اخبار

اخبار | الناقد السعودي أحمد العياد عضو لجنة تحكيم “فيبرسي” بمهرجان عمّان السينمائي الدولي

أعلن مهرجان عمّان السينمائي الدولي، انضمام الناقد السينمائي السعودي أحمد العياد، لأعضاء لجنة تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد “فيبرسي”، التي تقام ضمن فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان، والتي تنطلق في الفترة من 3 إلى 11 يوليو المقبل.

اختيار السعودي أحمد العياد ضمن لجنة “فيبرسي”

وأوضحت إدارة المهرجان أنه تم اختيار “العياد” ضمن لجنة “فيبرسي” التي تعد إحدى المسابقات الهامة بالمهرجان، نظرا لخبرته الكبيرة وإسهاماته المتنوعة في مجال صناعة السينما.

وبجانب “العياد”، فإن لجنة تحكيم “فيبرسي” تضم أيضا كل من الناقدة الفنية البولندية علا سلوى، والمهندس الفنان رونالد ب. غلاسبرغن.

اختيار السعودي أحمد العياد ضمن لجنة "فيبرسي"
اختيار السعودي أحمد العياد ضمن لجنة “فيبرسي”

معلومات عن الناقد السعودي أحمد العياد

يشار إلى أن أحمد العياد، صحفي وناقد سعودي بارز، خبرته تمتد لأكثر من 12 عاما شارك خلالها في العديد من المهرجانات السينمائية الهامة في العالم من بينها “كان”، “برلين”، “تورنتو”،”فينيسيا”، بالإضافة لعدد من المهرجانات بالوطن العربي مثل”القاهرة”، “البحر الأحمر”، و”الجونة”.

معلومات عن الناقد السعودي أحمد العياد
معلومات عن الناقد السعودي أحمد العياد

وسبق وأن تم اختياره كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة في دورته الـ 24 التي أقيمت العام الماضي، فيما كان قد تم اختياره أيضا ضمن لجنة قراءة النصوص بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وعمل كمسئول للبرمجة في سينما “ثمانية”.

من ناحية أخرى، طُرح للعياد العديد من مقالات النقد السينمائي عبر عدة إصدارات سينمائية، بجانب إجرائه الكثير من اللقاءات الحوارية مع عدد من صناع السينما العرب والأجانب أبرزهم الممثل الأميركي جوني ديب ، عبدالرحمن سيساكو،يسري نصر الله .

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى