اخبار

اخبار | IMO Grupo Miranza عيادة متطورة مخصصة للعناية بالعيون

تقدم أي ام او ميرينزا كروبو IMO Grupo Miranza التشخيص والعلاج لأمراض العيون الشائعة والمعقدة ، إضافة إلى الإجراءات الطبية والجراحية الاختيارية الأخرى، مثل الجراحة الانكسارية أو علاجات العين والوجه التجميلية.

IMO Grupo Miranza عيادة متطورة مخصصة للعناية بالعيون

ريادة في طب العيون ومرافق وأبحاث لا مثيل لها

افتتح معهد الجراحة المجهرية للعين (IMO) أول منشأة له في برشلونة في منتصف ثمانينيات القرن العشرين. وتوسع ليشمل عيادات في مانريسا، ميراسييرا، مدريد، وأندورا. في حين تضم المرافق من 60 غرفة استشارات طبية وثماني غرف عمليات مجهزة بالتكنولوجيا الحديثة. أما مركز برشلونة IMO Grupo Miranza Barcelona فهوالمركز الوحيد في إسبانيا الذي لديه مختبر البيولوجيا الجزيئية الخاص به، والذي يتم من خلاله إجراء الأبحاث في أمراض العين دون علاج. يقدم قسم الوراثة التشخيص والاستشارات الوراثية للأشخاص الذين يعانون من أمراض العيون الوراثية. كما تمتلك المجموعة أيضا مركز طب العيون الوحيد في إسبانيا المعتمد من قبل ختم الجودة المرموق للجنة المشتركة الدولية.

IMO Grupo Miranza عيادة متطورة مخصصة للعناية بالعيون

فريق متخصص للغاية من الخبراء

في أي ام او ميرينزا كروبو IMO Grupo Miranza يتخصص كل طبيب عيون في جزء معين من العين، وهو ما يضمن معرفته الخبيرة بالأمراض التي يعالجها. يقول الدكتور ياروسلاف هيرنيكي، طبيب العيون في قسم الشبكية والجسم الزجاجي المقيم سابقا في دبي: “إنه لأمر رائع أن نرى أشخاصا من العديد من البلدان المختلفة يتعايشون ويتقدمون معا نحو الأهداف المشتركة. تمكنت أيضا من تعلم لغتهم الجميلة. أرغب في مواصلة علاج المرضى من الإمارات العربية المتحدة ودول الشرق الأوسط الأخرى في منزلي الجديد في عيادة IMO Grupo Miranza في برشلونة”. اما عن نوع الرعاية، فيشير إلى أن “فريق رعاية المرضى الدوليين يقدمون المساعدة باللغة العربية ولغات أخرى طوال فترة إقامة الفرد في العيادة. 

IMO Grupo Miranza عيادة متطورة مخصصة للعناية بالعيون

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى