حظك اليوم

صفات الابراج | أبراج تتخذ تغيير التوقيت الصيفى حجة للتأخير عن مواعيدهم.. أبرزهم الدلو – el3rosa

يتعمد بعض الأشخاص التأخير عن مواعيدهم سواء كانت خاصة بالعمل أو حتى بلقاء أصدقائهم وأقاربهم، لذلك ينتهزون أى حجة لتبرير تأخيرهم طوال الوقت سواء التحجج بازدحام المرور أو انقطاع النور أو أى شىء آخر، وقد ينتهز هؤلاء فرصة تغيير التوقيت الصيفى كحجة لتبرير تأخيرهم عن موعدهم اليوم، وذلك بنسيانهم تعديل التوقيت، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “pinkvilla“.

 

أبراج تتخذ تغيير التوقيت الصيفى حجة للتأخير
 

برج الدلو

برج الدلو من الأبراج الهوائية ومعروف عنه بإنه غير منتظم فى حياتها، ولا يمكن التنبؤ بأفعاله، كما يتأخر كثيراً عن مواعيده، وذلك لانشغاله الدائم بالأشياء المهمة بالنسبة له فقط، والتى تجعله ينسى مواعيده طوال الوقت.

التأخر عن المواعيد
التأخر عن المواعيد

 

برج الجوزاء

لا يستطيع برج الجوزاء اتخاذ القرارات المهمة فى حياته، ودائماً ما يتأخر عن مواعيده طوال الوقت، وذلك لميوله الاجتماعية التى تدفعه للتواجد مع أصدقائه وأحبائه وإهمال مواعيده المهمة، ما يتسبب فى إهداره للكثير من الفرص المهمة فى حياته المهنية.

التأخير
التأخير

 

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج التى لها تاريخ طويل فى التأخير عن مواعيدها، وذلك لرغبته الدائمة فى النوم لساعات طويلة، وشعوره بالخجل والارتباك لبعض الوقت، والذى يجعله يفضل العزلة وتجنب الاختلاط بالناس، لذلك يهدر الكثير من الفرص المهمة فى حياته.

صورة أخرى

 

برج القوس

يفضل برج القوس الاسترخاء أغلب الوقت، لذلك ينتهز أى فرصة تساعده للحصول على بعض الراحة، لذلك يتأخر كثيراً عن مواعيده المهمة، ولا يلتزم بها، سواء الخاصة بحياته المهنية أو الاجتماعية ما يتسبب فى انزعاج الكثيرين منه.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى