العناية بالشعر

العناية بالشعر | تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي على طريقة سيلينا غوميز

تبرز تسريحات الشعر المرفوعة للوجه البيضاوي بطرق متنوعة وسهلة التطبيق خصوصاً عند اختيارها على طريقة النجمة سيلينا غوميز التي تتألق بالعديد من الموديلات العصرية والملفتة. فانتقي الرفعة التي تضمن لك الراحة وتناسب الطقس الحار خصوصاً في ساعات النهار وكوني على خطاها مشرقة ومتألقة بالخصل العصرية.

استوحي من اطلالات النجمة سيلينا غوميز أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الطويلة من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الطويلة من وحي سيلينا غوميز

تألقي على طريقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك البيضاوي الملفتة.

ما عليك الا شد الشعر الى الخلف بطريقة متدرجة وطويلة لجعل الخصل تبدو أكثر جاذبية، واتركي شعرك المتدرج على الظهر مع سحب الخصل بكثير من الانوثة والبساطة، اضافة الى شد الشعر بطريقة عصرية للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة

رئيسية تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة
رئيسية تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة

ولا تتخلي في الصيف عن اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان البارزة بأسلوب شبابي مع الخصل المعقودة بطريقة ملفتة على الجهة العليا للخصلة الطويلة. هذه التسريحة تمنحك إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه، فطبّقيها من وحي اطلالة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez مع سحب الخصل المبللة على جوانب الشعر، اضافة الى الفرق الوسطي الطويل بشكل ملفت للنظر.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها وبدقائق معدودة يمكنك الحصول على تسريحة متألقة تظهر ملامحك بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة الصغيرة

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة من وحي إطلالات سيلينا غوميز

وتعتبر تسريحات شعر الكعكة من أكثر الموديلات الأحب على قلب سيلينا غوميز Selena Gomez. هذه الصيجة هي الاكثر رواجاً لذلك، طبّقي بأسلوبها تسريحة شعر الكعكة المنخفضة خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف.

ننصحك بتطبيقها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، وذلك من خلال شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة.

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة والمبللة من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة والمبللة من وحي إطلالات سيلينا غوميز

كما لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة المسحوبة على الجوانب مع الحفاظ على الفرق الوسطي. قومي بشد الخصل الى الخلف بطريقة عصرية وطبيعية، مع الحفاظ على الكعكة المترابطة بخصل ملفوفة. هذه التسريحة تبرز مع الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل غير المشدودة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل غير المشدودة
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل غير المشدودة

من أبرز تسريحات الشعر المربوط والعالي، موديلات ذيل الحصان العالية من الجهة الامامية لفروة الرأس مع ربط الخصلة من الاعلى بطريقة غير مشدودة، قبل اسدال الخصل على الظهر والاذن.

إطلالة Selena Gomez بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية
إطلالة Selena Gomez بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية

هذه التسريحة طبّقيها مع بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez مع الخصل المسحوبة الى الأعلى بطريقة ملفوفة وعصرية. اجعلي الخصل مترابطة واسحبي الشعر بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الخصل الويفي العريضة من الاسفل للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المبعثرة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية من وحي سيلينا غوميز

كما يليق بوجهك البيضاوي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والعريضة بأسلوب شبابي من الجهة الخلفية. طبّقي هذه التسريحة من وحي اطلالة سيلينا غوميز Selena Gomez مع الخصل الجانبية المبعثرة والمسحوبة على الجبين للحصول على جمال عفوي ولوك مميز.

ما عليك الا شد الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً على الجبين، مع سحب الخصل الى الخلف لتبدو أكثر كثافة. واحرصي على اخفاء الاذنين، وسحب الشعر على الجوانب بطريقة عصرية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى