لايف استايل العروسة

لايف ستايل | ٨ خيارات للإفطار الصباحي في شهر رمضان تتناسب مع ميزانيتك

مع منتصف شهر رمضان ونهاية فقرة العزومات العائلية في أوله، نبدأ جميعًا في التفكير في سهرات رمضانية مناسبة للسحور. سواء كان تجمعًا كبيرًا للأصدقاء، أو سحورً عائليًا… نرغب في تجربة مختلفة ومكان جيد لتناول السحور خارج المنزل والشعور بالأجواء الرمضانية المختلفة. لذلك، فكرنا في أن نجمع لكِ أماكن مختلفة مناسبة لسحور رمضاني بميزانيات مختلفة وبأجواء مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

٨ أفكار لعزومات سحور غير تقليدية في رمضان

إليكِ ٨ أماكن سحور لتقضية ليلة رمضانية جميلة

مطعم صاحب السعادة في الحسين

مطعم صاحب السعادة في الحسين من الأماكن المميزة جدًا. فبجانب وجوده في منطقة أثريه في مصر القديمة، فهو يقدم عروضًا رمضانية مثل التنورة والباندات الشرقية. ديكور المكان مع السحور في مكان عتيق، سيشعرك ببهجة رمضان وستقضين يوم مختلف بالذهاب إليه.

Ted’s – مطعم تيدز

تيدز يقدم سحورًا بسعر اقتصادي مناسب لميزانية محدودة. بجانب أنه سحور كافي ومشبع. يصلح لسهرة مع الأصدقاء دون الحاجة لدفع الكثير من المال وفي نفس الوقت الشعور بالأجواء الرمضانية المبهجة.

الشبراوي أرابياتا

٣٠ وصفة شوربة في قائمة إفطار رمضان شهية وغير تقليدية

أرابياتا من المطاعم الغنية عن التعريف. تجربة السحور به ممتازة وسط أجواء الكوربة المتميزة. يقدم صنية سحور تكفي ل

الخلاصة:

تقدم هذه المقالة مجموعة من المطاعم والأماكن المختلفة التي يمكن تناول وجبة سحور رمضانية مميزة فيها، وتتضمن قائمة على سبيل المثال، مطعم صاحب السعادة، ومطعم تيدز، والشبراوي أرابياتا، وفطار وعشا في مدينة نصر، وخان المعز، والمحمدي، إلى جانب عربات الفول في وسط البلد، والتي تشكل تجربة ممتعة بأجواء رمضانية مميزة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى