نصائح العروسة

تعلمي | يوفر iOS 17 ميزة كاميرا احترافية رائعة لجهاز iPhone الخاص بك – وإليك كيفية استخدامها

بصفتي مصورًا ومحرر كاميرات هنا في Tom’s Guide ، أستخدم الكثير من الكاميرات. في كل كاميرا حيث يمكن القيام بذلك ، أقوم بتمكين المستوى المرئي.

يقوم المستوى بالضبط بما هو مكتوب على الصندوق: يمنحك دليلًا مرئيًا لزاوية الكاميرا ، لمساعدتك على معرفة متى تكون الكاميرا مستوية تمامًا. هذا مفيد للغاية لشكل ومظهر لقطاتك. إذا كانت الصورة بها أفق متزعزع ، فستبدو صورتك هاوية.

مع نظام التشغيل iOS 17 ، تتمتع كاميرا iPhone الآن بمستوى مدمج لمساعدتك في الحصول على لقطات مباشرة. ببطء ولكن بثبات ، تقدم Apple المزيد من الميزات – الكبيرة والصغيرة – التي ستجدها في أفضل الكاميرات غير المزودة بمرآة اليوم.

الآن ، هذا المستوى ليس مثاليًا. على سبيل المثال ، يظهر فقط الإمالة اليمنى واليسرى ، بينما تظهر أدوات التسوية في معظم الكاميرات أيضًا خطوة للأمام وللخلف لمساعدتك على معرفة ما إذا كانت الكاميرا موضوعة بشكل صحيح – سيكون هذا مفيدًا للغاية عند محاولة محاذاة جهاز iPhone الخاص بك على حامل ثلاثي القوائم ، على سبيل المثال ، للتأكد من أنه يتجه للأمام بشكل مستقيم وليس لأعلى أو لأسفل. لست متأكدًا من سبب حذف ذلك ، حيث تُظهر أداة المستوى المضمنة في iPhone (الموجودة في تطبيق القياس) درجة الميل والإمالة.

يُظهر مستوى الخط الأسود والأبيض الميل الأمامي أو الخلفي لجهاز iPhone عند استخدام تطبيق القياس ، بينما تُظهر زاوية الخط الميل الأفقي. عندما يكون الفاصل بين الخطين الأسود والأبيض في وسط الشاشة ، فإن iPhone لم يعد يميل للأمام أو للخلف. (رصيد الصورة: المستقبل)

يعمل مستوى الكاميرا أيضًا فقط في الاتجاه الأفقي ، والذي يبدو غريبًا. أنا مصور بورتريه ودائمًا ما أستخدم المستوى في الاتجاه الرأسي أيضًا – لا يزال من الممكن أن تكون الآفاق متزعزعة في الصورة.

بغض النظر ، لا يزال من الجيد أن تحصل على ميزات التصوير المناسبة ، خاصةً على جهاز iPhone 14 Pro Max ، والذي تعتبره Apple أداة تصوير فاضحة.

من السهل تشغيل مستوى الكاميرا ، ولكنه مخفي في الإعدادات. إليك كيفية تشغيله.

كيفية تمكين مستوى كاميرا iPhone مع iOS 17

قبل أن نبدأ ، ستحتاج إلى تشغيل iOS 17. حاليًا ، iOS 17 في إصدار تجريبي عام. يمكننا أن نوضح لك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 17 ، بحيث يمكنك البدء في تجربة أحدث ميزات iPhone. كن حذرًا: لا تزال الإصدارات التجريبية العامة غير مستقرة ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك على نظام التشغيل iOS 16 قبل تثبيت الإصدار التجريبي.

1. انتقل إلى الإعدادات> الكاميرا

(الصورة: © Future)

افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على الكاميرا.

2. تبديل على المستوى

(الصورة: © Future)

حرك الفأرة لأسفل و تبديل على المستوى.

3. استخدم الكاميرا في الوضع الأفقي

(الصورة: © Future)

الآن افتح تطبيق الكاميرا و تحويل جهاز iPhone الخاص بك أفقيًا للدخول في اتجاه أفقي. ستلاحظ ظهور مستوى في وسط معاينة الصورة.

4. اصطف المستوى

(الصورة: © Future)

قم بإمالة جهاز iPhone الخاص بك وفقا لذلك ليصطف المستوى. بمجرد أن تصطفها وتحصل على لقطة مباشرة ، سيتحول المستوى إلى خط ذهبي واحد ، ثم يختفي (سيظهر مرة أخرى إذا قمت بإمالة الهاتف).


هذا كل ما في الامر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ميزات iOS 17 الجديدة ، فيمكننا أن نوضح لك كيفية إعداد وضع الاستعداد على iPhone. إذا كنت لا تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 17 ، فستحتاج إلى معرفة كيفية الرجوع إلى إصدار أقدم من الإصدار التجريبي من iOS 17 إلى iOS 16. إذا كان لديك أيضًا جهاز iPad ، فيمكننا تعليمك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17 أيضاً.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى