حظك اليوم

صفات الابراج | موسم برج العذراء على الأبواب… 4 برج لا تتوافق معه تمامًا، ومن بينها السرطان – el3rosa

يبدأ الاستعداد للاحتفال بمواليد برج العذراء، هذا البرج الذي يحمل العديد من المميزات ومن أهمهم الصراحة والضوح التي يحب أن يتعامل بهما طوال الوقت، كما أنهم من اكثر الأبراج إخلاصاً لمن يحبهم، ولكنه قد يحمل عدة عيوب وهو أنه غير متسامح أبداً خاصة مع الأشخاص الذين يخطئون في حقه، مهما كانت مبرراتهم أو علاقتهم به، لذا يستعرض el3rosa مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي بعض الأبراج الفلكية الذين لا يتوافقون مع برج العذراء لعدة أسباب منها أختلافهم في الشخصية وفهم العذراء الخاطئ لبعض افعالهم كما يلي:

برج السرطان:

قالت خبيرة الأبراج أن مواليد برج العذراء لا يتوافقون بشكل كبير من برج السرطان بسبب غموض السرطان في الكثير من الأوقات وعدم افصاحه عن الكثير مما يدور بداخله، مما يعتبره العذراء إخفاء عنه بشكل متعمد وقلة تقدير له.

برج الدلو:

أما عن مواليد برج الدلو تابعت خبيرة الأبراج أن برج العذراء قد لا يتوافق معهم بسبب عدم مبالاة الدلو باحتياجاته، مما يترجمه العذراء بأنه استهتار بمشاعره، كما أن شخصيتهما مختلفتان تماماً فالدلو يحب تكوين صداقات كثيرة، لكن العذراء يحب أن يمتلك حياة خاصة لا يعرف عنها أحد شيئاً.

برج الأسد:

العصبية والحدة في التعامل صفتان يمتلكها العذراء والأسد، لذا أوضحت خبيرة الأبراج أن من الصعب توافق مواليد البرجين إلا إذا كانا يحبان بعضهما بجنون لكي يتجنبا هذه المشاحنات المستمرة.

برج القوس:

المواجهة والصدق من أهم صفات مواليد برج القوس، لذا قد تكون هناك صدامات كبيرة بين القوس والعذراء، لأن صراحة القوس قد تتسبب في بعض الأذى للعذراء دون قصد مما قد يتسبب في عدم التفاهم فيما بينهم بشكل كبير.

العلاقة العاطفية
العلاقة العاطفية

 

برج العذراء
برج العذراء

 

شخصية برج العذراء
شخصية برج العذراء

 

الخلاصة:

يتم الاستعداد للاحتفال بمواليد برج العذراء، ويحمل البرج صفات جيدة مثل الصراحة، ولكن لديه أيضًا بعض العيوب مثل عدم التسامح. توضيح أن مواليد السرطان والدلو والأسد والقوس لا يتوافقون بشكل كبير مع برج العذراء بسبب الاختلاف في الشخصية والفهم الخاطئ لبعض الأفعال.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى