لايف استايل العروسة

لايف ستايل | أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم

أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم – سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا المقال من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

قائمة مسلسلات رمضان 2023: أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم

تظل مسلسلات رمضان هي أكثر ما يبحث عنه الجميع في كل موسم رمضاني هذا بخلاف وصفات فطار رمضان بالطبع! ومع اقتراب رمضان 2023 وجدنا عدد لا بأس به يتساءل عن النجوم المنتظر وجودهم على الساحة هذا الموسم الرمضاني. لذا وجدنا أنه سيكون من الرائع أن نقوم بعمل قائمة تضم أبرز مسلسلات رمضان 2023 مع قنوات ومواعيد عرضها! فقط تابعي القراءة لتتعرفي عليهم وتحددي أيهم ستشاهدين…

– مسلسل رشيد 

لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

من المسلسلات القصيرة التي تقتصر على ١٥ حلقة فقط، ويلعب بطولته كل من ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح سيد رجب ومحمد ممدوح وخالد كمال وهالة صدقي وتامر نبيل وصلاح عبدالله وغيرهم، والمسلسل يبدأ بحادث سيارة يتعرض له محمد ممدوح والذي يتسبب في تغير حياته تمامًا.

١٠ علامات تجارية يمكنها تغيير مظهرك بالكامل في رمضان

– مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

1677438508 119 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

الجميع يعرف مسلسل الكبير أوي وينتظره من عام لآخر، وها هو يعود هذا العام من جديد في جزئه السابع، حيث يلعب بطولة هذا الجزء النجم أحمد مكي ويشاركه البطولة كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

– مسلسل الأجهر

1677438508 787 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

مسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، ومن من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، ويلعب بطولته كل من النجم عمرو سعد، درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، وتدور أحداثه حول بطل شعبي “عمرو سعد” حياته مليئة بالأحداث المثيرة. أيضًا المسلسل من نوعية المسلسلات ١٥ حلقة فقط.

– مسلسل سوق الكانتو

1677438508 719 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في سوق البالة بعام 1920، حيث تبدأ سلسلة من المشاجرات بينه وبين تجار السوق، والتي تنتج عنها إصابته بإصابات بالغة وتحوله لشخص بلطجي، ومن هنا تتصاعد الأحداث. المسلسل بطولة أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب ومي عز الدين، ومها نصار وعبدالعزيز مخيون، وسلوى عثمان وثراء جبيل، وغيرهم ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

– مسلسل الصندوق

1677438508 921 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

مجموعة من الجرائم الغامضة التي يحاول مجموعة من الشباب الكشف عنها خلال ١٥ حلقة فقط، المسلسل يلعب بطولته مجموعة من الوجوه الشابة ومن بينهم  أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد الله. ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر منصة شاهد وقنوات MBC مصر.

طرق تنسيق القفطان مع ملابسك في رمضان

– مسلسل عملة نادرة

1677438508 94 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

وهل يوجد موسم رمضاني دون أن تطل النجمة نيللي كريم على الشاشات بمسلسل جديد؟ هذا العام تعود إلينا أيضًا بمسلسها “عملة نادرة” والذي يشاركها بطولته كلًا من أحمد عيد وجومانا مراد وجمال سليمان وكمال أبو ريا وفريدة سيف النصر ومحمد لطفي ومحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل. والمسلسل تدور أحداثه حول “نادرة” المرأة الصعيدية التي تكافح من أجل ورثها المنهوب بسببها الطمع.

– مسلسل تغيير جو

1677438508 55 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

شريفة فتاة مثل كثيرات منا تحاول تجنب أخطاء والديها ولكنها تكررها كما هي مما يجعلها تقع في كثير من المشاكل، حيث نشاركها رحلتها على مدار ١٥ يوم لنرى كل ما تتعرض له وكيف تتمكن من تجاوزه. يلعب بطولة المسلسل كل من النجمة منة شلبي والنجم ميرفت أمين والتي تعود للشاشات بعد غياب ٥ سنوات والنجم إياد نصار، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، اخراج مريم أبوعوف، وإنتاج صادق الصباح.

– مسلسل الصفارة

1677438508 505 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

مسلسل آخر ١٥ حلقة تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف ويلعب بطولته كلًا من أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، انعام سالوسة  وعدد من النجوم الشباب وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

المسلسل قصته تدور حول “فؤاد” الذي لعب دوره النجم أحمد أمين، وهو مرشد سیاحي يشعر بالغضب من الوضع الذي آلت إليه حياته، وتتغير حياته تمامًا بعدما يسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثریة فرعونیة هي عبارة صفارة الملك توت، والتي تمكنه في كل مرة يستخدمها بالعودة إلى ثلاث دقائق من ماضيه ثم يعود للمستقبل مرة أخرى، حتى يتمكن تغيير بعض الأحداث السابقة.

– مسلسل “تحت الوصاية”

1677438508 333 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

تلعب منى زكي دور امرأة تمتلك مركب صيد حيث تعمل في توريد السمك والجمبري وتقوم بإعالة أسرتها من دخلها، إلا أن حياتها لا تسير على نحو هادئ حيث تبدأ المشاكل في التصاعد على المستوى الأسري والعملي. المسلسل من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير، والمسلسل تدور أحداثه أيضًا في ١٥ حلقة.

– مسلسل حضرة العمدة

1677438508 482 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

تلعب روبي خلال أحداث المسلسل شخصية “صفية الفارس” وهي أستاذ علم نفس في الجامعة الأمريكية والتي تضطر إلى العودة لقريتها بسبب ضغط أهلها عليها رغبة في ترشحها للعمودية. المسلسل من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

– مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة

1677438508 531 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

مسلسل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول أم وابنها وابنتها قرروا العودة على مصر بسبب وصية زوجها والذي اشترط فيها عودتهم بعد سنين من الغربة إلى وطنهم من أجل الحصول على ميراثهم. حيث يتعرضون للعديد من الموتقف الكوميدية المتتالية. المسلسل يلعب بطولته إلى جانب النجمة يسرا كل من  شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، و المطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل. 

– مسلسل علاقة مشروعة

1677438508 755 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa

يلعب بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وغيرهم، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل أعمال تتحول حياته العائلية المستقرة إلى حياة مليئة بالتوتر بسبب شيء ما يكتشفه خلال الأحداث.

– مسلسل جعفر العمدة

1677438508 531 لايف ستايل أبرز ١٥ مسلسل ومواعيد وقنوات عرضهم العروسة - el3rosa
 تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار شعبي إلى حد كبير، حيث يلعب بطولته كلًا من محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى ومن إخراج محمد سامي.


نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي كل التفاصيل التي كنتي تبحثين عنها حول هذا المقال
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى