نصائح العروسة

تعلمي | كيفية استخدام بطاقة SIM على Samsung Galaxy S23 – الدليل الشامل

تسهل Samsung استخدام بطاقتي SIM على Galaxy S23. هناك عدد مذهل من الخيارات التي يمكنك تغييرها إذا كنت بحاجة أو ترغب في الحصول على رقمي هاتف على نفس الهاتف ، مما يجعل إدارتهما أمرًا سهلاً للغاية.

قد يرغب المستخدمون في الحصول على بطاقتي SIM لأن لديهم أرقام عمل وأرقام شخصية منفصلة. أو ربما يسافرون كثيرًا ولديهم شرائح SIM مخصصة للاستخدام في بلدين مختلفين. مهما كان السبب ، يتيح لك Galaxy S23 توصيله به ، وتغيير الخيارات مثل بطاقة SIM المستخدمة للمكالمات والبيانات ، إذا كان بإمكان بطاقات SIM إعادة توجيه المكالمات إلى بعضها البعض وما إذا كنت تريد eSIM بدلاً من بطاقة فعلية.

ستجد أدناه دليلًا سريعًا حول كيفية استخدام بطاقات SIM المزدوجة على Samsung Galaxy S23. بمجرد الانتهاء من الأساسيات ، سنغوص في قائمة الخيارات لاستكشاف نوع الأشياء التي يمكنك تعديلها بعد ذلك. اذا هيا بنا نبدأ!


كيفية استخدام بطاقتي SIM على Samsung Galaxy S23

1. أدخل بطاقة SIM الثانية أولاً ، عن طريق قصها في الجزء السفلي من درج بطاقة SIM

2. اقلب الدرج مرة أخرى ، وأضف بطاقة SIM الأولى في الفتحة المفتوحة ، ثم أدخل الدرج في Galaxy S23

3. اضبط إعدادات بطاقة SIM عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، ثم فتح قائمة الاتصالات ، متبوعًا بإدارة SIM

تابع القراءة للحصول على تعليمات أكثر تفصيلاً


1. أدخل بطاقة SIM 2 أولاً في الجزء السفلي من درج بطاقة SIM

(الصورة: © دليل توم)

أولاً ، تحتاج إلى إدخال بطاقتي SIM. والمربك ، يجب أن تبدأ بإضافة بطاقة SIM الثانية أولاً ، لأنها تقطع في الجزء السفلي من درج بطاقة SIM (مع وجود القسم الأطول من اللوحة الأمامية على اليمين) بدلاً من الاستراحة فوقه.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط برفق على بطاقة SIM في مكانها ، وتجنب لمس نقاط التلامس المعدنية.

2. أضف بطاقة SIM 1 وأدخل الدرج في الهاتف.

(الصورة: © دليل توم)

بعد قلب الدرج (الجانب الطويل متجهًا إلى اليسار) ، يمكنك إضافة بطاقة SIM 1 في الفتحة المتبقية ، ولكن تذكر أنه لم يتم تثبيتها ، لذا ما لم تكن حريصًا فقد تسقط بسهولة. حركه إلى Galaxy S23 وستكون جاهزًا للانطلاق.

3. اضبط الإعدادات كما تريد

(الصورة: © دليل توم)

بعد تثبيت بطاقات SIM ، يمكنك الآن الانتقال من خلال قائمة الإعدادات إلى Connections ثم إدارة SIM لإعداد بطاقات SIM الجديدة. ندخل في التفاصيل حول ما يمكنك فعله بهذه الخيارات أدناه.

في مدير SIM ، سترى بطاقتي SIM تم تحديدهما ، إلى جانب شبكتهما والرقم المرتبط بهما ، في الأعلى. تتيح لك المفاتيح الزرقاء تمكين أو تعطيل أي من بطاقتي SIM أو كليهما حسب الحاجة.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، تعرض القائمة الرئيسية لمدير SIM

(رصيد الصورة: دليل توم)

يؤدي النقر فوق بطاقة SIM إلى إظهار قائمة فرعية مختلفة حيث يمكنك تغيير اسم بطاقة SIM أو اختيار رمز مختلف لتوضيح استخدامه بشكل أفضل.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، تعرض خيارات رمز بطاقة SIM

(رصيد الصورة: دليل توم)

يمنحك قسم بطاقات SIM المفضلة اختيار بطاقة SIM التي تريد استخدامها لأي غرض.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، تعرض خيارات تفضيلات بطاقة SIM

(رصيد الصورة: دليل توم)

يمنحك تبديل البيانات خيار التبديل ديناميكيًا بين بطاقات SIM إذا لم يكن لدى إحداها اتصال بيانات ، وإجراء مكالمات من بطاقة SIM واحدة باستخدام اتصال بيانات الآخر عبر اتصال Wi-Fi.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، تعرض قائمة تبديل البيانات

(رصيد الصورة: دليل توم)

ضمن المزيد من إعدادات SIM ، لديك خيار استخدام كلتا بطاقتي SIM في وقت واحد ، مما يسمح لأحدهما بإعادة توجيه المكالمات إلى الأخرى عند الحاجة.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، تعرض إعدادات بطاقة SIM الإضافية

(رصيد الصورة: دليل توم)

عند الحديث عن eSIMs ، إذا كانت واحدة أو أكثر من بطاقات SIM الخاصة بك افتراضية وليست فعلية ، فيمكنك إضافتها عن طريق النقر على زر الإضافة الأخضر الكبير. لا يزال بإمكانك استخدام بطاقتي SIM كحد أقصى في وقت واحد ، لذا فإن إضافة eSIM لن يسمح لك باستخدام رقم ثالث من نفس الهاتف.

لقطة شاشة لتطبيق إعدادات Galaxy S23 Ultra ، توضح مكان زر إضافة eSIM

(رصيد الصورة: دليل توم)

إذا كنت المالك الفخور لجهاز Samsung Galaxy S23 الجديد ، فلدينا المزيد من النصائح لمساعدتك على البدء. اطلع على كيفية إعداد مستشعر بصمات الأصابع على Galaxy S23 لفرز طريقة فتح القفل الآمنة ، وكيفية تغيير إعدادات العرض على Samsung Galaxy S23 للاختيار بين سلوك الشاشة الأكثر سلاسة أو الأكثر فاعلية ، وكيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على Samsung Galaxy S23 عندما ذهبت لتنظيف بعض الملفات غير الضرورية.

يمكننا أن نعلمك بعض ميزات Android العامة أيضًا. إذا كنت تشعر بعدم التواصل الاجتماعي ، فاقرأ كيفية حظر جميع المكالمات على دليل Android. إذا كنت عالم نبات ناشئًا ، فإليك كيفية التعرف على النباتات على Android. أو إذا كنت بحاجة إلى مشاركة اتصال بيانات مع جهاز آخر ، فإليك كيفية مشاركة Wi-Fi على Android باستخدام التوصيل عبر USB

المزيد من دليل توم

  • تعمل خدعة Samsung Galaxy الرائعة هذه على تحسين أي صورة أو GIF على الفور
  • يعد اختبار السقوط من Samsung Galaxy S23 حجة رائعة لشراء غطاء هاتف
  • لقد جربت للتو أول هاتف Nokia يمكنك إصلاحه بنفسك – إليكم ما حدث

الخلاصة:

يسمح هاتف Samsung Galaxy S23 باستخدام بطاقتي SIM، ما يسهل إدارتهما وتغيير الخيارات، مع دليل سريع على كيفية استخدامهما. يمكن إضافة بطاقة SIM2 أولاً في الدرج، ثم البطاقة الأولى في الفتحة، ويتيح للمستخدمين تغيير الإعدادات والتبديل ديناميكيًا بين البطاقتين.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى