نصائح العروسة

نصائح تهمك | تعد ميزات بحث Google الـ 13 هذه جواهر مخفية – وإليك كيفية استخدامها

تعد ميزات بحث Google الـ 13 هذه جواهر مخفية – وإليك كيفية استخدامها
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

يعد بحث Google محرك البحث الأكثر شهرة على هذا الكوكب ، بغض النظر عما يقوله Bing. إنه محرك البحث الافتراضي لهواتف Android وأجهزة Chromebook ، بالإضافة إلى متصفح Chrome الشهير. وعندما يمكن أن يوفر لك كل شيء من الأفلام لمشاهدتها إلى كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone ، فمن السهل معرفة سبب إعجاب الناس به.

لكن بحث Google يتم تحميله أيضًا بجميع أنواع الميزات العشوائية التي هي في الحقيقة جواهر مخفية بمجرد أن تعرف عنها. ضبط عداد الوقت ، وترجمة اللغات الأجنبية ، والتحويلات بين المعايير المختلفة للقياسات والعملات ؛ قائمة الأشياء التي يسمح لك بحث Google بفعلها طويلة جدًا. يمكنك حتى استخدامه لضبط الغيتار.

لذلك وضعنا بحث Google قيد الاختبار لمعرفة الميزات المخفية التي ستحولك من مستخدم Google قياسي إلى مستخدم قوي ووضع قائمة تضم 13 ميزة رائعة ستغير طريقة استخدامك لمحرك البحث. أوه ، وتأكد من وصولك إلى النهاية. لقد حفظنا أفضل ميزة مخفية لدينا للنهاية ولن ترغب في تفويتها.

ساعة توقيت ومؤقت

مؤقت يعمل في بحث Google.

(رصيد الصورة: المستقبل)

بصراحة ، لم يكن لدي أي فكرة عن وجود هذه الميزة. ولكن ، على ما يبدو ، يمكنك فقط كتابة “مؤقت” في بحث Google وسترى مؤقتًا جاهزًا للاستخدام. هناك أيضًا علامة تبويب ساعة توقيت في حالة احتياجك للعد التصاعدي بدلاً من التنازلي. كم ذلك رائع؟

تتبع الشحنة

تتبع FedEx في بحث Google

(رصيد الصورة: المستقبل)

ميزة تتبع الشحنات في بحث Google رائعة حقًا ، وهناك طريقتان مختلفتان لتشغيلها. تتمثل إحدى طرق إظهار أداة تتبع الشحنة في كتابة “تتبع FedEx” في بحث Google. إذا قمت بذلك ، فسيظهر ما سبق يطلب منك رقم التتبع الخاص بك. يعمل هذا أيضًا مع UPS و DHL و USPS.

الطريقة الأخرى للحصول على بيانات التتبع هي إدخال رقم التتبع الخاص بك في بحث Google مباشرة. إذا كانت مع شركة لوجستية كبرى ، فستقوم Google تلقائيًا بسحب بيانات التتبع من موقع الشركة.

التحويلات

سيسمح لك بحث Google بإجراء مجموعة واسعة من تحويلات الوحدات. هل تريد معرفة عدد الكيلومترات التي تستغرقها رحلتك التي تبلغ خمسة أميال؟ بحث جوجل قد غطت ذلك. إنه رائع أيضًا في المطبخ عندما تحتاج إلى تحويل الجرام إلى أونصات أو الأكواب إلى لترات.

ترجمة

ترجمة جوجل في بحث جوجل

(رصيد الصورة: المستقبل)

تروج Google لميزات الترجمة الخاصة بها كنقطة بيع رئيسية ، لكنك لست بحاجة إلى الانتقال إلى Google Translate أو سحب تطبيق Google Translate على هاتفك لجعل Google تترجم لك. ما عليك سوى كتابة الكلمة أو العبارة الأجنبية في بحث Google وسيقوم Google تلقائيًا بترجمتها لك من خلال الترجمة من Google.

البحث باستخدام Google Lens

جوجل كروم جوجل عدسة البحث عن الصور على سطح المكتب

(رصيد الصورة: جوجل)

Google Lens هي أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من Google تستخدم الكاميرا الخاصة بك لتقديم معلومات سياقية بناءً على ما يمكنها رؤيته. على الرغم من أنها أداة خاصة بها منفصلة عن البحث ، إلا أنها تحتوي على بعض عمليات الدمج المفيدة مع Google Chrome والتي تتيح لك البحث باستخدام Google Lens.

أولاً ، إذا كان لديك البنية الثابتة لـ Google Chrome (هذا معظم الأشخاص) ، فيمكنك البحث عن صورة باستخدام Google Lens بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة. إنها طريقة بسيطة للغاية وسهلة للحصول على مزيد من المعلومات حول صورة معينة. هذا يتراوح من المقالات ذات الصلة ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، إذا كان لديك Google Canary ، فيمكنك البحث في صفحة كاملة باستخدام Lens Region Search. إنه يوفر نتائج مماثلة ولكنه لا يتطلب منك النقر فوق صورة معينة. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة ، والنقر على “صفحة البحث باستخدام Google Lens” ، وستتكفل Lens بالباقي.

Google Canary هو التصميم الأكثر مزاجًا لمتصفح Chrome والذي يسمح لـ Google باختبار الميزات الجديدة ، لذلك استخدمه فقط إذا كنت مرتاحًا للأشياء التي يحتمل حدوثها بشكل خاطئ. يتم تثبيته كتطبيق مستعرض منفصل عن Google Chrome ، لذلك لا يزال بإمكانك العودة إلى البنية المستقرة إذا كنت تريد ذلك.

الهاتف الذكي فقط: احذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث

صورة توضح كيفية حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث في تطبيق Google search Android.

(رصيد الصورة: المستقبل)

هذه الميزة جزء من تطبيق Google Search للهواتف الذكية ، لكنها مفيدة للغاية. إذا دخلت إلى التطبيق وقمت بالنقر فوق صورة ملفك الشخصي ، فيمكنك حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث. إن حذف سجل البحث ليس سهلاً مثل حذف محفوظات المتصفح ، ولكن هذه الميزة تجعل الأمر أسهل بكثير.

اختصار شريط البحث الفوري

صورة تظهر شريط بحث Google مفتوحًا.

(رصيد الصورة: المستقبل)

حسنًا ، ربما يكون هذا الاختصار القاتل لبحث Google أكثر أناقة من كونه مفيدًا ، ولكنه سيوفر عليك بضع ثوانٍ. عندما تكون في صفحة بحث Google وتريد إعادة شريط البحث احتياطيًا ، كل ما عليك فعله هو الضغط على “/”. افعل ذلك ويمكنك البدء في الكتابة بعيدًا عما تريد البحث عنه بعد ذلك.

الهاتف الذكي فقط: بحث متعدد

جوجل Multisearch

(رصيد الصورة: جوجل)

حصلت تطبيقات Google على iOS و Android على ميزة جديدة هذا العام تسمى البحث المتعدد. تجمع هذه الميزة بين البحث المستند إلى الصور والنص للعثور على نتائج محددة.

في المثال أعلاه ، تلتقط ميزة البحث المتعدد صورة لزوج أصفر من الكعب ، وتنص على “أحذية مسطحة” وتنتج قائمة بنتائج Google Shopping للأحذية المسطحة الصفراء بأسلوب مشابه للكعب من الصورة الأصلية. مفيد جدًا للراغبين في إضافة شيء مختلف إلى خزانة ملابسهم إذا لم يكن هناك شيء آخر.

بحث الموقع

صورة تظهر بحث الموقع في بحث جوجل.

(رصيد الصورة: المستقبل)

هذه إحدى ميزات بحث Google التي لم أكن أعرف بوجودها مطلقًا والآن أستخدمها طوال الوقت. إذا كتبت “site:” ثم أضفت عنوان URL لموقع الويب – مثل tomsguide.com – يمكنك حينئذٍ الحصول على نتائج خاصة بموقع معين.

كما ترى أعلاه ، إذا قمت بكتابة “site: tomsguide.com iOS 16” ، فسيقوم بحث Google بتزويدك بكل تغطية iOS 16 المذهلة ، ولا شيء من المواقع الأخرى. مفيد جدا.

آلة حاسبة في المتصفح

صورة توضح الآلة الحاسبة في المتصفح والتي تعد جزءًا من بحث Google.

(رصيد الصورة: المستقبل)

هل تحتاج إلى آلة حاسبة؟ لقد غطيت بحث Google هناك. ما عليك سوى كتابة مسألة الرياضيات الخاصة بك ، ولا تقدم Google إجابة فحسب ، بل توفر أيضًا آلة حاسبة تعمل بكامل طاقتها في المتصفح.

حاسبة الإكرامية

آلة حاسبة الإكرامية المضمنة في بحث Google.

(رصيد الصورة: المستقبل)

قد تكون هذه الآلة الحاسبة الأكثر فائدة التي يقدمها بحث Google. ما عليك سوى كتابة “حاسبة الإكرامية” وستخبرك Google بالمبلغ الذي تريد دفعه على الفاتورة. يمكنك حتى تقسيم الحافة بسهولة بين أعضاء حزبك.

المسرع

أداة المسرع في بحث Google.

(رصيد الصورة: المستقبل)

تمتلك Google عددًا كبيرًا من الأدوات الموجودة في المتصفح والتي يمكنك الوصول إليها عبر بحث Google ، بما في ذلك المسرع. المسرع ، موالف ، منتقي الألوان التأمل ، الدوار ، لفة يموت والعملة المعدنية كلها تعمل في متصفحك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم إحدى هذه الأدوات ، فيمكنك الوصول إلى الآخرين على الفور.

الأداة المعقدة الوحيدة هي الموالف. يعمل Tuner في المتصفح ويمكن الوصول إليه من خلال الأدوات الأخرى ، ولكن عليك البحث بشكل خاص عن “Google tuner”. مجرد البحث عن “موالف” لن ينجح.

يوجد أيضًا مستوى فقاعة لا يعمل إلا من خلال تطبيق بحث Google على هاتفك المحمول. هذا لأنه يحتاج إلى مستشعرات هاتفك لتعمل بشكل صحيح.

تعلم التوافه الجديدة

تقدم Google حقيقة ممتعة في بحث Google

(رصيد الصورة: المستقبل)

إذا كتبت “حقيقة مرحة” ، فستقدم لك Google حقيقة مرحة عشوائية تمامًا. سواء كنت تدرس لقضاء ليلة تافهة أو تشعر بالملل فقط ، فإن هذه الميزة مفيدة بشكل مدهش.

لعبة Pac-Man قابلة للعب في بحث Google.

(رصيد الصورة: المستقبل)

لقد قمت بحفظ أفضل ميزة للنهاية. إذا كتبت للتو “Pac-Man” في بحث Google ، فيمكنك بالفعل لعب Pac-Man. مجانا. لذا عالج نفسك واذهب وأكل بعض الأشباح.

إذا كنت تستمتع بالتعرف على ميزات بحث Google المخفية هذه ، فتأكد من مراجعة أدلةنا الخاصة بـ 7 ميزات مخفية في خرائط Google يجب أن يعرفها الجميع و 15 ميزة مخفية في Android يجب أن تستخدمها ، ثم تابعها بعمق أكبر في كيفية استخدام Google الخرائط وكيفية تمكين Secure Folder على Android. إذا كنت تريد رؤية المستقبل المحتمل للبحث ، فجرّب كيفية استخدام Google Bard.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى