اخبار

اخبار | ماجد المهندس مفاجأة ليلى علوي في فيلمها الجديد “جوازة توكسيك”

الفنان ماجد المهندس كشف عن أحدث مفاجآته في صيف 2024، حيث يتواجد في السينما المصرية هذا الموسم من خلال فيلم “جوازة توكسيك” مع الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويطرح ماجد المهندس أغنية بصوته ضمن أحداث الفيلم الكوميدي.

ماجد المهندس يشوق الجمهور لمفاجأته في فيلم “جوازة توكسيك”

وشوق الفنان ماجد المهندس الجمهور اليوم لأحدث مفاجآته الغنائية، حيث يثبت ماجد المهندس حضوره في السينما المصرية من خلال الفيلم الكوميدي الجديد “جوازة توكسيك”، والذي يقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي مع بيومي فؤاد ومحمد أنور وعدد من نجوم الكوميديا، ونشر ماجد المهندس مقطع من أغنيته الجديدة في الفيلم بعنوان “لو زعلان”، والتي أعلن عن طرحها قريباً، وتعتبر الأغنية أبرز مفاجأة في الفيلم، خاصة بسبب قلة مشاركات الفنان ماجد المهندس في السينما المصرية.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

وتعتبر أغنية “لو زعلان” الأغنية الثانية للفنان ماجد المهندس في السينما المصرية، وذلك بعد تجربته الأولى في فيلم “122” في أغنية “بحبك”، ويكرر التجربة في فيلم “جوازة توكسيك” في صيف 2024، وكشف ماجد المهندس تفاصيل الأغنية في تعليقه على المقطع الترويجي لها وقال: “انتظروا اغنيتي الجديدة (لو زعلان) من فيلم (جوازة توكسيك).. قولوله لو زعلان البحر اهو مليان يشرب على قد ما يقدر منه ومش ناقصه جنان.. كلمات: محمد البوغة، ألحان: محمود الخيامي، توزيع: طارق عبدالجابر، انتاج: كاسيت ميديا، توزيع: ورنر ميدل ايست”.

ماجد المهندس
الفنان ماجد المهندس

أعمال ماجد المهندس الجديدة في صيف 2024

وتأتي مفاجأة الفنان ماجد المهندس في فيلم “جوازة توكسيك”، ضمن سلسلة من المفاجآت الجديدة التي يجهزها ماجد المهندس في صيف 2024، حيث بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد، والذي طرح منه أول أغنية بمناسبة عيد الأضحى، وشوق المهندس الجمهور للألبوم من خلال فيديو كليب أغنيته الجديدة “البضاعة”، والتي يتعاون بها مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس”.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

وشوقت شركة “روتانا” جمهور الفنان ماجد المهندس مؤخراً لألبومه الجديد، ونشرت بياناً عبر حساباتها بمواقع التواصل، كشفت من خلاله عن ألبوم ماجد المهندس الجديد في موسم صيف 2024، وكشفت أيضاً الشركة عن ملامح الألبوم وأولى المفاجآت به بالإضافة إلى أسماء الفنانين المشاركين في الألبوم وذكرت: “يستعد البرنس ماجد المهندس لإطلاق ميني ألبوم جديد هذا الصيف من إنتاج روتانا، يتضمن العديد من التعاونات بينها مع الملحن أحمد الهرمي والشاعران أحمد علوي وابراهيم بن سواد.. والجميل أن ماجد قام بتصوير أغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد”.

بوستر فيلم "جوازة توكسيك
بوستر فيلم “جوازة توكسيك

تفاصيل فيلم “جوازة توكسيك”

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، وهو ما يهدد رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

بوستر فيلم "جوازة توكسيك
ليلى علوي وبيومي فؤاد في بوستر فيلم “جوازة توكسيك

ونشرت الفنانة ليلى علوي مؤخراً العديد من الصور والبوسترات التشويقية لفيلم “جوازة توكسيك”، عبر حسابها بانستقرام، وكشفت عن موعد عرضه في يوم 3 يوليو المقبل، لتنضم إلى منافسة أفلام صيف 2024، وقالت في تعليقاتها على بوسترات الفيلم: “قالوا إن الجواز زي البطيخة يا تطلع حلوة يا تطلع توكسيك.. فيلم جوازة توكسيك يوم ٣ يوليو في دور العرض.. مين فينا اللي جوازته توكسيك شوية؟ ومين اللي توكسيك قوي؟ ومين اللي توكسيك قوي قوي”، ويأتي الفيلم بعد ثنائية ليلى علوي الناجحة مع الفنان بيومي فؤاد مؤخراً في عدة أعمال سينمائية وأبرزها فيلم “شوجر دادي” و”ماما حامل”.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى