نصائح العروسة

السفر والرحلات | 7 تجارب ترفيهية عائلية لا تفوتوها في دبي

توفر زوار دبي لزوارها من مختلف الأعمار العديد من التجارب السياحية الممتعة على مدار العام بداية من الفعاليات الموسيقية والتجارب الترفيهية التي لا تنتهي.وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من التجارب العائلية الجديدة التي تقدمها دبي لزوارها ليستمتعوا بوقت ترفيهي مميز وأجواء ساحرة.

سكي دبي

ونبدأ تقريرنا من سكي دبي التي تعد أحد أمتع الوجهات الترفيهية في دبي والتي تضم خمس مسارات تزلج بأطوال ومستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين

كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة

فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب حيث يمكن لزوار سكي دبي أن يخوضوا تجربة ممتعة من خلال لقاء طيور البطريق عن قرب ليعيشوا الأجواء الساحرة التي تعيش بها تلك الطيور الساحرة.

تجارب ممتعة للجميع في سكي دبي

سماش روم

سماش روم دبي أو غرفة التحطيم تعتبر ملاذ آمن لراغبي تفريغ الغضب والتخلص من التوتر الذي يتعرض لهم الجميع في حياتهم العملية.

وتوفر سماش روم دبي لزوارها من مختلف الأعمار فرصة التنفيس عن غضبهم والتخلص من الإحباط والغضب الذي قد يتعرضون له من خلال تدمير الأجهزة الإلكترونية القديمة.

وانطلقت سماش روم دبي في عام 2018 وساعدت أكثر من 20000 شخص على تخفيف توترهم وإعادة تدوير أكثر من 55000 جهاز إلكتروني.

سماش رود دبي هي عبارة عن غرفة تتمتع بديكور بسيط لتخفيف الضغوط وتساعد على التخلص من نوبات الغضب التي قد تصيبك بسبب ضغوط الحياة.

سماش روم

Aya Universe

تُعتبر آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور وتقع في ردهة “وافي سيتي مول” وتبلغ مساحة هذه الوجهة الفسيحة 40 ألف قدم مربعة فيما تحيط بك أصوات وأضواء وصور “الغرافيك” عالية التقنية من كل الجهات وتشمل 12 منطقة مميّزة تشكّل عالم آية، حيث تسرد كل منطقة منها قصةً مختلفة.

تتألف هذه الوجهة من عدّة غرف، حيث يمكنك أن تبدأ الرحلة في منطقة “أورورا” التي تُعتبر محور التجربة بأكملها وتتميّز بتكنولوجيا اللمس التي تستجيب للزوار، قبل التفاعل مع عوالم أخرى في مناطق مثل منطقة “فلورا” المزهرة ومنطقة “تايدس” ومنطقة “ذا ريفر“.

ويمكنك أيضاً الاسترخاء في مساحةٍ منحدرة في منطقة “دريفت”، حيث يجعلك عرض الصور المتحركة على الشاشة والاهتزازات الخفيفة تشعر وكأنّك تطفو في الهواء. تشمل منطقة “فولز” شلالات تستجيب للصوت فتبدو وكأنّها تتحدّى الجاذبية وتجري بطريقةٍ معكوسة كما تكشف عن المداخل التي تُتيح لك الدخول فيما تحيط بك المياه من كلّ جانب.

وخلال تواجدك في هذه الوجهة، تتغيّر كل منطقة وتتفاعل مع الزوّار الموجودين هناك، وبالتالي فإنّ كل زيارة تختلف تماماً عن الأخرى، لذا فإن كنت ترغب في اختبار تجربة مناسبة للعائلات ومتوفّرة في دبي فقط، فإنّ وجهة آية التي استغرق العمل فيها عامَين ستفي بالغرض تماماً.

عالم آية

سبلاش باد

تعتبر هذه الحديقة المائية الخارجية في “جميرا بيتش ريزيدنس” الوجهة المثالية لقضاء يوم ممتعٍ برفقة الأطفال، إذ توفر مجموعة من النشاطات المائية الترفيهية الآمنة حيث سيشعر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 12 عاماً بالأمان والراحة طوال الوقت وسيمضون أجمل الأوقات في منطقة اللعب المخصصة لهم تحت إشراف طاقم عمل احترافي وحراس إنقاذ مدربين.

يمكن للأهل أن يرافقوا أطفالهم أو يتركوهم في “سبلاش باد” فيما يستمتعون بأشعة الشمس أو يتسوقون في “ذا ووك”.

كما تتوفر عدة خيارات لتذاكر الدخول لتلبية متطلبات جميع الزوار بالإضافة إلى غرف تغيير الملابس والخزائن كما يتم تقديم المرطبات كالمياه والعصائر والآيس كريم.

سبلاش باد

وايلد باينت هاوس

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من التجارب الممتعة في “وايلد باينت هاوس” التي تناسب جميع أفراد الأسرة وتوفر لهم أجواء ترفيهية مميزة في دبي.

كل ما عليك فعله هو أن تطلق العنان لمخيّلتك في “وايلد باينت هاوس” حيث يمكنك رشّ رذاذ الطلاء بالطريقة التي تريدها وبقدر ما تريد حيث يطلق فنانون من جميع فئات الأعمار العنان لإبداعاتهم الفنية حيث يُضفون لمساتهم الخاصة على الجدران البيضاء في هذه الوجهة الشهيرة الواقعة في القوز، بدءاً من طلاء النيون الذي يتوهّج في الظلام ووصولاً إلى صبغات “الأكريليك”، وذلك باستخدام الرقّاص أو الأرجوحة.

السعادة عنوانها وايلد باينت هاوس

سفاري دبي

يمكنكم الاستمتاع بأجمل الأوقات مع استكشاف الحياة البرية والتعرف على العديد من المخلوقات البرية النادرة التي تتواجد في سفاري دبي.

تبلغ مساحة محمية الحياة البرية المغلقة حالياً بداعي تطويرها حوالي 119 هكتاراً وتعتبر معلماً ترفيهياً وتعليمياً مهماً يسمح بالتعرّف على مختلف الحيوانات المحلية والأجنبية.

يضم الموقع العديد من المعارض الموزّعة على قرى مختلفة تشمل القرية العربية والآسيوية والأفريقية والسفاري، بالإضافة إلى حديقة للأطفال ومنطقة الوادي ومناطق لخدمة الحديقة. كما يمكنك التجوّل في الحديقة بمركبات تعمل على الطاقة الشمسية.

تُعتبر حديقة سفاري دبي معلماً سياحياً صديقاً للبيئة إذ تستخدم الطاقة الشمسية بشكل أساسي وتعتمد نظام الريّ المستدام من أجل ترشيد استخدام المياه، وتتخلص من النفايات من خلال إعادة تدويرها، وهي تحلّ مكان حديقة حيوانات دبي، التي كانت موطناً لحوالي 1000 حيوان.

روعة المنظر في سفاري دبي

دبي أكواريوم

يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة مع اكتشاف العديد من الكائنات والأسماك البحرية النادرة في دبي أكواريوم الذي يعد وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة.

يتميز دبي أكواريوم بموقعه الاستراتيجي في قلب المركز التجاري ويعتبر واحدا من أضخم الأحواض الداخلية في العالم بطول 51 مترا وعرض 20 مترا وارتفاع 11 مترا ومن أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

يصل ارتفاع “دبي أكواريوم” إلى الطابق الثالث من دبي مول ويُعتبر أحد أشهر المعالم السياحية للكبار والصغار في المدينة حيث يضم 140 نوعاً من الكائنات البحرية.

تمتعوا بالتجول في النفق الممتد على طول 48 متراً وسط “الأكواريوم” وشاهد الأسماك تسبح من حولك في تجربة بحرية لا مثيل لها.

تجربة مثالية للاستجمام في دبي أكواريوم

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى