حظك اليوم

صفات الابراج | 4 أبراج فلكية تستمتع برحلات السفاري والمغامرات المثيرة.. أبرزهم السرطان – el3rosa

لكل شخص طريقة مختلفة عن الآخر يتعامل فيها مع نفسه، فعندما يقع شخص تحت ضغط قد يحتاج للجلوس مع نفسه، وهناك من يبحث عن صديق وفي ليفضفض معه، وهناك من يسعى للممارسة الرياضة، وآخر يلعب اليوجا، ولكن هناك من يلجأ للبحث عن الاسترخاء بطريقة مختلفة مميزة، وهي عن طريق القيام برحلة استكشافية، حتى يتواصل بشكل جيد وأعمق مع الطبيعة، حيث إنهم يرون أن رحلات السفاري في الحياة البرية تعد خيارا ممتازا لقضاء عطلة ممتعة تأخذهم إلى محميات طبيعية فريدة وهي تجربة لا تنسى، فهذا لا يساعدهم فقط على التخلص من ضغوط روتينهم اليومي القاسي، بل يعزز الارتباط بكل المخلوقات، وقد يكون هؤلاء الأفراد ينتمون لأبراج محددة، يستعرضها “el3rosa “وفقاً لما نشره موقع “pinkvilla“.

التنزه
التنزه

 

برج السرطان

يرى أصحاب برج السرطان إن التواجد وسط الطبيعة، والمغامرة تتيح لهم استكشاف مسارات غير مألوفة وآفاق طبيعية غير ملوثة للصحراء والريف والغابات أحيانا، فقد يرون أن هناك شيئا مثيرا حول اكتشاف القطط البرية والأسود والنمور في موطنها الأصلي، بعيدة عن الحدائق التي يرون أنها غير مميزة، فتلك الرحلة مع أحبائهم هو نشاط يستمتعون به كثيرا، ويساعدهم على التركيز ومراقبة الأشياء بهدوء، ويخلصهم من التوتر والضغط العصبي الذين يرونه في عملهم وفي حياتهم بأكملها.

برج العقرب

يحتاج أصحاب برج العقرب من أن لآخر للقيام بالتجول في الطبيعة أو القيام بمغامرة استكشافية لم يقوموا بها من قبل، حيث إنهم يحبون الخروج مع أصدقائهم المقربين والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والحياة البرية، وهذا يجعلهم يشعرون بالبهجة، والراحة النفسية، وذلك لأن مثل تلك الرحلات تتطلب منهم  نشاطا بدنيا، الذي يساعدهم على الاسترخاء، نتيجة لشعورهم بالرشاقة والانطلاق، حيث يساعدهم المشي لمسافات طويلة على تطوير قوتهم.

الطبيعة
الطبيعة

برج الدلو

غالبا ما يستخدم أصحاب برج الدلو التخييم كطريقة مثالية للاسترخاء بعد عام من العمل الشاق،  بدل من المشي لمسافات طويلة أو الرحلات، لاستكشاف أقسام الغابات بواسطة سيارة الجيب أو الفيل أو الخيل، فهم لا يترددون للقيام بذلك لمدة يومين أو أكثر في غابة منعزلة عن الضجيج، هذا لأنها ليست فقط طريقة ممتعة لإعادة الاتصال بالطبيعة، ولكنها تتيح لهم أيضا تعلم شيء جديد.

برج الجدي

يعشق أصحاب برج الجدي الشعور بمواجهة المجهول، وبغض النظر عن وجود المرشدين والمساعدات، فإنه يعرف أن مواجهاته الأولى مع الطبيعة والحياة البرية هي تجارب جديدة بالنسبة له، ويعتبر رؤية الحيوانات في موطنها الأصلي ممارسة مختلفة تماما تهدئه وتجعله أكثر راحة واسترخاء ومتعة.

سفاري
سفاري

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى