حظك اليوم

صفات الابراج | “أبراج غير متوافقة عاطفياً مع العذراء: السرطان بخياله والأسد بحبِّه للسيطرة” – el3rosa

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها حرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة وذكاء يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، ويميل إلى الهدوء وغيرها من الصفات المميزة التى يتمتع بها، وتجعله يتوافق عاطفياً مع بعض الأبراج ولا يتوافق مع بعضها مثل برج السرطان وغيره من الأبراج التى نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” elitedaily.”.

 

أبراج لا تتوافق عاطفياً مع برج العذراء
 

برج السرطان والعذراء

يحتاج برج السرطان لشريك حياة يلبى له احيتاجاته العاطفية، ويفهم طبيعته الحساسة، وينتبه لأدق تفاصيله ويعطى قدر كبير من الاهتمام والحب، وهذا ما لا يستطيع برج العذراء إعطاءه للسرطان، وذلك لأنه عملى للغاية ودائماً ما يفكر في تجديد أفكاره ويهتم بأدق التفاصيل وينتقد من حوله انتقادا لاذعا طوال الوقت، الأمر الذى لا يتوافق مع حساسية السرطان التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له.

إنفصال
إنفصال

 

برج الأسد

لا يتوافق برج العذراء عاطفياً مع الأسد، وذلك لاختلاف طباعهما، حيث يحرص الأسد على فرض سيطرته على شريك حياته الأمر الذى يرفضه العذراء تماماً، بالإضافة إلى حرص الأسد على خوض المغامرات بعكس العذراء الذى يميل للهدوء ويركز أغلب الوقت على إتقان عمله.

عدم وجود توافق عاطفى
عدم وجود توافق عاطفى

 

برج الأسد والقوس

لا يتفق برج العذراء عاطفياً مع برج القوس، حيث يحرص العذراء على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته بعكس القوس المعروف بحيويته وحبه للفوضى وميله إلى السفر والتجول بين البلاد، الأمر الذى لا يتوافق مع العذراء العاشق للاستقرار، والجدية عند التعامل مع من حوله.

سوء تفاهم
سوء تفاهم

الخلاصة:

برج العذراء يمتلك حرصًا على الترتيب والتنظيم وشخصية قيادية وذكاءً عاليًا، ويتوافق عاطفيًا مع بعض الأبراج ولا يتوافق مع بعضها مثل برج السرطان والأسد والقوس.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى