أفراح المشاهير

في عيد ميلاد باسم ياخور… الحب والاستقرار يكلل زواجه

#el3rosa #العروسة #افراح #افراح_المشاهير

قصة حب الفنان باسم ياخور وزوجته الكاتبة السورية رنا الحريري شغلت الكثير من جمهور ياخور وتم تتويجها بالزواج عام 2009 وأثمرت عن ولادة ابنهما روي. فكيف تعرف الفنان السوري على زوجته ذات الأصول الأوكرانية؟ بمناسبة عيد ميلاده الـ52 سنتعرف على أبرز ملامح هذه القصة.

باسم ياخور ورنا الحريري.. بداية القصة

بدأت شرارة الحب تشتعل بين باسم ياخور وزوجته رنا الحريري أثناء تصويره مسلسل “صبايا” الذي عُرض عام 2009 إذ استطاعت الحريري أن تستوطن قلب الفنان فتطورت العلاقة بينهما ليتم تتويجها بالزواج في ذاك العام.

فالكاتبة رنا الحريري التي شاركت في إحدى مسابقات الجمال في أوروبا تعيش أجواء من الرومانسية والحب مع زوجها السوري وهذا ما يظهر جلياً في التعليقات التي ينشراها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الصور التي تُظهر مدى سعادة وانسجام هذا الثنائي. فياخور يُبدي حبه وتقديره لزوجته من خلال نشر الصور التي تجمعه بها في لقطات رومانسية كما لا يتوانى في التغزل بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يعيش الثنائي باسم ياخور ورنا الحريري حياة مستقرة ورومانسية

أما رنا الحريري فيعني لها باسم ياخور، السكن والأمان عندما تبحث عن السلام النفسي كما تقول.

وعندما تعرضت الحريري للانتقادات من إحدى المتابعات التي قالت “قد ما باسم فرفوش وحبوب، زوجته هادية وجامدة” رد ياخور عليها بالقول “مراتي هادية ورايقة وبنت عيلة، وفرق كبير بين الرواق والهدوء والأدب والجمود، بالإضافة إلى أنه ما بيصير تحكمي على إنسان من صورة أو مقطع فيديو صغير”.

أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابن وحيد لهما هو روي أو ما يُعرف بابراهيم

رُزق الثنائي بابنهما الوحيد روي

كيف احتفلت الحريري بعيد ميلاد زوجها العام الماضي؟

في العام الماضي استغلت الفنانة رنا الحريري مناسبة عيد ميلاد زوجها لتنشر صورة رومانسية على حسابها وهي تقوم بتقبيله مع رسالة حب كتبتها له عبرت فيها عن مشاعرها الرقيقة نحوه.

وتمنت الحريري لزوجها السعادة الدائمة كونه سبب الفرح في حياتها فقالت: كل سنة وأنت الحب يلي ما رح يخلص، ومصدر السعادة والفرح لعيلتك ولملايين من الناس يلي بيحبوك معنا.

الصورة التي نشرتها رنا الحريري احتفالا بعيد ميلاد زوجها

وتابعت قائلة “كل سنة وأنت الشهم، الطيب، الكريم، الخلوق، المتواضع متل ما كنت دائمًا ورح تبقى، كل سنة وأنت الحياة بالنسبة إلي لأنو بدونك عمري ما اله معنى”.

رد ياخور على تلك المعايدة بالتعليق على الصورة نفسها “حبيبة القلب وشريكة العمر”.  

الحريري تدعم زوجها عملياً

في عام 2021 أثارت الكاتبة رنا الحريري اهتمام الجمهور عندما تفاعلت مع مشهد مؤثر لزوجها من المسلسل الرمضاني “على صفيح ساخن”. الإثارة جاءت نتيجة تأثرها الشديد بأداء زوجها وبكائها للمرة الأولى بسبب مسلسل.

وعن حالتها هذه نشرت الحريري عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً له من المشهد، ظهر فيها وهو يبكي منهاراً، وعلقت عليها بالقول “كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني”.

الصورة التي نشرتها الحريري للمشهد الذي أبكاها لباسم ياخور

ردّ باسم ياخور على تعليق زوجته ممازحا بالقول “رنوشتي تمثيل حبيبتي تمثيل”.

موقع العروسة – el3rosa موقع يهتم بكل ما تحتاجه عروستنا الحلوة من أزياء , وصفات للجمال , مجوهراتصحة العروسة , تجهيزات الافراح , أفراح المشاهير , نصائح للعروسة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى