تجهيزات الافراح

تجهيزات العروسة| تألق مشاهير الرجال بأروع خواتم الخطبة والزواج: تصاميم مذهلة

عادة ما تحظى خواتم الخطبة الخاصة بالنجمات الشهيرات أو الشخصيات النسائية الشهيرة، بالجزء الأكبر من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بالحلي والمجوهرات الخاصة بالعروسين في حفل الزفاف، على العكس من خواتم الخطبة والزواج الخاصة بالمشاهير الرجال، بالرغم من أن تقليد ارتداء الرجال لخواتم بعد تقدمهم بطلب الزواج من شريك حياتهم المستقبلي، يعد من تقاليد الخطبة والزواج الشهيرة في مختلف أنحاء العالم، كما أن خواتم الخطبة الخاصة بالرجال لا تقل أهمية عن خواتم الخطبة النسائية لدى عدد لا بأس به من المجتمعات والثقافات، إضافة إلى ذلك فإن خواتم الخطبة والزواج الخاصة بالرجال المشاهير، غالبا ما تتميز هي الأخرى بأناقة وجمال تصميماته، حتى أن بعضها يمكنه أن خواتم الخطبة النسائية الباهظة الخاصة بالشخصيات النسائية الشهيرة، ففي حين أن غالبية الرجال يفضلون ارتداء خواتم الخطبة أو الزواج بسيطة التصميم، وهي عبارة عن حلقة خاتم  مصنوعة من الذهب أو البلاتين، إلا أنه هناك عدد لا بأس به من المشاهير الرجال الذين ظهروا بخواتم خطبة أو زواج تزينها الأحجار الكريمة (مثل بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham).

 وفي ما يلي مجموعة من أشهر وأروع خواتم الخطبة أو الزواج التي ظهر بها مشاهير رجال على مر السنوات:

  1. كولين جوست Colin Jost

كولين جوست Colin Jost
كولين جوست Colin Jost

شوهد الممثل الكوميدي وكاتب السيناريو ومقدم البرامج الشهير، كولين جوست، مرتديا خاتم زواج، خلال ظهور له في حلقة يوم 31 أكتوبر 2020 من برنامجه الكوميدي الشهير Saturday Night Live، بعد أسبوع واحد من زواجه من الممثلة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson، في احتفال زفاف خاص غير معلن، أقيم في أكتوبر في عام 2020، وعلق مايكل تشي Michael Che، شريك كولين جوست في تقديم البرنامج على زواج كولين جوست من سكارليت جوهانسن ، خلال هذه الحلقة من البرنامج مازحا: ” أنت تزوجت للتو من سكارليت جوهانسون، وأنا اشتريت للتو دراجة كهربائية، كلانا يقوم بعمل رائع بنفس القدر. “

خاتم الزواج الذي ارتداه كولين جوست بعد زواجه من سكارلين جوهانسن، هو خاتم خطبة ذهبي بسيط لا يزينه أي أحجار كريمة، وغالبا ما يكون ذلك النوع من خواتم الخطبة أو الزواج الرجالية، خيار مفضلا للكثير من الرجال من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المشاهير منهم.

  1. بروكلين بيكهام

بروكلين بيكهام
بروكلين بيكهام

بعد شهر واحد فقط من تقدمه بطلب الزواج من الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز Nicola Peltz، شوهد بروكلين بيكهام مرتديا خاتم زواج ذهبي في صورة له نشرها على الإنستغرام، بعد فترة وجيزة من إعلانهما عن أنباء خطبتهما، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون وقتها أن بروكلين ونيكولا تزوجا سرا بالفعل، ولكن تبين فيما بعد أن ذلك لم يحدث حيث تزوجا في احتفال زفاف ضخم أقيم في منزل عائلة نيكولا في عام 2022، أما عن خاتم الزواج الذي ارتداه بعد الإعلان عن خطبته وكان سبب في إثارة شائعات زواجه سرا، فهو عبارة عن خاتم زواج ذهبي بسيط مزين بحجر ماسي واحد، وهو خيار عصري وغير تقليدي بالتأكيد، فيما يتعلق بخواتم الخطبة الخاصة بالرجال.

  1. جاستن بيبر Justin Bieber

جاستن بيبر Justin Bieber
جاستن بيبر Justin Bieber

تزوج المغني الكندي الشهير جاستين بيبر من عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين في حفل زفاف تقليدي ضخم، أقيم في سبتمبر 2019، وفي حين أن احتفال زفافه كان مكلفا إلا أن خاتم زواجه ليس باهظا على الإطلاق بمعايير المشاهير حيث اختار خاتم زواج تقليدي بسيط، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، وبسمك 4.5 ملم، وهو من تصميم ماركة تيفاني Tiffany، وسعره أقل من 1000 دولار، خاتم زواج جاستين بيبر، يتماشى بشكل رائع مع خاتم زواج زوجته هايلي وهو مصنوع من الذهب، ومن تصميم ماركة تيفاني أيضا.

  1. دواين جونسون “ذا روك” Dwayne “The Rock” Johnson

دواين جونسون "ذا روك" Dwayne "The Rock" Johnson
دواين جونسون “ذا روك” Dwayne “The Rock” Johnson

تزوج الممثل الأمريكي الشهير والمصارع السابق، دواين جونسون “ذا روك”، من لورين هاشيان Lauren Hashian في حفل زفاف أقيم في هاواي في عام 2019، وارتدى بعد زواجه خاتم زواج مصنوع من الذهب الخالص ومرصع بالماس، بعد زواجه ببضعة أشهر من الزفاف، كشف لمجلة WSJ عن خططه لارتداء خاتمي زواج إضافيتين إلى جانب خاتم زواجه الرئيسي، أحدهما مصنوع من قرن ثور والآخر من عظم ديناصور ريكس.

  1. جو جوناس Joe Jonas

جو جوناس Joe Jonas
جو جوناس Joe Jonas

عندما تزوج المغني الشهير جو جوناس من الممثلة الشهيرة صوفي تيرنر في حفل زفاف مرتجل، في لاس فيغاس، أقيم بعد ساعات قليلة من حضورهما لحفل توزيع جوائز Billboard Music Awards لعام 2019، تبادل معها خواتم زواج غير حقيقية صالحة للأكل، ولكن بعد زواجهما في احتفال زفاف مبهر في الريف الفرنسي، في صيف نفس العام، أصبح يرتدي خاتم زواج ذهبي بسيط وأنيق.

  1. نيك جوناس Nick Jonas

نيك جوناس Nick Jonas
نيك جوناس Nick Jonas

تبادل المغني الشهير نيك جوناس وزوجته النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra، خواتم زواج ذهبية بسيطة في احتفال زفافهما الضخم الذي أقيم في الهند في عام 2018، واختار نيك جوناس خاتم زواج مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والذي تم الحصول عليه من مصادر أخلاقية، موثوقة.

  1. الأمير هاري Prince Harry

الأمير هاري Prince Harry
الأمير هاري Prince Harry

على العكس من شقيقه الأكبر الأمير وليام William, Prince of Wales، ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، (وكذلك غالبية الأزواج من أبناء الطبقة الارستقراطية في بريطانيا والذين غالبا يختارون عدم ارتداء خواتم زواج)، فإن الأمير هاري، اختار ارتداء خاتم زواج حيث ارتدى خاتم زواج مصنوع من البلاتين المزخرف، وهو من صنع ماركة المجوهرات Cleave & Company، ومقرها لندن وهي نفس الماركة التي قامت بصنع خاتم خطبة زوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، والذي شارك الأمير هاري في تصميمه.

  1. راسل ويلسون Russell Wilson

راسل ويلسون Russell Wilson
راسل ويلسون Russell Wilson

في حين أن المغنية الشهيرة سيارا Ciara ترتدي خاتمي زواج، اختار زواجها لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير راسل ويلسون، ارتداء خاتم زواج واحد فقط وهو خاتم زواج ذهبي أنيق من تصميم ديفيد يورمان David Yurman، واعتاد راسل ويلسون على ارتداء الخاتم في معظم الوقت، باستثناء الوقت الذي يتواجد فيه في قلب الملعب.

  1. أشتون كوتشر Ashton Kutcher

أشتون كوتشر Ashton Kutcher
أشتون كوتشر Ashton Kutcher

الممثل الشهير أشتون كوتشر وزوجته الممثلة الشهيرة ميلا كونيس Mila Kunis، فضلا عند زواجها في عام 2015، عدم إنفاق الكثير من الأموال على شراء خواتم زواجهما، لذلك قررا شراء خواتم زواجهما، عبر شبكة الإنترنت، من خلال موقع Etsy، واختارت ميلا خاتم زواج ذهبي بسيط بسعر 90 دولار، في حين اختار أشتون خاتم زواج ذهبي بسيط أغلى قليلا بسعر 100 دولار، وذلك وفقا لما كشفت عنه ميلا كونيس خلال ظهور تلفزيوني لها في العام التالي.

  1. جورج كلوني George Clooney

جورج كلوني George Clooney
جورج كلوني George Clooney

في حين أن حفل زفاف النجم الأمريكي جورج كلوني على المحامية البريطانية اللبنانية أمل علم الدين Amal Alamuddin، والذي أقيم في إيطاليا عام 2014، كان فخما ومكلفا، إلا أنه اختار أن يرتدي وزوجته خواتم زواج متواضعة مصنوعة من البلاتين، ومتشابهين للغاية وإن كان خاتمه أكثر سمكا بالمقارنة بخاتم زواج زوجته.

  1. آدم لفين Adam Levine

آدم لفين Adam Levine
آدم لفين Adam Levine

في حين أن معظم تفاصيل حفل زفاف المغني الشهير آدم ليفين وعارضة الأزياء الشهيرة بيهاتي برينسلو Behati Prinsloo في عام 2014، لا يزال يحيط بها الكثير من السرية، ولكننا نعرف بعض المعلومات عن خاتم زواج آدم ليفين، وهو خاتم زواج بسيط أنيق، مصنوع من الذهب الفضي.

  1. ريان رينولدز Ryan Reynolds

ريان رينولدز Ryan Reynolds
ريان رينولدز Ryan Reynolds

الممثل الشهير ريان رينولندز اختار أن يرتدي خاتم زواج يتماشى مع موضة خواتم الزواج السميكة، بعد زواجه من الممثلة الشهيرة بليك ليفلي Blake Lively، ولذلك فهو يرتدي خاتم زواج ذهبي سميك.

  1. كريس هيمسورث Chris Hemsworth

كريس هيمسورث Chris Hemsworth
كريس هيمسورث Chris Hemsworth

من المعروف أن الممثل الشهير كريس هيمسوورث يحب ارتداء الاكسسوار والمجوهرات، لكن الإكسسوار المفضل له هو خاتم زواجه من زوجته عارضة الأزياء إلسا باتاكي Elsa Pataky والذي تزوج منها في عام 2010، وهو خاتم زواج أنيق عريض، مصنوع من البلاتين.

  1. ديفيد بيكهام David Beckham

ديفيد بيكهام David Beckham
ديفيد بيكهام David Beckham

مثل زوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، سبق وأن ظهر لاعب كرة القدم البريطاني السابق، ديفيد بيكهام بالعديد من خواتم الزواج المختلفة، على مر السنوات، منذ زواجهما في عام 1999 إلا أن خاتم زواجه الأصلي، عبارة عن خاتم زواج تقليدي مصنوع من الذهب.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى