حظك اليوم

صفات الابراج | 3 أبراج لا تتوقف عن الكذب.. الدلو علشان مصلحته والميزان للخروج من موقف محرج – el3rosa

الكذب هو أحد أنواع الإدمان التى يصعب التخلص منها، لدرجة أنه يصبح عادة أكثر من كونه فعلًا متعمدًا، وبمجرد أن تكون معتادًا على الكذب، فلا يمكنك التراجع عنه، لهذا السبب علمنا آباؤنا وأجدادنا دائمًا أن نقول الحقيقة بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف أو ما يمكن أن يحدث جراء التحدث بالحقيقة، ومع ذلك، هناك البعض ممن لم يأخذوا النصيحة على محمل الجد أو وقعوا ضحية الأكاذيب عن غير قصد.

صفات الابراج 3 أبراج لا تتوقف عن الكذب الدلو العروسة - el3rosa

وفى هذا التقرير نرصد أبرز الأبراج التى تعتاد الكذب ولا يمكنها التراجع عنه، وفقا للسمات التى تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

3 أبراج لا تتوقف عن الكذب

برج الحوت

غالبًا ما يلجأ مولود برج الحوت للكذب فى حياته، فهو آلية دفاع بالنسبة له، حتى لا يعرف أحد ما يخطط له، فبدلاً من إخفاء الحقيقة يتجه إلى الكذب، ولا يتعلق الأمر بأنفسهم فحسب، بل بالآخرين أيضًا، لأنه يعتقد أنه لا خطأ فى الكذب.

1692934914 822 صفات الابراج 3 أبراج لا تتوقف عن الكذب الدلو العروسة - el3rosa

برج الميزان

مولود برج الميزان يمكن أن يكون كاذبًا فى كثير من الأوقات، وهو لا يفعل ذلك عن قصد، لكنه يفعل ذلك للخروج من موقف معين، ولكن أحيانا ما يتم كشف كذبهم.

1692934914 863 صفات الابراج 3 أبراج لا تتوقف عن الكذب الدلو العروسة - el3rosa
 

برج الدلو

يريد برج الدلو أن يكون حديث الجميع، لذلك قد يلجأ للكذب سواء عن نفسه أو غيره، ولن يفكر مرتين قبل الكذب إذا كان ذلك سيحقق مصلحته.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى