نصائح العروسة

تعلمي | 5 طرق يمكن لبق الفراش أن يغزو بها منزلك

عندما يتعلق الأمر بالآفات، فإن بق الفراش هو مصدر الإزعاج المطلق. حتى لو كنت تعرف كيفية التخلص من بق الفراشإنها مهمة واسعة النطاق تتطلب غالبًا تطبيقات متكررة. إذا نجت أنثى واحدة، فيمكنها الاستمرار في وضع البيض وسرعان ما تعيدك إلى المربع الأول مرة أخرى. ونظرًا لأن بق الفراش يمكن أن يعيش في جميع أنحاء منزلك – وليس فقط بالقرب من سريرك، إذا انتشرت الإصابة على نطاق واسع، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعامل معها. أتركك تبحث عنه باستمرار 7 علامات تدل على وجود بق الفراش في منزلك.

وسوف ترغب في التخلص من هذه الآفات في أقرب وقت ممكن. علاوة على أنها تتغذى على دمك أثناء النوم، مما يسبب تهيج الجلد وأحيانًا العدوى، فهي ليست صحية للتواجد في المنزل. يمكن أن يسبب القضاء على بق الفراش مشكلة كبيرة، ومن الممارسات الجيدة معرفة كيفية انتشارها في منزلك في المقام الأول. لهذا السبب قمنا بإدراج 5 طرق يمكن أن ينتقل بها بق الفراش إلى منزلك – حتى تعرف ما الذي يجب عليك الحذر منه في المستقبل وكيفية تجنب الإصابة المحتملة. حاول ألا تسبب الحكة لنفسك أثناء قراءتك لهذا.

1. الملابس

امرأة تحمل أكياس التسوق في المركز التجاري

(رصيد الصورة: شترستوك)

الطريقة الأولى والأكثر شهرة التي يمكن أن ينتشر بها بق الفراش إلى منزلك هي من خلال ملابسك. لن تنتقل هذه الآفات مباشرة إلى بشرتك أو شعرك، ولن تنتقل على الأرجح عبر الملابس التي ترتديها – فهي ليست من محبي حرارة أجسامنا أو الحركة العدوانية. ومع ذلك، سيظلون سعداء بالتنقل على أي منسوجات بديلة، بما في ذلك الملابس المعبأة أو المعبأة في أكياس. وهذا يعني أنه إذا لامست ملابسك غير الملبوسة أي مواد أو أسطح تحمل بق الفراش، فإن هذه الآفات لديها فرصة للانتقال. ومع تحرك بق الفراش بسرعة تصل إلى أربعة أقدام في الدقيقة، فلن يستغرق هذا وقتًا طويلاً.

وبالتالي، يمكن لبق الفراش أن ينتقل عمليًا عبر أي ملابس اشتريتها من متاجر البيع بالتجزئة وكذلك المتاجر المستعملة. إن ظهور بق الفراش في مثل هذه الأماكن ليس مفاجئًا عندما تأخذ في الاعتبار العدد الكبير من العملاء الذين يجلبون الملابس من منازلهم، وكذلك العناصر العائدة. يمكنك التحقق من وجود علامات بق الفراش قبل الشراء من خلال البحث عن البقع التي قد تكون خلفها – حيث يبدو براز بق الفراش مثل بقعة حبر تقريبًا. قد يكون هناك أيضًا بيض أو قشور بيضاء لزجة، يبلغ طولها حوالي 1 مم، إذا لم يتم تحريك العنصر لبعض الوقت. إذا فشل ذلك، يمكنك حتى رؤية بق الفراش – يبلغ طوله حوالي 5 ملم. إذا كنت تشك في وجود بق الفراش في أحد المتاجر، فتأكد من إخبار الموظفين على الفور للحد من انتشاره.

2. الأثاث

شخصان يحملان أريكة عبر الغرفة

(رصيد الصورة: شترستوك)

كما ذكرنا في النقطة الأولى، فإن بق الفراش سوف يلتصق بالمنسوجات بسهولة أثناء السفر. وهذا يعني أن العناصر الأخرى المصنوعة من القماش التي تحضرها إلى منزلك معرضة للخطر أيضًا للأسف، بما في ذلك الأثاث. يمكن أن تصبح المفروشات، مثل الأريكة المصنوعة من القماش، نقطة ساخنة لبق الفراش في الظروف المناسبة. وذلك لأنه يوفر المأوى، فضلاً عن موقع قريب حيث يمكنك الراحة ليلاً. لذلك فمن المنطقي أنه يجب عليك توخي الحذر عند شراء مثل هذه العناصر، خاصة إذا كانت مستعملة وتأتي من منزل سابق.

يمكن أن ينتقل بق الفراش في جميع أنواع العناصر بما في ذلك الستائر والكراسي والينابيع المربعة والمراتب. لذلك قم دائمًا بفحص الأثاث الجديد لمنع الإصابة. أنت تبحث عن بعض العلامات نفسها المذكورة أعلاه، بما في ذلك البراز وقشور البيض. قد تكون جلود السقيفة سائدة أيضًا كعلامة على نضج بق الفراش. قد تكتشف أيضًا رائحة عفنة باهتة. تأكد من تنظيف هذه العناصر بالبخار بشكل فعال لقتل أي بق الفراش المحتمل قبل إحضارها إلى منزلك.

3. الصناديق

زوجان على الأريكة وفي المقدمة صناديق مليئة بالأشياء

(رصيد الصورة: شترستوك)

المنسوجات ليست هي السطح الوحيد الذي يمكن أن ينتقل إليه بق الفراش أثناء السفر – يمكن أن توفر الصناديق الكرتونية حلاً مريحًا أيضًا. إنه مخبأ مثالي لبق الفراش لأنه مظلم ومحمي وغير مزعج في كثير من الأحيان. إنه ملاذ مثالي للآفات البديلة لنفس السبب، بما في ذلك الصراصير. لذا قد ترغب في التفكير مرتين إذا كان هناك عدد من الصناديق الموجودة أسفل سريرك.

يمكن لبق الفراش البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى 400 يوم دون تغذية، وفقًا لـ UC IPM – على الرغم من أن هذا يعتمد على عدة عوامل بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة وعمر بق الفراش – مما يعني أنه يمكن نقلها بسهولة داخل هذه الأشياء عند نقلها من مكان ما. الملكية إلى الممتلكات. لذا، سواء كنت تستخدم الصناديق الموبوءة للانتقال إلى المنزل، أو تتلقى صندوقًا يحتوي على عناصر من أحد الجيران، فمن الضروري أن تكون على دراية به وأن تتحقق منه قبل إحضاره إلى الداخل. استبدل هذه الصناديق المخزنة بحاويات بلاستيكية محكمة الغلق بدلاً من ذلك لتكون آمنة، مثل صناديق التخزين البلاستيكية الشفافة ذات الغطاء من Rubrmaid Cleverstore (111 دولاراً، أمازون).

4. الجيران

بابان أماميان متجاوران، أحدهما أحمر والآخر أزرق

(رصيد الصورة: شترستوك)

عند الحديث عن الجيران، لسوء الحظ يمكن أن ينتقل بق الفراش مباشرة من منزل إلى آخر أيضًا، خاصة إذا كانوا على مسافة قريبة، مثل الشقق المجاورة. إذا كان هناك أي شقوق أو فجوات في الجدران، يمكن لبق الفراش أن ينتقل بين العقارين المتجاورين. يمكنهم أيضًا شق طريقهم عبر المنافذ الكهربائية ومفاتيح الإضاءة.

إذا أبلغ أحد الجيران عن وجود بق الفراش، فيجب عليك أولاً إجراء مسح شامل بحثًا عن علامات وجود بق الفراش في منزلك، والتحقق باستمرار حتى يتم التعامل مع الإصابة. يتضمن ذلك البحث عن علامات العض على جلدك، وبقع الدم أو البراز في الفراش، والبيض، والقشور، والروائح الكريهة، على الرغم من أن المراحل المبكرة من الإصابة قد لا تكون واضحة جدًا، لذلك ستحتاج إلى توخي الحذر. تحقق من جميع المناطق المخفية حول منزلك، وقم بتسليط مصباح يدوي في الأماكن المظلمة وغير المزعجة حول سريرك ومرتبتك وفراشك، وفي أي شقوق أو شقوق في الجدران والأثاث.

ستحتاج إلى تجنب الاتصال الجسدي مع هذا الجار أو الجيران حيثما أمكن ذلك حتى يتم حل الموقف، وإلا فإنك تخاطر بإدخال بق الفراش إلى منزلك. ومع ذلك، لا يزال من الممارسات الجيدة الاتصال بجيرانك أو مراسلتهم والبقاء على اتصال. هذا حتى تتمكن من المساعدة في إبقائهم مرتاحين والبقاء على اطلاع بالتقدم المحرز. تأكد من فحص ملابسك وأحذيتك وأي أشياء تحملها معك بحثًا عن علامات بق الفراش قبل دخول منزلك. لا تترك أي أشياء على الأرض بالخارج أيضًا – فقد يكون بق الفراش موجودًا في الردهة المشتركة.

إنها فكرة جيدة أن تتصل بمالك العقار أو مدير العقار لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء فحص رسمي أو إجراء آخر فيما يتعلق بالممتلكات الخاصة بك. من الآن فصاعدا، يمكنك سد أي شقوق أو فجوات غير ضرورية في الجدران التي قد تتشاركها. حافظ على منزلك نظيفًا ومرتبًا لردع بق الفراش أيضًا؛ قم بتفريغ المساحة بانتظام (مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) باستخدام واحدة من أفضل المكانس الكهربائية (ختم والتخلص من البقايا بعد كل جلسة)، واغسل الفراش على الدورة الأكثر سخونة المسموح بها في أفضل الغسالات، وقم بتشغيل منظف البخار فوق منزلك. تنجيد. يمكنك دائمًا إعداد مصائد بق الفراش إذا كنت قلقًا أيضًا، مثل Ortho Home Defense Max Bed Bug Trap (13 دولارًا، أمازون).

إذا كانت هذه الآفات قد غزت الممتلكات الخاصة بك، فإليك كيفية التخلص من بق الفراش للحصول على المشورة بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك. إذا كنت لا ترغب في التعامل مع هذه الآفات بنفسك، يمكنك دائمًا الاتصال بمتخصص.

5. الفنادق

امرأة تفتح الستائر في غرفة فندق

(رصيد الصورة: شترستوك)

نظرًا لأن بق الفراش غالبًا ما ينتقل عبر الملابس، فليس من المستغرب أن تصبح الفنادق نقطة ساخنة لهذه الآفات. مع قدوم وذهاب المسافرين، يقوم بعض الضيوف بإدخال بق الفراش إلى الغرفة التي يقيمون فيها دون قصد. ومع وصول الضيوف الجدد إلى مكان إقامتهم، يمكنهم بسهولة الحصول على هدية فراق غير مرغوب فيها عبر حقائبهم. لهذا السبب يعد التحقق من وجود بق الفراش أحد الإجراءات 7 أشياء يجب عليك فعلها دائمًا عند تسجيل دخولك إلى غرفة في فندق.

إذا كنت تشك في وجود بق الفراش في غرفة فندق، فأخبر الموظفين على الفور. سوف تحتاج الغرفة إلى التفتيش وإذا تم التأكد من وجودها، فسوف تحتاج إلى تقسيمها وتنظيفها لإزالة الآفات. في مثل هذه الحالات، سوف تحتاج إلى تنظيف أمتعتك وملابسك قبل العودة إلى المنزل أيضًا.

إذا قام الضيوف بزيارة منزلك، فيمكنهم أيضًا جلب بق الفراش عبر أمتعتهم. ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لمنع بق الفراش في هذه الظروف، ولكن يمكنك الحذر من وجودهم ومعالجتهم في مرحلة مبكرة لتسهيل عملية الإزالة. إذا أبلغك ضيوفك في وقت لاحق بوجود بق الفراش لديهم، فقد ينبهك هذا أيضًا إلى احتمال وجودهم. هنا 7 علامات تدل على وجود بق الفراش في منزلك.

الفنادق ليست هي المؤسسات الوحيدة التي تحذر من بق الفراش. في أي مكان به حركة مرور عالية وضيوف متناوبين يكون عرضة لهذه الآفات، مثل المستشفيات ومساكن الطلبة الجامعيين.

المزيد من دليل توم

  • تعرف على 7 علامات تدل على وجود الصراصير في منزلك
  • لقد وجدنا أيضًا 7 نباتات تمنع الفئران والجرذان من غزو منزلك
  • وإليك كيفية تنظيف المرتبة وإزالة البقع العنيدة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى