العناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر | زيت ميلي للشعر Mielle الفوائد وطريقة الاستخدام مع التجارب هل ينبت الشعر؟

أصبح زيت ميلي للشعر من أشهر منتجات تحسين كثافة الشعر في الآونة الأخيرة وحديث منصات التواصل الاجتماعي، فهل حقًا يستحق التجربة وفعال في إنبات الشعر واستعادة قوته؟ تعرفي معنا على فوائده ومكوناته وطريقة استخدامه الفعالة للحصول على أفضل النتائج.

ما هو زيت ميلي للشعر؟

تجربتي مع زيت ميلي للشعر

Mielle scalp hair strengthening oil عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية سواء الأساسية العطرية أو الحاملة المرطبة، والفيتامينات التي تعمل على تقوية الشعر والتخلص من مشاكل فروة الرأس بتركيبة نباتية 100% خالية من البارابين، الكبريتات، البارافينات، والزيوت المعدنية.

فوائد زيت Mielle

فوائد زيت Mielle

  • يحتوي زيت اكليل الجبل الذي ثبت علميًا فاعليته في إنبات الشعر ومنع تساقطه نفس فاعلية المينوكسيديل 2% ولكن بدون الآثار الجانبية للمينوكسيديل.
  • يساهم في تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس، مما يعزز وصول الدم والاكسجين إلى بصيلات الشعر.
  • يعزز نمو الشعر من خلال توسيع الأوعية الدموية بفروة الرأس.
  • يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والقشرة مما ينقي فروة الرأس.
  • زيت ميلي إكليل الجبل معزز بالبيوتين ومضادات الأكسدة التي تحارب تساقط الشعر مثل فيتامين A وC.
  • يمنح فروة رأسك وشعرك التغذية الترطيب والنعومة واللمعان ويقي من تقصف أطراف الشعر.
  • زيت ميلي للشعر يساهم في تعزيز الاحتفاظ بالطول بل مع الاستخدام المنتظم لفترة يزيد من طول الشعر
  • مثالي لجميع أنواع الشعر للاستخدام اليومي بما في ذلك الشعر المعالج كيميائيًا والمموج.

طريقة استخدام زيت Mielle

يستخدم بأكثر من طريقة فيما يلي نقدم لك أفضل طرق الاستخدام للحصول على أسرع وأفضل نتيجة:

طريقة استخدام زيت Mielle

علاج فروة الرأس: قسمي شعرك إلى 4 أو 6 أقسام مع إظهار فروة الرأس وزعي بضع قطرات من الزيت على فروة رأسك مباشرة، دلكي فروة رأسك بأطراف أصابعك بلطف، ثم يُمشط حتى أطراف الشعر، يمكنك تركه أو تركه لمدة ساعة ثم يشطف بالشامبو المناسب والبلسم.

ترطيب الشعر والعناية بالنهايات المتقصفة: يوزع الزيت على نهايات الشعر الرطبة بالماء، ثم ارتدي غطاء بلاستيكي ويُترك لمدة 10 دقائق، ثم يُشطف الشعر ثم يُغسل بالشامبو ويكرر ذلك مرتين بالأسبوع.

تكثيف وتطويل الشعر: وزعي من خمس إلى 10 قطرات على فروة رأسك، دلكي باستخدام الفرشاة السيليكونية لمدة 15 دقيقة، ارتدي غطاء بلاستيكي ويُترك لمدة ساعة ثم يُغسل بالشامبو والبلسم، كرري ذلك مرتين بالأسبوع.

مكونات زيت Mielle

زيت فول الصويا، زيت بذور الخروع, زيت أوراق إكليل الجبل، زيت بذور الجوجوبا، زيت النعناع الفلفلي، زيت أوراق الأوكالبتوس، منثول, زيت أوراق شجرة الشاي، زيت جوز الهند،خلاصة نبات ذيل الحصان، خلاصة صبار الباربادنسيس, زيت الخزامي أو اللافندر، زيت جنين القمح زيت بذور نبات القرطم، زيت زهرة الربيع المسائية.

زيت بذور العنب، نيكوتينات البنزيل, زيت اللوز الحلو، زيت نخالة الأرز، خلات التوكوفيرول او فيتامين E، بيوتين، خلاصة جذور الأرقطيون، جليسرين خلاصة بذور الكرفس، بالميتات الريتينيل او فيتامين A، فيتامين د، حمض الأسكوربيك أو فيتامين سي، أوسيموم، زيت الريحان, زيت البتشول، زيت المريمية، سيليكا، خلاصة نبات القراص الكبير.

تحذير:

  • لا يستخدم في حالة فروة الرأس الدهنية أو الحساسة للغاية أو تعاني من أي مشاكل جلدية.
  • لا يستخدم في حالة فرط الحساسية تجاه أي من مكونات المنتج.
  • غير مناسب للحامل والأطفال.
  • للاستخدام الخارجي فقط.
  • يُرجى تجنب ملامسة المنتج للعينين.
  • يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

زيت ميلي الاصلي والتقليد

زيت ميلي الأصلي

زيت ميلي الاصلي والتقليد

  • المنتج الأصلي صنع في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما المزيف صيني الصنع.
  • المنتج الأصلي رائحته يغلب عليها النعناع، بينما التقليد رائحته غير مستحبة على الإطلاق.
  • زجاجة المنتج الأصلي داكنة اللون وسميكة، بينما التقليد العكس.
  • يحتوي المنتج الأصلي على ملصق لامع والنص الموجود على الزجاجة ذو خط عريض وباللون الوردي وخط عادي.
  • المنتج التقليد الملصقات الموجود غير لامع والنص باللون الوردي الداكن وبخط سميك.
  • قوام الزيت في المنتج الأصلي متوسط بينما التقليد خفيف للغاية.
  • المنتج الاصلي لا يتوفر بكمية 10 مل أو 30 مل.

زيت Mielle سعر

  • يتوفر في السعودية بسعر 53 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 50 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 4 د.ك
  • يتوفر في مصر بسعر 500 ج.م

زيت mielle أي هيرب

متوفر على موقع أي هيرب بالأسعار التي ذكرنا لك يمكنك طلبه بالضغط أدناه واستخدام كود خصم ESK6319 للحصول على تخفيض إضافي.

beautykhana

تجارب زيت mielle

عبير: الزيت رهيب افضل زيت اكليل الجبل للشعر من صدق هذي المرة الأولى استخدم زيت على مدح الناس ويطلع نفس المدح وعطاني فائدة طلع شعري يجنن وفروة الراس نظيفة، عززته بالحنا يعني طلع البيبي هير اخلطه مع الحنا رهيب مررررة، بتلاحظي الفرق خلال شهر، الحجم وسط، الرائحة نجنن والابلكيتور تسهل الاستخدام.

تجارب زيت mielle

ديما: خذوه وانتوا مغمضين، ماستخدمته الا ثلاث مرات ولاحظت على شعري نعومة ولمعة وترطيب ماشفته من قبل، ومع ذلك فروة الرأس نظيفة من النعناع واللافندر إلى فيه، إلى الأن طبعا ما شفت نتيجة قوية للكثافة وطول بس حرفياً عطاني الي كنت ابيه بعد تلف شعري من الصبغات والحرارة، الرائحة على نعناع شوي عشان كذا تحسين بشعرك فيه انتعاش مررره واضح بعد الشاور لا يدبق الشعر من بعده استخدمه يوم ورى يوم قبل الشاور بساعه كم قطره على الفروة وادلك شعري.

شفا: أحس فروة الرأس تتنفس شعري من اول استخدام الرائحة حلوة تشبه الفكس العبوة حلوه والحجم يجلس شهور ترطيب رهيب والتساقط قل.

رُبى: الرائحة نعناع وما يصلح تدهنين وتجين عند المكيف يبرد الراس استخدمه يوم بعد يوم او يوم بعد يومين تحطينه على الجذور ودلكين الشعر 4 دقايق لين ماتحسين راسك يتنفس وحطي قليل على الاطراف العلبة تكفي معي شهر، صارلي تقريباً اسبوعين استخدمه ماحسيت بفرق في الطول طول بس ترطيب جيد بعطيه فرصة لين ماخلص العلبة.

عنود: افضل زيت لتطويل الشعر استخدمته لمدة 3 شهور مرررره رائع ينبت البيي هير ويعطي ترطيب ولمعان استخدمه كحمام زيت في البداية الشعر الضعيف تساقط، لكن مع الاستمرار تحسن شعري مرره طول وكثافة.

شدوى: عزيزتي زيت ميلي للشعر كأي منتج قد تكون نتائج مدهشة مع أشخاص وأشخاص، عليك في البداية معرفة سبب التساقط والفراغات وعلاجها غذائي ودوامها واستكمالها مع هذا المنتج حتى تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة.

زيت ميلي إكليل الجبل لايت الجديد

Rosemary Mint Light Scalp & Hair Strengthening Oil إصدار جديد من زيت ميلي لكن بتركيز أقل من زيت إكليل الجبل وزيت النعناع.

يحتوي على زيت بذور العنب، زيت بذور (فول الصويا) ، زيت (اللوز الحلو) ، زيت بذور (الخروع) ، زيت (الجوجوبا) ، زيت النعناع ، زيت (إكليل الجبل) ، زيت أوراق الأوكالبتوس ، المنثول ، زيت أوراق (شجرة الشاي)، مستخلص أوراق روزمارينوس أوفيسيناليس.

زيت بذور (عباد الشمس), زيت (لافندر), زيت جنين (قمح), زيت (جوز الهند), زيت بذور (القرطم), مستخلص أوراق الصبار باربادينسيس, زيت (زهرة الربيع المسائية), زيت نخالة (أرز), أسيتات توكوفيريل, بنزيل نيكوتينات, البيوتين, زيت أوراق (الباتشولي).

زيت أوراق الأوسيموم المعتكف, زيت سالفيا، مستخلص بذور الكرفس ، مستخلص ذيل الحصان ، مستخلص (جذر الأرقطيون) ، مستخلص (نبات القراص) ، السيليكا ، الجلسرين ، حمض الأسكوربيك ، (فيتامين د).

زائرتنا العزيزة إن كان لديك أي استفسار بخصوص زيت ميلي للشعر لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في el3rosa سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات el3rosa المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى