Uncategorized

اخبار | Spotify تطلق برنامج “Spotify Singles” بالشرق الأوسط وتتعاون حصريًا مع الفنان المغربي طاني..إليكم التفاصيل

استمرارًا لتعهد Spotify بدعم فناني المنطقة وتقديمهم لجمهور جديد في المنطقة والعالم، تقدم أشهر منصة للبث الموسيقي في العالم برنامجها Singles في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في أولى نُسخ البرنامج في المنطقة، يسعد Spotify بتقديم طاني، الفنان المغربي الكاميروني، الذي سيقدم نسختين مختلفتين من أغنيتين يضمهما ألبومه الجديد المكتوب “نيا” ويشاركه فيهما فارس لون “ليبرتي” بحسب بيان رسمي

ل

منذ إطلاقه في عام 2017، حقق برنامج Spotify Singles أكثر من سبع مليارات مرة استماع، وأتاح للفنانين فرصة لتسجيل إصدارات جديدة من أغانيهم أو صنع covers لأغاني أخرى أو لمؤلفاتهم الأصلية. ضم البرنامج حتى الآن أكثر من 700 تسجيل من أكثر من 300 فنان شملت مختلف أنواع الموسيقى، وبمشاركة نجوم كبار مثل هاري ستايلز وإد شيران وكولدبلاي وماك ميلر وسيلين ديون وتايلور سويفت و R3HAB وجاتوزو. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لـ Spotify Singles هنا.

مع إصدار أغاني طاني المنفردة اليوم، يُتاح للمستخدمين فرصة استكشاف تجربة حصرية وممتعة، حيث ينغمسون في عالم طاني من خلال مقطع فيديو ساحر تم تصويره على خلفية أخاذة من صحراء أكفاي بمراكش. اختير هذا الموقع بالتحديد ليعكس عالم طاني الفريد ويعبر عن روح ألبومه المكتوب.

كما يتعاون المغني والملحن الجزائري فارس لون مع طاني لتقديم نسختهم المعاد تصورها من “نيا”. وتزامن تصوير الأغنية مع وقت الغروب ويظهر طاني لجمهوره أداءً مميزًا ودافئًا لأغنية “ليبرتي”.

ع

علق نوفل العمراني، مدير الشراكات وعلاقات الفنانين في منطقة المغرب العربي، على البرنامج قائلاً: “أثبت Spotify Singles نجاحه في تعزيز الإبداع والتعاون بين الفنانين، مقدمًا للمستمعين في كافة أنحاء العالم مجموعة فريدة من الأعمال. يسرنا الإعلان عن أول أغنية منفردة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لطاني، أحد أبرز الفنانين من شمال إفريقيا. نحن في Spotify نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة تتيح للفنانين التعبير عن أنفسهم والاقتراب من معجبيهم. نهدف من Singles إلى اصطحاب المستمعين في رحلة موسيقية أكثر قربًا مع بعض أقوى المواهب من منطقتنا”.

من جانبه قال طاني: “يسعدني أن أكون أول فنان من المنطقة يشارك في Spotify Singles وأن أتمكن من تقديم موسيقاي لجمهور أوسع. استمتعت جدًا بأداء نسخ مختلفة لأغنيات من ألبومي الجديد المكتوب. آمل أن تحظى هذه التجربة بإعجاب المستمعين، وأن تلهمهم بشكل إيجابي وتشجعهم على استكشاف بقية الألبوم، الذي يحمل عدة مفاجآت. كما آمل أن تمهد Spotify Singles الطريق لفنانين آخرين من المنطقة، فهناك وفرة من المواهب الاستثنائية التي تستحق فرصة التألق والانتشار”.

يعد طاني من الفنانين الأكثر استماعًا في المنطقة وفقًا لقائمة Wrapped 2022، حيث حقق صدى واسع لدى الجمهور خارج المغرب، في أسواق مثل فرنسا وهولندا وألمانيا. 

الصور من المكتب الإعلامي لسبوتيفاي

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى