اخبار

اخبار | يجمع بين العناية واللون الغني ..إليك مميزات مستحضر الشفاه الجديد “إيدول باتر غلو” من لانكوم

بات بإمكانك اليوم عزيزتي المرأة الجمع بين مستحضرين محببّين على قلبك، بلسم الشفاه مع أحمر شفاه! نعم، إذ ان هذا الثنائي يمكنك الحصول عليه مع مستحضر الشفاه الجديد إيدول باتر غلو™ بالسكوالين-12 من لانكوم، وبالتالي يمكنك الحصول على الاثنين معاً، وذلك في مستحضرٍ واحد، فإليك كل التفاصيل عن هذا المستحضر الثوري.

مستحضر الشفاه الجديد “إيدول باتر غلو” من لانكوم

قولي وداعاً للشفاه الجافة وتمتّعي بشفاه مرطّبة مع مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™. فمعه، يبدأ عصرٌ جديدٌ في عالم الجمال، حيث يوفّر للشفاه عناية فائقة، يغمر شفاهك بنفحة لونية غنية مع جرعة ترطيب فورية وتوهّجاً آسراً بتركيبة مُعزّزة بـ12% من السكوالين كحدٍّ أدنى.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم
مستحضر الشفاه الجديد “إيدول باتر غلو” من لانكوم

ولا يختلف اثنان على أنّ مجموعة إيدول حطّمت الأرقام القياسية بمستحضراتها ومنتجاتها، بدءاً من عطر إيدول الأيقوني وصولاً إلى ماسكارا لاش إيدول الثورية. وإذا بها اليوم تستهلّ فصلاً جديداً من حكاية نجاحها مع إطلاقها مستحضراً للشفاه يضفي عليها لمسة لونية فورية وتوهجاً آسراً.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

أعجبنا بأن هذا المستحضر الواحدٌ تتلاقى فيه الخصائص التجميلية مع فوائد العناية بالشفاه والذي ابتُكر ليعزّز جمال شفتيك الطبيعي، ويتوفّر بتشكيلة من 15 لوناً تعزّز إشراق البشرة وابتُكرت على يد خبيرتَي المكياج لدى لانكوم ليزا ألدريدج وشيخة دالي.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

هذا المستحضر، ثبتت فعاليته في أوّل منصة للاختبارات السريرية تطلقها لانكوم لتجربة مستحضر للشفاه. فتركيبته فائقة التركيز مصنوعة من مكوّنات طبيعية المصدر بنسبة 96%، بما في ذلك زبدة الشيا وزيت الجوجوبا والسيراميد وزيت الورد المستخلص بالتكنولوجيا الحيوية، والأهمّ من ذلك أنّها تحتوي على 12% كحدٍّ أدنى من السكوالين.1

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

يمتاز المستحضر بقوام سلسٍ ينساب بسلاسة على الشفاه ويمدّها بجرعة ترطيب وافرة، فيبرز جمال شفتيك الطبيعي ويزيدهما تألّقاً وجاذبية. ونحن على ثقة بأنّ هذا المستحضر سيغدو رفيق دربك أينما ذهبتِ.

والخبر السار بأن مستحضر الشفاه هذا يضم لوحة من 15 لون نيود أخاذ لإطلالة ساحرة ومتوهّجة. تم تعزيز الـ 15 لون بتدرّجات فاتحة إلى داكنة ليزيّن شفتيك بلمسة توهج خارجة عن المألوف.

ويمكنك مع هذه الألوان التعبير عن شخصيتك الفريدة من خلال مكياج شفتيك! في الواقع، صُمّم كلّ لونٍ من مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين-12 ليعزّز لون بشرتك بلمسة لونية فورية، وليزيد شفتيك امتلاءً بنفحة توهّج آسرة. فلا عجب أنّه في الاختبارات على المستهلكات تبيّن أنّه اللون المفضّل لدى 9 مستهلكات من أصل 10[1]. لذلك، تألّقي بسحر إيدول مع مستحضر الشفاه الجديد!

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

درجات النيود تشمل:

21 شيد ثروينغ بيج

26 دونت بي شاي

33 إيدول نيود

36 نيود ناو

درجات الزهري:

10 كيب إت غلوي

28 بينك سكواد

30 ليزاز كورال غلو

50 شيخاز روزي نيود

درجات الأحمر:

31 بوبينغ بوبي

42 هيتد غلو

45 ذاتس ماي دجام

درجات التوتي:

47 موف – تيفايشن

درجات البني:

53 ذا تي إز هات

57 بيريليشوس

60 ميليون دولار بيري

فوائد العناية بالشفاه في مستحضر مبتكر

ارتقت لانكوم بمفهوم مستحضرات المكياج المُعزّزة بفوائد العناية بالبشرة إلى مستوى جديد، حيث اختبرت مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين 12، وذلك في إطار أوّل دراسة سريرية لها تجريها على مستحضر للشفاه بمشاركة 43 مستهلكة.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

وتقول د. آني بلاك، المديرة العلمية الدولية لدى علامة لانكوم عن هذا المستحضر :””مع انطلاقة نهج مستحضرات المكياج المُعزّزة بفوائد للعناية بالبشرة، لن نرضى بالمعايير الأساسية التي تحدّد جودة مستحضرات المكياج. لذلك، تخطينا المعايير السائدة وحاولنا إيجاد سبلٍ تمكّننا من تعزيز قوام البشرة ومظهرها. وعبر اتّباع هذا النهج، يمكننا تحديد العنصر النشط الذي يجب استخدامه في تركيباتنا. أمّا بالنسبة إلى مستحضر الشفاه إيدول، فبنينا أكبر منصة اختبار لدينا من وحي اختباراتنا السريرية للعناية بالبشرة –

تركيبة مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™

لتوفّري لشفتيك العناية التي تحتاجانها، اختاري مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين 12 المعزّز بـ12% من السكوالين النباتي، والقائم على 83% من مكوّنات العناية بالشفاه، فهو يحاكي جلسة عناية بالوجه، ولكن للشفاه.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

ينفرد مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين 12 بتركيبة غنية بزبدة الشيا وزيت الجوجوبا اللذين يُعرفان بقدرتهما على تعزيز الترطيب وتعزيز وظيفة حاجز البشرة، ما يزيد شفتيك مرونةً وطراوة. زِد على ذلك السيراميدات، وهي تركيبات دهنية مهمة موجودة بشكل طبيعي داخل البشرة، فتحافظ على رطوبة الشفاه وتحدّ من تأثير العوامل البيئية الضارة عليها. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي التركيبة على زيت الورد المستخلص بالتكنولوجيا الحيوية الذي يساعد بدوره على تعزيز وظيفة حاجز البشرة، كما يقلّص مظهر الخطوط الرفيعة ويحسّن قوام الشفاه. وختامها مسك مع المكوّن الأبرز في هذه التركيبة وهو السكوالين الذي يقوّي حاجز حماية الشفاه ويرطّبها ترطيباً عميقاً.

كذلك يعالج هذا المستحضر جفاف شفاهك ويمدّها بجرعة ترطيب تدوم حتّى 24 ساعة، كما يرتقي بإطلالتها إلى أعلى المستويات. وقد أُثبتت فعاليته في أول منصة اختبار سريرية من لانكوم مخصصة لمستحضرات الشفاه، حيث بيّنت النتائج أنّه يقلّل من جفاف الشفاه بنسبة 27% ويخفّف الخطوط العمودية بنسبة 11% وذلك بعد 7 أيام فقط من تطبيقه.[2]

قوام فاخر يذوب على البشرة ويزيدها توهجاً

لفتنا ايضا بأن مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين 12 يرسي التوازن ما بين القوام المريح واللون الكثيف والترطيب الفائق. ويحتوي على شموع مستقدمة من مصادر طبيعية منها الفربيون الشمعي ودوّار الشمس، كما يمتاز بقوام يذوب على البشرة حينما يلامسها فيغذيها ويكسوها بطبقة فاخرة. وتمّ تعزيزه أيضاً بالنسبة المناسبة من الأصباغ فيضفي على الشفاه لمسة لمعان ونفحة لونية تعزّز جمالها الطبيعي.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

هذا وينساب بسلاسة على الشفاه ولا يثقلها بفضل قوامه الخفيف. كما يوفّر لها فوائد العناية بالبشرة بفضل تركيبته المضادة لتقشر الشفاه، فلا يضفي عليها قواماً لزجاً ولا دهنياً.

مفعولان في مستحضر واحد: اخطفي القلوب بشفتيك وأضفي عليهما بُعداً إضافياً

حددي شفتيك وعززي امتلاءهما مع ثنائي الشفاه الجديد لهذا الموسم… مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو ™ بالسكوالين 12 الذي يترافق مع قلم تحديد الشفاه ليب إيدول.

يأتي قلم تحديد الشفاه ليب إيدول بطرف فائق الدقة وقابل للدمج فيرسم شفتيك بلمسة ناعمة غير لامعة، ويمدّهما بتركيبته المغذية المعزّزة بالسيراميدات. وقد ابتُكر ليدوم طويلاً على الشفاه، إذ يمتاز بتركيبة مقاومة للماء توفر ثباتاً حتّى 8 ساعات، من دون تشقّق ولا تلطّخ.

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم
قلم تحديد الشفاه ليب إيدول

علاوةً على ذلك، يتوفّر هذا المستحضر بـ6 لوناً استثنائياً لتلبية مختلف احتياجاتك. لذلك، بات بإمكانك تشكيل مجموعتك الخاصة من مستحضرات الشفاه مع مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين 12، وقلم تحديد الشفاه ليب إيدول لتحصلي على نتائج لا تُضاهى.

26 دونت بي شاي

33 إيدول نيود

36 نيود ناو

50 شيخاز روزي نيود

53 ذا تي إز هات

100 ريد ناو

مستحضر إيدول باتر غلو بعبوة فاخرة

يأتي إيدول باتر غلو في عبوة أنيقة وفاخرة تتألّق كالجوهرة، وتتّشح باللون الذهبي الوردي الذي تشتهر به مجموعة إيدول. تستقي هذه العبوة وحيها من قاعدة قوارير عطور إيدول التي تأتي على شكل حرف T، وتتباهى بأوجه هندسية أخّاذة فتجمع ما بين الجمال والرقي في آنٍ معاً، وتأتي منقوشة بمونوغرام لانكوم.

مستحضر إيدول باتر غلو بعبوة فاخرة

حافظي على أناقتك وشكّلي مجموعة مستحضرات الشفاه الخاصة بك مع مستحضرات إيدول، ومنها قلم تحديد الشفاه ليب إيدول الذي يأتي في عبوة مصمّمة على يد الخبراء، وصُمّم بألوان مطابقة لمستحضر الشفاه مع طرف سهل الشحذ.

 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى