تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| أجدد تصاميم أحذية للعروس ستكمل أناقة إطلالتك يوم الزفاف

قد تولي العروس مهمة التخطيط لحفل زفافها إلى شركة مسؤولة عن كل أمور العرس، لكن عن إطلالتها هي الوحيدة التي يجب تختار كل تفصيل منها. من التسريحة إلى حذاء الزفاف يجب أن تكون إطلالتها متناسقة مع بعضها، أما فيما يتعلق باختيار أحذية الزفاف النصيحة الأهم هي أن تترك أمر شراء حذاء الزفاف إلى ما بعد الإنتهاء من تصميم فستانها وقياسه حتى تتمكن من تنسيق حذاء مناسب له. إنطلاقاً من أهمية حذاء الزفاف سنعطيك آخر الموديلات الرائجة لعروس 2023، من ثم نصائح لا يجب أن تغفليها أبداً عند شراء حذاء الزفاف لأنه ليس مجرد اكسسوار بل هو معيار الراحة بالنسبة لكل عروس عند التنقل والتحرك والرقص.

حذاء مفتوح أم مغلق عند الأصابع ليوم الزفاف؟

حذاء صيفي من Jimmy Choo
حذاء صيفي من Jimmy Choo

بالطبع يوصى بارتداء حذاء زفاف مغلق عند الأصابع في الأجواء الأكثر برودة، أما بالنسبة لأيام الزفاف ذات الطقس الحار فإن الأحذية المفتوحة من الأمام هي القاعدة. يجب أن تكون الراحة هي القاعدة الأساسية عند اتخاذ القرار، قبل أن تذهبي لشراء الأحذية، ألقِ نظرة على مجموعات الأحذية الأنيقة في خزانتك إذا كان لديك حذاء مفضل باللون الأبيض مريح وطبعاً بقصة جديدة فلا مانع من اختياره ليوم زفافك.

حذاء عروس من Emmy London
حذاء عروس من Emmy London

إن أردت شراء حذاء جديد فاسألي نفسك هل تميلين إلى ارتداءالأحذية ذات الأصابع المغلقة أو الأصابع المفتوحة؟ من ثم طالعي مجموعات الأحذية الموجودة على صفحات الإنترنت لاختيار أكثر من موديل ومن ثم تجربتهم وبعدها اتخاذ القرار.

حذاء عروس من Bella Belle
حذاء عروس من Bella Belle

بالنسبة لبعض العرائس ، فإن اختيار حذاء الزفاف المسطح هو الخيار الأفضل. سوف يوفر لك أقصى درجات الراحة. إذا كنت لا تستطيعين الوقوف في الكعب لساعات، نوصيك بارتداء حذاء مسطح، لا تفكري بتغيير حذاء زفافك من كعب عال إلى حذاء بكعب مسطح لأن هذا سيسبب تغييراً في طول فستانك، الأفضل أن تقومي بتغيير فستانك مع كعب مسطح خلال الحفل.

حذاء أبيض للعروس من مونيك لولييه
حذاء أبيض للعروس من مونيك لولييه

فكري في حذاء الزفاف الخاص بك كإكسسوار،لأن العثور على أحذية لحفل الزفاف الخاص بك ليس بالأمر السهل. سواء كنت سترتدين حذاء بكعب عالٍ أو حذاء بكعب رفيع أو حذاء مسطح، تأكدي من أن حذاء زفافك هو أحد الملحقات التي ستزين إطلالتك وتمنحك الراحة.

حذاء مسطح من Christian Louboutin
حذاء مسطح من Christian Louboutin

ضعي في اعتبارك موقع حفل الزفاف الخاص بك عند اختيار حذاء الزفاف الخاص بك. من المحتمل ألا يكون زوج الأحذية ذو الكعب العالي هو الخيار الأفضل لحفل زفاف على الشاطئ.

حذاء من stuartweitzman
حذاء من stuartweitzman

ضعي في اعتبارك أيضاً أن قاعات الزفاف الضخمة تصمم فيها دخلة العروس من سلالم كبيرة تنزل منها العروس إلى زفافها، لذا خذي بعين الإعتبار هذه التفاصيل الأساسية وكيف ستصمد أنواع معينة من الأحذية في هذه البيئات.

حذاء للعروس من بادغلي ميشكا
حذاء للعروس من بادغلي ميشكا

إذا كان فستانك يتطلب تعديلات، فتأكدي من اصطحاب حذائك معك في كل موعد. سيتمكن المصمم من تصميم فستانك ليتناسب مع ارتفاع الكعب العالي. سترين أيضاً حذائك مع فستانك كيف سيبدو قبل اليوم الكبير.

حذاء زفاف براق وفخم من جيمي شو
حذاء زفاف براق وفخم من جيمي شو

احصلي على زوج احتياطي يوم زفافك، حتى لو كان الحذاء الذي اخترته مريحاً للغاية، فمن الجيد دائماً أن يكون لديك زوج احتياطي في متناول اليد. وبهذه الطريقة، إذا ظهرت كارثة في الأحذية مثل الكعب المقطوع أو سوء الأحوال الجوية، فلديك زوج آخر ترتدينه بكل سهولة.

حذاء من Mach & Mach
حذاء من Mach & Mach

بغض النظر عن مستوى الراحة التي سيؤمنها لك حذاء الزفاف، ما عليك فعله قبل زفافك هو القيام ب”بروفا” خصوصاً إذا كنت ترتدين حذاء بكعب عالٍ، تدربي على ارتدائها في جميع أنحاء المنزل لتتأقلم مع الكعب العالي قبل زفافك واختبارها ما إذا كانت مريحة.

انتظري حتى اللحظة الأخيرة لشراء حذاء الزفاف، كلما طال انتظارك لشراء حذاء زفافك، قل الوقت المتاح لك لتحديد ما إذا كنت تعجبك حقاً بفستانك وتجربته قبل الزفاف.

فمن الأهمية بمكان ما أن تعرف حذاء زفافك مناسب ويشعر بالراحة قبل الشراء. تذكري كعروس سوف تحتاجين إلى البقاء على حلبة الرقص طوال الليل.

حذاء عروس ذهبي من Giambattista Valli
حذاء عروس ذهبي من Giambattista Valli

سواء كنت سترتدين حذاء الزفاف بكعب عال أو متوسط، تأكدي من أنها تكمل تناسب مكان الزفاف وأسلوب فستانك ومستوى راحتك. الأهم من ذلك كله، تأكدي من أن حذاء الزفاف يعكس شخصيتك. ثم تأكدي من إظهار الزوج المثالي بأسلوب مناسب، واستمتعي بوقتك في الزواج في يومك الكبير.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى