حظك اليوم

صفات الابراج | أبراج تنفق أموالها على شراء الملابس والإكسسوارات..رافعين شعار الشياكة أولا – el3rosa

 

يحرص أغلب الأشخاص على إدخار المال، لشراء مستلزمات منزلية أو أجهزة كهربائية أو يدخروا لبدء مشروع يساعدهم على زيادة دخلهم المادى، لكن بعض الأشخاص ينفقون أموالهم على شراء الإكسسوارات والملابس، لرغبتهم في الحفاظ على أناقتهم أمام الآخرين، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، منها برج الحوت والجوزاء وكذلك الأسد من الأبراج التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango“.

أبراج تنفق نقودها على الملابس والإكسسوارات
 

برج الحمل ..أهم حاجة عند شياكته
 

ينفق برج الحمل أمواله على شراء  الملابس والإكسسوارات رغبتهم منه في مواكبة أحدث خطوط الموضة، ليرتديها أمام أصدقائه في عطلة نهاية الأسبوع، كما يحب أن يعيش حياة الرفاهية حتى وإن لم يتبقى له مليماً واحداً في النهاية.

 

برج الجوزاء ..بيشترى الغالى عشان تمنه فيه
 

ينفق برج الجوزاء أمواله في شراء الملابس والإكسسوارات التي يرتديها عند ذهابه لتناول الطعام في إحدى المطاعم باهظة الثمن، كما يعلم إن هذه الملابس سوف تدوم معه لفترة طويلة باعتبارها غالية الثمن وبالتالي تتسم بالمتانة، لذلك يحرص على شرائها دائماً.

برج الأسد.. بيحب يظهر بشكل حلو
 

يفضل برج الأسد إنفاق أمواله على شراء أي شيء يجعله يبدو بمظهر أنيق وجذاب أمام الآخرين، لأن ذلك يزيد ثقته بنفسه، كما لا ينتظر التخفيضات المطروحة على المحلات التجارية، حتى يشترى أي شيء يريده.

برج الحوت ..بيصرف فلوسه كلها على الملابس
 

يهتم برج الحوت بإنفاق أمواله على شراء الملابس والإكسسوارات حتى وإن لم يتبقى معه سوى القليل، خاصة عندما يكون مدعو لحضور حفل أو اجتماع عمل وذلك لرغبته بأن يظهر بشكل لائق .

شراء الملابس من المحلات التجارية
شراء الملابس من المحلات التجارية
شراء الملابس
شراء الملابس
شراء الملابس
شراء الملابس

 

 

 

 

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى