المطبخ العالمي

المطبخ العالمي | طريقة عمل ستيك رب أي – مطبخ el3rosa

عادةً ما يصنع الستيك من اللحم البقري بشكل أساسي ولكن يمكن صناعته من لحم السمك أو الدجاج أيضاً، وما يميز أنواع الستيك عن بعضها هو طريقة تحضير الصوص المرافق لها، ونذكر في هذه المقالة طريقة تحضير ستيك رب أي بالصوص الأبيض

الخطوة 1: تتبيل لحم ستيك رب أي

ضعي قطعة لحم الستيك في وطبق واسع ورشي ملعقة نصف ملعقة صغيرة ملح صخري ونصف ملعقة صغيرة فلفل أسود على كامل وجه قطعة لحم ثم اقلبيها على الوجه الأخر ورشي عليها باقي الملح الصخري والفلفل الأسود.

2: طهي لحم ستيك رب أي

الخطوة 2: طهي لحم ستيك رب أي

  • ضعي 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون في مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة وانتظري حتى يسخن الزيت ثم أضيفي قطعة لحم الستيك واتركيها مدة دقيقتين ثم اقلبيها على الوجه الأخر.
  • أضيفي الثوم وأعشاب الروز ماري والريحان والأوريجانو والثوم فوق قطعة اللحم ثم أضيفي الزبدة وقلبيها في جميع الاتجاهات لتمتزج مع زيت الزيتون.
  • قلبي لحم الستيك عدة مرات حتى يتشرب الصوص وينضج من جميع الاتجاهات ثم ارفعيه من المقلاة بعد النضوج وضعيه في طبق جانبي.
3: تحضير صوص الستيك رب أي 

الخطوة 3: تحضير صوص الستيك رب أي 

بعد رفع لحم الستيك من المقلاة أضيفي الحليب للمقلاة واتركي الحليب حتى يصل لدرجة الغليان ثم أضيفي بهار مرقة الدجاج مع التحريك أيضاً، ارفعي الوعاء عن النار بعد دقيقتين من التحريك.
 

4: تقديم ستيك رب أي

الخطوة 4: تقديم ستيك رب أي

ضعي قطعة لحم ستيك رب آي في طبق الطعام المناسب ثم اسكبي القليل من الصوص فوق قطعة اللحم وزينيها بالأعشاب والطماطم الشيري، ويصبح طبق الستيك رب أي جاهز للتقديم.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى