددهم عن خيبة أمله بعد إلغاء الحفل في اللحظات الأخيرة، خاصة جمهوره في مصر الذين كانوا ينتظرون حفله الأول في مصر، بالإضافة لكونه حفل إطلاق ألبومه المنتظر “Utopia”، وتلقت الشركة المنظمة للحفل العديد من الانتقادات أيضاً بسبب إلغائها الحفل قبل فترة قصيرة من إقامته، رغم التكهنات في الفترة الأخيرة حول صعوبة إقامة الحفل في القاهرة.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

ومنذ إعلان ترافيس سكوت عن حفله “Utopia” في القاهرة، وسادت حالة من الجدل والغموض حول الحفل، وذلك بسبب الاعتراضات من البعض على مواقع التواصل على الحفل بحجة الخوف من حالات التدافع والفوضى في الحفل، على خلفية الحوادث السابقة في إحدى حفلات ترافيس سكوت في أمريكا، في حين دافع البعض عن إقامة الحفل، وتدخلت نقابة الموسيقيين في مصر في الجدل أيضاً، وأصدرت بيان مؤخراً أشارت به إلى إلغاء ترخيص الحفل بسبب هذه التحذيرات والمخاوف.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد “Utopia”

ويعتبر ألبوم “المدينة الفاضلة Utopia”، هو أول ألبوم غنائي كامل لنجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت منذ ألبومه الأخير Astroworld ، والذي تم إصداره في عام 2018، وغاب منذ وقتها ترافيس سكوت عن الألبومات الغنائية، وهو ما يجعل عودته هذه المرة منتظرة من الجمهور، وترشح ألبوم Astroworld لترافيس سكوت إلى 8 جوائز جرامي، وظل المعجبون يراقبون عن كثب تحديثات ألبومات Utopia منذ ثلاث سنوات حتى الآن، والذي يضم 5 أغاني جديدة، ويحظى الألبوم باهتمام كبير من الجمهور حول العالم في الفترة الأخيرة، وكان من المقرر أن يحتفل بإطلاقه تحت سفح الأهرامات في القاهرة بجانب عرض الحفل مباشرة لجمهوره حول العالم قبل أن يتم إلغاؤه.

ترافيس سكوت
إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

وكانت هيئة المحلفين في هيوستن قد قررت في الشهر الماضي أن ترافيس سكوت والعديد من العمال والمنظمين وراء حفل ألبومه الأخير Astroworld لن يواجهوا تهمًا جنائية في أعقاب حالات التدافع التي حدثت بالحفل وأسفرت عن مقتل 10 أشخاص في عام 2021، وعاد بها ترافيس سكوت إلى الحفلات وأحيا العديد من الحفلات الغنائية والعروض المباشرة ومنها في ميامي ولاس فيغاس وغيرها، ومن المقرر أن يقدم عرضًا في مهرجان الموسيقى iHeartRadio في سبتمبر المقبل في لاس فيغاس.

الصور من حساب ترافيس سكوت على انستقرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى