نصائح العروسة

تعلمي | 5 طرق للحفاظ على السياج الخشبي وإبقائه في شكل جديد

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ساحاتنا وحدائقنا ، فإننا نميل إلى التغاضي عن السياج المتواضع. ومع ذلك ، فإن معرفة كيفية صيانة الأسوار الخشبية الخاصة بك هي جزء أساسي من رعاية الفناء ، ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

لا تحدد الأسوار الخاصة بنا حدود الفناء فقط ، مما يوفر الخصوصية ، ولكنها تلعب دورًا حيويًا في الجماليات العامة للحديقة. بعد كل شيء ، لا يوجد شيء أسوأ من الحصول على مناظر طبيعية جميلة أو مخططة مؤطرة بسياج تالف أو متعب المظهر!

لهذا السبب من المهم منحها بعض TLC ، بحيث تبدو في أفضل حالاتها على مدار العام – خاصة عند استضافتها الفناء الخلفي التجمعات. علاوة على ذلك ، فإن العناية بالأسوار الخشبية وصيانتها ستضمن الحفاظ عليها في حالة جيدة ، وستدوم لفترة أطول دون الحاجة إلى إصلاحات أو استبدال باهظة الثمن.

لذا ، سواء كنت تريد حمايته من العناصر أو ترغب ببساطة في إعطائه تحديثًا جديدًا ، تحقق من هذه الطرق الخمس للحفاظ على سياجك الخشبي وإبقائه يبدو جديدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من هؤلاء 7 طرق ذكية لجعل الفناء الخلفي الخاص بك يبدو أكبر.

“معرفة كيفية الحفاظ على السياج الخشبي الخاص بك هو جزء أساسي من العناية بالفناء.”

1. تنظيف السياج

تنظيف السياج بغسالة الضغط

تنظيف السياج بغسالة الضغط (رصيد الصورة: Shutterstock)

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتنظيف الأسوار الخاصة بك؟ حتما ، هذه عرضة للأوساخ اليومية أو الأوساخ أو طحلب النمو ، لذلك من المهم تنظيفه جيدًا أولاً. هذا يسمح بسطح جديد قبل تطبيق أي علاجات واقية أو تلطيخ.

أولاً ، قم بتنظيف أي أوساخ سطحية قبل الغسيل. يقول خبير المبارزة أران دريسكول في فيتريتو “من الأفضل استخدام فرشاة ذات شعر كثيف للقيام بذلك.”

اعتمادًا على مدى متانة أو اتساخ الأسوار ، قد يكون من الأفضل استخدام غسالة الضغط لتنظيفها بشكل صحيح. يمكن استخدام هذا لإزالة الأوساخ والأوساخ بسرعة وكشف طبقة نظيفة من الخشب. والأهم من ذلك ، أنه سيوفر وقت التنظيف الثمين. بعد ذلك ، يوصي الخبراء بالتنظيف بمنظف خشب مخصص قبل شطف أي بقايا. وجود سطح نظيف وخالٍ من الأوساخ والأوساخ سيحدث فرقًا كبيرًا عند التلوين.

إذا لم تكن تمتلك آلة غسيل بالضغط ، فقد تتمكن من استئجار واحدة من مركز البستنة المحلي. فقط تجنب هذه الأشياء التسعة التي لا يجب عليك تنظيفها باستخدام غسالة الضغط.

2. إجراء إصلاحات طفيفة

تصليح السياج

تصليح السياج (رصيد الصورة: Shutterstock)

بمجرد أن يجف الخشب تمامًا ، يكون هذا هو الوقت المثالي لفحص الأسوار للإصلاحات التي تحتاج إلى إصلاح. راقب أي مناطق تشقق فيها الخشب أو بها ثقوب. اعتمادًا على مدى الضرر ، يمكن إصلاحها بسهولة باستخدام ملف حشو الخشب أو المعجون. يمكن أن تظهر أي عيوب في حبيبات الخشب بسهولة عند التلوين أو الطلاء.

ومع ذلك ، إذا كان لديك عفن خشبي أو تلف خطير متعلق بالطقس ، فقد تحتاج إلى استبدال اللوحة. تأكد أيضًا من أن أعمدة السياج متينة ، حيث يمكن أن تضعف بمرور الوقت.

3. صنّف السياج

سياج رملي

سياج رملي (رصيد الصورة: Shutterstock)

بعد الانتهاء من جميع الإصلاحات اللازمة ، قم بصنفرة الخشب لجعل السطح أملسًا وخاليًا من الصدمات. يمكنك إما استخدام ورق صنفرة متوسط ​​الحبيبات وكتلة صنفرة لمعالجة تلك المساحات الصغيرة ، أو أداة صنفرة كهربائية محمولة يدويًا على الأسوار الرملية الخفيفة.

يُنصح دائمًا باختبار منطقة صغيرة على السياج أولاً ، للحصول على الضغط الدقيق الذي ستحتاجه (دون التسبب في مزيد من الضرر!). على أي حال ، فإن الصنفرة ستساعد في منع المزيد من التشقق أو الانقسام في مناطق معينة بمرور الوقت ، وبين طبقات الطلاء.

4. ضع مادة مانعة للتسرب واقية

تلطيخ السياج

تلطيخ السياج (رصيد الصورة: Shutterstock)

على الرغم من أن معظم ألواح السياج قد تم معالجتها مسبقًا ، إلا أنه من الأفضل استخدام مادة مانعة للتسرب إضافية. يمكنك العثور على زيوت التزيين وأدوات حفظ الأخشاب المتوفرة في مجموعة من الظلال التي تناسب منزلك. يقول دريسكول: “تتطلب الأسوار الخشبية صيانة سنوية مع طلاءات مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والطقس لحماية الأخشاب من المطر والرياح والثلج والعفن”. في نفس اتجاه الحبوب الخشبية. يتطلب الأمر عادةً طبقتين ، وإذا كنت ترغب في الطلاء ، يمكنك القيام بذلك فوق هذا الطلاء “.

علاوة على ذلك ، فإن المهمة البسيطة المتمثلة في تطبيق العلاج لا يمكن أن توفر حماية إضافية ضد العناصر فحسب ، بل ستمنح الأسوار لمسة نهائية لطيفة أيضًا! ونظرًا لأن هذا يساعد على جعل الأسوار الخاصة بك تدوم لفترة أطول ، فإن هذا سيوفر لك المال (والمتاعب) لوظائف الإصلاح الرئيسية على المدى الطويل.

5. طلاء السياج الخشبي الخاص بك

إعادة طلاء السياج

إعادة طلاء السياج (رصيد الصورة: Shutterstock)

الآن بعد أن تم تجهيز سياجك أو أسوارك ، يمكنك منحها فرصة جديدة للحياة بطبقة جديدة من الطلاء. عند الطلاء ، تذكر دائمًا تطبيق الطلاء في نفس اتجاه الحبيبات للحصول على أفضل تشطيب.

هناك الكثير من الظلال الملونة المتاحة لإضافة مجموعة من الألوان إلى حديقتك. في الواقع ، إذا كنت تريد أن تجعل ملف تبدو الحديقة أكبر يوصي الخبراء بطلاء الأسوار باللون الأخضر. فهو لا يعطي فقط انطباعًا بوجود مساحة أكبر ، بل يمتزج بشكل جيد مع المساحات الخضراء المورقة.

تشمل خيارات الألوان الشائعة الأخرى ظلال اللون الأزرق الفاتح أو الكريمي أو الخشب الطبيعي التي ستفتح المساحة. إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى التالي ، يمكنك أيضًا طلاء أثاث حديقتك الخشبي بنبرة أفتح أيضًا.

المزيد من دليل توم

  • ستخلق هذه النباتات السبعة مزيدًا من الخصوصية في الفناء الخلفي الخاص بك
  • لو تريد حقًا أن تبذل قصارى جهدك ، كيف تصنع سينما في الفناء الخلفي
  • تحقق من هذه الحيل السبعة الذكية للرسم

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى