لايف استايل العروسة

لايف ستايل | ٩ أماكن تحتفلي فيها مع أصدقائك بعد الخطوبة

بعد يوم طويل في حفل خطوبتك، أو فرحك، أو أي مناسبة خاصة، نرغب أحيانًا في أن يستمر الاحتفال والسهر مع أصدقائنا المقربين. لذلك، نبحث عن مكان مناسب لأوتنج -After Party- لنجتمع فيه. وهناك من يفضلون المطاعم العادية الهادئة، بينما يفضل البعض الآخر أن يكون المكان صاخبًا ومليئًا بالموسيقى والرقص بشكل عصري يناسب ذوق الشباب. فدعينا نستكشف معًا بعض من أفضل هذه الأماكن للاستمتاع بوقتك بعد انتهاء الحفل الرئيسي. أحضري أصدقائك المقربين، واستعدي للرقص والاحتفال في أماكن رائعة في مصر.

Gatz

فوائد المكسرات لصحتك وأفكار لأكلات يومية تحتوي عليها

أما إذا كنتِ تفضلين الأماكن التي لا تقدم المشروبات الكحولية، ولكنها تتمتّع بنفس الأجواء المرحة، والرقص وغيرها.. فالمكان المناسب هو Gatz. فهم يقدمون قهوة رائعة، وطعام استثنائي، بالإضافة إلى الدي الجي والأجواء الاحتفالية التي تحتاجينها تمامًا.

معلومات التواصل

انستجرام:  Gatz

SASS BEACH BAR

وإذا كنتِ تحبين البحر، والاحتفالات الشاطئية، فإن Saas Beatch Bar يجمع لكِ بين السهر والاحتفالات الصاخبة وأجواء الشاطئ الرائعة أيضًا. سيكون مثاليًا لكِ إذا كانت مناسبتك الخاصة في الصيف، وتريدين الابتعاد عن جو المدينة. 

معلومات التواصل

انستجرام:  Saas Beatch Bar

𝕂𝕠𝕠 𝔹𝕒𝕣 & 𝕃𝕠𝕦𝕟𝕘𝕖

من الستايل الكاجوال إلى الأنيق.. تعلمي كيفية تنسيق البليزر الواسع بطرق مختلفة

عودة للمدينة مع koo_lounge الذي يتميز بأجوائه الرائعة، وتتضمن احتفالاته أحيانًا بعض المطربين أو الراقصات. فإذا كنتِ من محبات هذه الأجواء، سيكون هو المكان المناسب لحفلتك القادمة.

معلومات التواصل

انستجرام: koo_lounge

الموقع الإلكتروني: www.koo-bar.com

ESCĀ

لايف ستايل ٩ أماكن تحتفلي فيها مع أصدقائك بعد العروسة - el3rosa

وإذا كانت احتفالاتك مع الأصدقاء تعني الاحتفال حول الطعام، والتحدُّث في جو حميمي رائع، فإن ESCĀ سيقدم لكِ هذا وأكثر.. استمتعي بوقت جميل مع المجموعة المقربة لكِ، أو مع عائلتك، أو حتى مع شريكك فقط. وستقضين وقتًا لا يُنسى.

معلومات التواصل

انستجرام: ESCĀ

تليفون: 0201011155776

الموقع الإلكتروني: www.escahospitality.com

Esco-bar Cóctel Y Cocina

وإذا كانت التجارب الجديدة والطعام الرائع هو ما يسعدك. فإن تجربة الطعام المكسيكي في Esco-bar Cóctel Y Cocina ستمنحك بالضبط ما تريدين. وفي جو رائع، وفيو خلّاب للنيل، يمكنك الاحتفال مع أصدقائك والاستمتاع بتجربة جديدة ومميزة في نفس الوقت.

معلومات التواصل

انستجرام:  Esco-bar Cóctel Y Cocina

تليفون: 0201271333388

Baboon Beach Bar

1688495043 674 لايف ستايل ٩ أماكن تحتفلي فيها مع أصدقائك بعد العروسة - el3rosa

ومجددًا مع أجواء الصيف والبحر، لن تجدي أفضل من Baboon Beach Bar برأس الحكمة، الساحل الشمالي، لمناسبتك القادمة. استمتعي مع أصدقائك بجو من المرح والبهجة على الشاطيء للاحتفال، واصنعي ذكريات لا تُنسى. 

معلومات التواصل

انستجرام:  Baboon Beach Bar 

تليفون: 01228444448

BEEJA

من منا لا يستمتع بأجواء الزمالك الرائعة على النيل؟ BEEJA يقدم لكِ هذا وأكثر. فهو مطعم رائع بفيو متميز للنيل. ستحبين الأجواء، وستستمتعين بطعام رائع مع أصدقائك، وليلة سعيدة بامتياز.

معلومات التواصل

انستجرام:  BEEJA

Mezcal Cairo

1688495043 646 لايف ستايل ٩ أماكن تحتفلي فيها مع أصدقائك بعد العروسة - el3rosa

أما إذا كنتِ من محبين الفخامة، وتريدين ليلة استثنائية، فإن Mezcal Cairo هو ما تبحثين عنه. مع الطعام الرائع من أمريكا اللاتينية، وأجواء السهر المميزة، ستستمتعين بليلة من الأحلام، وستكون من أفضل ذكرياتك.

معلومات التواصل

انستجرام: Mezcal Cairo 

الموقع الإلكتروني: www.mezcalcairo.com

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى