حظك اليوم

صفات الابراج | أبراج فلكية يفهم صمتها على أنه ضعف بشخصيتها.. أبرزها الحوت والحمل – el3rosa

يفضل البعض أن يظلون صامتين لفترة طويلة سواء للتفكير في أمر ما، أو لحل مشكلة أو لأى شيء آخر، وقد يفهم صمتهم هذا على إنه ضعف في شخصيتهم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla“.

أبراج فلكية يفهم صمتها ضعف بشخصيتها

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية الحساسة، والملتزم في حياته ودائماً ما يحلل أي شيء يحدث له، ويختار الصمت كوسيلة لتجنب النزاعات أو الانسجام في الواقع، لكن أحياناً يفسر صمته ضعف في شخصيته، لكن الذى لا يعرفه البعض عنه بأنه يمتلك قوة عاطفية عميقة وفهمًا بديهيًا ويقدر التواصل مع الآخرين ويفضل العيش في الخيال في الكثير من الوقت، الذى يساعده على الإبداع والابتكار في حياته المهنية، كما يمتلك العديد من الهوايات الفنية، وأحياناً يلجأ للصمت للتأمل في الكون والتفكير في حلول مختلفة لمشاكله التي يعانى منها.

أبراج تفضل الصمت
أبراج تفضل الصمت

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من الأبراج الانطوائية التي تميل إلى الهدوء، ويستطيع السيطرة على عواطفه والتعبير عنها في الوقت الذى يرغب فيه، كما يفضل في الكثير من الأحيان الصمت وغالبًا ما يُفهم هذا الصمت بالضعف، ولكن في الحقيقة، يتمتع بشخصية قوية ولا أحد يستطيع أن ينكر اجتهاده في عمله، وتعاونه مع من حوله، لكن صمته يعود إلى رغبته في التفكير لبعض الوقت والوصول لحلول لمشاكله.

شخصية تفضل الصمت
شخصية تفضل الصمت

برج الحمل

عادة ما يفضل برج الحمل العزلة ليستعيد نشاطه وطاقته ويفكر في ابتكار أفكار جديدة تساعده على التقدم في عمله، كما يتسم  بحبه الشديد للعدل ويتمتع بشخصية طموحة تدفعه دائماً إلى التخطيط لمستقبله لذلك يفضل الصمت للتركيز في أهدافه وكيفية تحقيقها على أرض الواقع.

ابراج تفضل الهدوء
ابراج تفضل الهدوء 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى