اتيكيت

إتيكيت | تعرضت لسؤال محرج؟ إليك كيف تردّين!

تعرضت لسؤال محرج؟ إليك كيف تردّين! – سنقوم بتوضيح الكثير حول اصول الإتيكيت من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

من المؤكد أنك تتعرضين يا عزيزتي، احياناً، نتيجة جهل البعض أو وقاحتهم، لاسئلة محرجة للغاية تسبب لك الارتباك خصوصاً لناحية كيفية الردّ بعيداً عن التسبب بأي احراج لك.

ias

من هنا، تعرفك خبيرة الاتيكيت فيرا يمين على أصول وإتيكيت الردّ على الاسئلة المحرجة.

وفي هذا السياق، شددت خبيرة الاتيكيت فيرا يمين على ضرورة المحافظة على الهدوء الى أقصى الحدود وعدم الردّ بطريقة مستفزة، داعية الى اتباع الطريقة الدبلوماسية في عملية الرد أو اللجوء الى أسلوب الفكاهة.

ونصحت بإمكانية الردّ على السؤال بطرح سؤال آخر، مشددة على ضرورة التفكير ملياً قبل الاجابة.

واعتبرت أن الردّ بطريقة غير لائقة يضعك، يا عزيزتي، في موقف محرج لنفسك، لافتة الى أنك لست مضطرة الى الاجابة عن الاسئلة المحرجة كثيراً والاكتفاء بالتزام الصمت.

ولفتت خبيرة الاتيكيت فيرا يمين الى أنه يمكنك دائماً اللجوء الى الطريقة الذكية والسلسة في الاجابة عن بعض الاسئلة المحرجة، خصوصاً عند السؤال عن العمر أو الراتب.

وقالت: “في حال طرح عليك سؤال حيال عدم ارتباطك، يمكنك الاجابة دائماً بان الموضوع ليس ضمن أولوياتك حالياً”، مشددة على ضرورة الردّ بحيلة وذكاء بعيداً عن الطريقة الاستفزازية التي تدخلك في مشاكل أنت في غنى عنها وتضرّ بصورتك الاجتماعية.

وعند طرح الاسئلة المتعلقة بالنميمة، لفتت خبيرة الاتيكيت فيرا يمين الى انه يمكنك تغيير الموضوع بطريقة لبقة وسلسة أو الإشارة الى انه لا تحبين التحدث عن الاشخاص في غيابهم.

اقرئي المزيد: لتناول وتقديم القهوة أصول يجب احترامها… فماذا تقول الاتيكيت؟

نتمنى ان نكون قد وضحنا الخبر بكل تفاصيله التي تساعدك على الوصول الي المعلمة المفيدة التي تنمي من معرفتك وتساعدك على فهم وتعلم ومعرفة الامور بشكل صحيح
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير.
وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات والعاب الاندرويد موقع Yakonta
لاصحاب المواقع Free SEO TOOL
خدمة انشاء المواقع والمدونات ElKenz Agency

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى