اخبار

اخبار | بدء إجراءات طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك رسميًا.. قصة حب قوية انتهت للمرة الثانية

مفاجأة صادمة تلقاها عشاق الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، حيث أعلنت المغنية والممثلة الشهيرة خلال الساعات الماضية، عن مطالبتهما بالطلاق رسميًا من بن بعد عامين من الزواج، وهو الأمر الذي تسبب في حزن قطاع كبير من محبي كل منهما 

 تفاصيل طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأظهرت وثائق المحكمة بحسب ما ذكرته سكاي نيوز، أن جينيفر لوبيز قد قدمت أوراق الطلاق يوم الثلاثاء، أي بعد عامين بالضبط من حفل زفافهما الأكبر الذي أقيم بعد شهر من رحلتهما إلى لاس فيغاس.
 
وذكرت جينيفر لوبيز أن تاريخ انفصالهما هو 26 أبريل، ولا يوجد اتفاق ما قبل الزواج، وفقًا لما ذكرته المصادر لموقع TMZ، وجاء طلب الطلاق بين الثنائي بعد خروج أنباء عديدة خلال الفترة الماضية تؤكد نية الثنائي في الانفصال، دون تأكيد تلك الأنباء.

تر

كيف أصبح بن أفليك وجينيفر لوبيز حديث الجميع بعد لم شملهما؟

وتزوج الثنائي الشهير في لاس فيغاس في يوليو 2022، بعد أن أعادا إحياء علاقتهما بعد ما يقرب من 20 عامًا من إلغاء خطوبتهما الأولى، وكانت جينيفر لوبيز قد التقت هي وبن أفليك لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما الرومانسي “جيجلي” في عام 2001 تقريبا، قبل أن يعلنا خطوبتهما في العام التالي.

واعتبر الجمهور أن علاقة بن وجينيفر هي قصة رومانسية دائمًا وأصبحا من أقوى الثنائيات في هوليوود، وأثارا اهتمام الصحافة بعلاقتهما عندما ظهر أفليك في الفيديو الموسيقي لأغنية “Jenny From The Block”.
 
ولكن قبل وقت قصير من اليوم المهم في عام 2003، تم تأجيل حفل الزفاف “بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط” بحسب تصريحاتهما وقتها، ثم تم الإعلان عن انفصالهما في بداية عام 2004.ع

تفاصيل ارتباط بن أفليك وجينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز وبن أفليك كل منهما تزوج بعد ذلك وأنجبا أطفالًا من شركاء مختلفين، حيث تزوجت جينيفر لوبيز من صديقها القديم مارك أنتوني وأنجبت توأمًا في عام 2008، بينما تزوج أفليك وأنجب ثلاثة أطفال من الممثلة جينيفر جارنر.

وبدأت تنتشر أخبار عن لم شمل الثنائي في عام 2021 عندما تم تصوير الزوجين، اللذين كانا عازبين آنذاك؛ معًا، وفي وقت لاحق من ذلك العام أكدوا عودتهما لبعضهما البعض، وحينها كان لجينيفر العديد من التصريحات وكشفت عن مشاعرها تجاه انفصالهما الأول، وقالت لوبيز  إن الانفصال الأول عن أفليك كان أكبر حسرة في حياتها، وأضافت: “شعرت بصراحة أنني سأموت. ولكن الآن، بعد مرور 20 عاما، أصبح لها نهاية سعيدة”، وذلك قبل أن يتم انفصالهما مجددًا.

ه

معلومات عن جينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والدتها هي غوادالوبي رودريغيز، والتي كانت تعمل كمعلمة في إحدى دور رياض الأطفال في نيويورك، ووالدها هو ديفيد لوبيز فني تصليح أجهزة حاسب آلي، وكلاهما من مواليد بورتوريكو، ولوبيز تعتبر الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفتها مجلة People  بنسختها الإسبانية على أنها أكثر شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد.

وكان أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز كان فيلم “My Little Girl” عام 1986، ثم وقع الاختيار عليها كراقصة احتياطية في برنامج New Kids on the Block عام 1991، ثم عملت لفترة كراقصة في فرقة المطربة جانيت جاكسون وكان من المفترض أن تسافر معها خلال الجولة العالمية التي كانت ستحييها المطربة الشهيرة عام 1993 لكنها تراجعت معللة بأنها تريد أن تصبح مثلها.

غ

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستجرام وAFP
 

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى